martina 1نجمة التنس السويسرية مارتينا هينجز… سفيرة لمنتجات كيونت

أختارت شركة كيونت مارتينا هينجز. نجمة التنس السويسرية لتكون سفيرة العلامة التجارية للشركة.

سوف تمثل مارتينا العلامة التجارية لكيونت في الهند، وذلك خلال مشاركتها بدوري أبطال التنس الذي سيقام في وقت لاحق من هذا العام.

وكونها سفيرة لكيونت، ستقوم مارتينا، 35 عاماً، بتأدية دوراً رائداً في تعزيز قيمة العلامة التجارية للشركة من خلال سفراء لها في تقديم هذه العلامة التجارية والمنتجات والأنشطة الترويجية، كما سترتدي بطلة التنس شعار الشركة على ملابسها خلال مشاركتها في كل البطولات فضلاً عن تأييدها لمختلف المنتجات التي تقوم كيونت بالتسويق لها.

وتعليقاً على هذا الأمر، قالت مارتينا: “إنه لشرف عظيم أن أكون على علاقة مع علامة تجارية عالمية مثل شركة كيونت التي تتواجد في أكثر من 100 دولة تعبر عن قوتها وشعبيتها، كما أننى متحمسة جداً لأكون شريكةً لكيونت في هذه الرحلة”.

ومع ارتداء مارتينا لعلامة كيونت التجارية، فإن الشركة لديها الثقة في أنها ستكون ملهمة لجيل الشباب على الصعيد العالمي خاصة وأنها تعتبر واحدة من رموز الكبيرة بين أبطال التنس في العالم وفي عالم الرياضة بشكل عام.

 وقال جي آر ماير المدير العام لكيونت: “يشرفنا أن تكون سفيرة علامتنا التجارية شخصية تحظي بإعجاب واحترام العالم أجمع مثل نجمة التنس السويسرية مارتينا هينجز. حيث أن كيونت ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها كما تؤمن بالإبتكار والتميز والجودة، وشراكتنا التي ستربطنا بنجمة التنس السويسرية ستجسد نوعية وعمق العمل الذي نقدمه، وبالتالي شخصنة العلامة التجارية كيونت”.

Forbes Egypt لمزيد من المعلومات برجاء زيارة