منتج Kenta هو جزء من مجموع منتجات QNET للجمال والصحة والعناية بالجسم والبشرةLifeQode ، Kenta مستوحى من النظام الغذائي للسكان المعمرين الذين يقطنون جزيرة أوكيناوا اليابانية، إن متوسط عمر الناس هناك سجل أعلى الأرقام على مستوى العالم.

إن هذا المنتج مكون من تركيبة طبيعية ذات نكهة لذيذة وعناصر غذائية مفيدة، فيحتوي Kenta على “ناتو” وهو غذاء ياباني من فول الصويا يعمل على أن توقف حمض “سوماستوسين” الذي يمنع انتاج هرمونات النمو وبهذا يعزز الناتو من إفراز هرمونات النمو، كما يحتوي على فيتامين (K2) المفيد لصحة العظام وحمض (polyglutamic) الذي يزيد من امتصاصا الكالسيوم ويقاوم هشاشة العظام.

كما يوجد في “Kenta” أيضاً “ميزو” الذي يحتوي على ” tryptophan” الذي يتحول إلى الميلاتونين ويساعد على النوم المنتظم وتحسين المزاج بالإضافة إلى حمض ” hyaluronic ” المفيد لصحة الجلد وترطيب خلاياه. أما المكون الفعال الثالث في المنتج فهو “ساتسو ميمو” المستخرج من البطاطا الحلوة وبه أحماض أمينية تحفز الغدة النخامية على إنتاج هرمونات النمو ويحتوي أيضا على مضادات الأكسدة. وعن المكون الأخير فهو “موتشي” والمستخرج من أعواد الأرز وهو غني بفيتامينات (B&C) ومعادن الكالسيوم والفسفور والحديد، يتم تناوله لزيادة الطاقة وقوة التحمل.

Kenta مُصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو منتج طبيعي نباتي 100% لا يحتوي علي مشتقات حيوانية ولم يتم اختباره علي أي حيوانات في المعمل، كما أنه لا يحتوي على أي نكهات أو ألوان صناعية أو مواد حافظة أو معدلة جينياً، لذا فهو بالغ الأمان ويؤدي إلى نتائج مضمونة.