HomePure-Adعندما تنظر في فلتر HomePure ذو السبعة مراحل ستلاحظ دائرة زرقاء مكتوب عليها “NSF Independently Certified” أو معتمد بشكل مستقل من قبل NSF. ماذا يعني هذا؟

هيئة NSF الدولية هي هيئة شهادات مستقلة غير حكومية و غير هادفة للربح لاختبار و اعتماد المنتجات للتحقق من أنها تلبي معايير الصحة والسلامة العامة. هيئة NSF معروفة حول العالم بخبراتها العلمية والتقنية في مجال الصحة والعلوم البيئية، و تقدم خدماتها حاليا في أكثر من 155 دولة.

جميع علماء الأحياء المجهرية والمهندسين والكيميائيين وعلماء السموم و الخبراء البيئيين الآخرين الذين يعملون في NSF خبراء في مجالاتهم و يعملون بشكل جاد في مختبرات مجهزة بأحدث المعدات و الأدوات للمساعدة في ضمان المنتجات التي نستخدمها كل يوم – مثل الأجهزة المنزلية والمنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل ونظم معالجة المياه، وما شابه ذلك – آمنة وفعالة.

NSF-Intl-Labيتم التعرف على شهادات NSF من قبل وكالات تنظيمية على المستوى المحلي و الدولي. وجود اعتماد NSF على المنتجات يميزها عن غيرها من المنتجات المماثلة في السوق، ويظهر أن المنظمة التي تبيع هذا المنتج ملتزمة بالجودة والامتثال للمعايير الدولية، والسلامة العامة.

NSF-Process-Cوعلاوة على ذلك، تقوم NSF بمراجعات دورية لمنشآتها و باختبارات للمنتجات للتأكد من أنها لا تزال تمتثل للمعايير. وهكذا، عند شراء منتج معتمد بشكل مستقل من قبل NSF مثل فلتر HomePure ذو السبعة مراحل من QNET، فإنك لن تضمن فقط أن المنتج يؤدي ما تم الاعلان عنه، ولكنك أيضا تحمي صحتك و صحة عائلتك.