كيونت شريك رسمي للبيع المباشر لنادى جوا الهندي لكرة القدم في دوري السوبر

GOA QNET

أقامت كيونت شراكة جديدة مع نادى جوا لكرة القدم الهندي والذي يعرف أيضا بـ الجورز (The Gaurs) وهو فريق هندي لكرة القدم المحترفة مقره مدينة جوا الهندية وينافس في دوري السوبر الهندي وتم إطلاق النادي في 26 اغسطس 2014 ويدرب الفريق لاعب الكرة سابقا الاسطورة البرازيلي آرثر انتونز الشهير بزيكو.

وسوف تستمر هذه الشراكة على مدار موسم دوري السوبر الهندي لعام 2015 الذي بدأ فاعلياته في أكتوبر وينتهي وآخر هذا العام، حيث أنه يجول بأهم المدن الهندية ويقوم نجم الكرة البرازيلي السابق آرثر أنتونز المعروف بـ زيكو والملقب بـ (بيليه الأبيض) بتدريب الفريق لجلب مهاراته الفنية ورؤيته للفريق.

كيونت تؤمن بشدة بأهمية العمل الجماعي تحت شعار “أبدأ الحياة” (START LIVING) والتي تشجع على الإقبال على الحياة وتقبل التحديات والعمل الجاهد من أجل تحقيق أفضل النتائج. وفريق جوا لكرة القدم يجسد كل هذه المعاني.

وقد حرصت كيونت على تكوين هذه الشراكات الاستراتيجية لتتواجد جنبا إلى جنب مع كيانات مرموقة ومعروفة عالمياً مثلما فعلت مع نادي مانشستر سيتي وكذلك (Marussia F1) ماروسيا لسباقات فرميولا وان للسيارات وهذا للرقي بعلامتها التجارية وزيادة تواجدها ووصولها لمستهلكيها واقترانها بهذه الشركاء ومشجعيهم في أنحاء العالم.

ولا تقتصر هذه الشراكات على المزايا الدعائية بل تمتد للمشاركة في نشاطات ومبادرات الخدمة المجتمعية من خلال مؤسسة (RYTHM) التابعة لكيونت والارتقاء بمقاييس كرة القدم في قارة آسيا من خلال فرص التدريب.

هذا بالإضافة لجهودنا المستمرة للمشاركة والانغماس مع الجمعيات المعنية حول العالم وخاصة المبادرات المجتمعية التي يمكن لها أن تلمس مليار قلب.

وتعد هذه الشراكة خطوة ضمن جهود كيونت للتسويق الرياضي والتي تجمع الاجتهاد في العمل وروح الفريق والتصميم على النجاح مع البيع المباشر.