Taarana-Annual-Concert

قام طلاب مدرسة Taarana، مركز QNET التعليمي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، بتقديم عروض مسرحية رائعة أسروا بها قلوبا كثيرة في حفل أقيم في كوالا لمبور. تأسست Taarana تحت مؤسسة Vijayaratnam، ذراع QNET للمسؤليات الاجتماعية. وشارك في أداء العروض 38 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة بين سن 4 إلى 12 عاما لعرض مواهبهم من خلال عروض جماعية و غنائية و راقصة.

Taarana-Annual-Concert3

وكان العرض الذي استمر لمدة 90 دقيقة، تحت شعار “التواصل من خلال التنوع”، منبرا للأطفال ليسمع الجميع صوتهم. قدم الأطفال، الذين غالبا ما يواجهون صعوبات في التواصل لفظيا، عرضا رائعا من الرسائل المرئية غير اللفظية التي أبهرت الجمهور وأسرت قلوبهم. الأطفال سعوا بإصرار مذهل للتغلب على عدد لا يحصى من التحديات السلوكية والعاطفية لتقديم هذا العرض الرائع الذي استُقبل بالتصفيق الحار و الاعجاب الشديد من قبل 300 شخص اجتمعوا في قاعة SJK Chung Kwo.

Taarana-Annual-Concert2

و كان الحفل أيضا بمثابة تقدير لموظفي Taarana المجتهدين في عملهم لإيمانهم بأن جميع الناس يمكن أن يتعلموا ويكون لهم حق في التعليم ليساعدهم على اسكتشاف وتجربة الحياة على أكمل وجه بما لديهم من قدرات. و أثنى مؤسس QNET السيد Dato’ Sri Vijay Eswaran، الذي كان حاضرا في الحفل، على الجهود الدؤوبة وتفاني جميع أولئك الذين أيدوا مساعي Taarana، وخاصة المعلمين لإصرارهم و مثابرتهم.

Taarana-Annual-Concert1

وقالت Datin Sri Umayal Eswaran، رئيس مجلس إدارة مؤسسة Vijayaratnam التي تدير المدرسة: “لقد ساعدنا في Taarana الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم حتى يدركوا إمكانياتهم الحقيقية. لقد تمكنا أيضا من “تخريج” أربعة من طلابنا ليذهبوا إلى المدارس العادية في بداية العام بسبب التقدم الذي حققوه في Taarana. والمدرسة الآن في حاجة إلى دعم من كل طبقات المجتمع، على أمل الحصول على مساعدة المتبرعين من الجهات السخية ومن الأفراد لمساعدة المدرسة في الوصول إلى أطفال أكثر من الذين هم في حاجة إلى تعليم خاص”.

تعرف أكثر على مدرسة Taarana وبرامجها المختلفة التي تصنع الفارق عن طريق زيارة الموقع www.taarana.org.my