bg-rollupkenta-new-2-original-1100x800تعرف جزيرة أوكيناوا في اليابان باسم “قرية الحياة الطويلة” حيث أن متوسط الأعمار هناك هو الأعلى في العالم وذلك بسبب نمط حياتهم الصحي والنظام الغذائي الخاص الذي يتبعونه. ومن الملاحظ أيضا أن معدلات الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان لسكان أوكيناوا أقل بكثير.

إذا ما هو سر “قرية الحياة الطويلة”؟ السر يكمن في النظام الغذائي التقليدي لسكان أوكيناوا الذي يتكون من الخضروات الخضراء والصفراء وفول الصويا وغيرها من البقوليات، مع البطاطا الحلوة كغذائهم الأساسي بدلا من الأرز.

منتج Kenta، أحد أحدث منتجات QNET للصحة والعافية تحت الاسم LifeQode، هو مشروب لذيذ بتركيبة طبيعية مستوحاة من النظام الغذائي لسكان أوكيناوا المعروف بأنه مغذي جدا و   يساعد في طول العمر بصحة جيدة.

ماهي طريقة عمل Kenta؟

يساعد Kenta على تحفيز الجسم لإفراز هرمون النمو البشري (HGH) بشكل طبيعي لتوليد خلايا جديدة. تركيبته الطبيعية تنظم الهرمونات والإمدادات الغذائية الحيوية للجسم لزيادة إنتاج الخلايا.

الفوائد الرئيسية:

  1. يحسن الصحة – يحسن Kenta المزاج و الذاكرة و يساعد على النوم بشكل أفضل. كما أنه يساعد في التحكم في الوزن، ويساعد على خفض نسبة السكر في الدم وضغط الدم، ويحسن التركيز.
  2. يحسن صحة البشرة – يساعد Kenta على تخفيف علامات الشيخوخة الواضحة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد و يحسن البشرة و توازن لونها بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على دعم صحة الشعر والأظافر.
  3. يزيد من القوة – استمتع بحيوية أفضل و قدرة أعلى على التحمل و زيادة في المرونة و إصلاح أسرع للعضلات.

ما الذي يميز Kenta؟

 منتج Kenta نباتي و لا تحتوي تركيبته على مشتقات حيوانية ولم يتم إجراء أي تجارب على الحيوانات في مرحلة تطوير هذا المنتج. المنتج طبيعي 100% و لا يحتوي على ألوان أو نكهات اصطناعية أو أي مواد حافظة أو مكونات معدلة وراثيا.

من يستطيع استخدام هذا المنتج؟

الذكور و الإناث

25 عاما و ما فوق

present-new-size-kenta-1100X800الاعداد و الاستخدام

  1. اخلط محتويات ظرف واحد من Kenta في 120 مل من الماء (درجة حرارة الغرفة).
  2. يقلب جيدا ويستهلك على الفور.
  3. يشرب قبل ساعة واحدة من الوجبة على معدة فارغة.

في الشهر الأول من الاستخدام، استخدم ظرف واحد قبل الإفطار و ظرف آخر قبل العشاء لمدة خمسة أيام متتالية، ثم يومين متتاليين دون استخدام للمنتج.

بعد الشهر الأول، الاستخدام المنتظم هو ظرف واحد في اليوم لمدة خمسة أيام، ثم يومين متتاليين دون استخدام للمنتج.

لماذا أحتاج يومين دون تناول Kenta؟

يساعد Kenta على تحفيز الجسم على إنتاج هرمون النمو البشري (HGH) بشكل طبيعي لمدة الخمسة أيام الأولى، ويسمح للجسم بالقيام بذلك من تلقاء نفسه خلال اليومين القادمين. من المهم عدم الإفراط في تحفيز الجسم بشكل مستمر وإلا فإن معدل الإنتاج الطبيعي في الجسم لهرمون النمو البشري (HGH) قد يتباطأ. *

* مستمد من دراسة تجريبية تقيم دور مسحوق أغذية و مشروبات أوكيناوا (OFBP) لإدارة الأعراض المرتبطة بالشيخوخة التي كتبها الدكتور ألفريد ليبي MD – مستشار طبي 25 يوليو 2007.

تنبيه:

 لا ينصح بخلط Kenta مع عصائر الفاكهة والحليب، أو أي مشروبات محلاة.

يرجى الامتناع عن استهلاك Kenta إذا كنت تعاني من حساسية من بروتينات الصويا والأرز و / أو البطاطا الحلوة. يرجى استشارة الطبيب قبل تناول Kenta إذا كنت أو تعتقدين أنك قد تكونين حاملا، أو للمرضعات أو للذين يتناولون أدوية بوصفة طبية.

لمعرفة المزيد عن Kenta، قم بتسجيل الدخول إلى المكتب الافتراضي و حمل ورقة المبيعات من قسم أدوات الأعمال. يمكنك العثور على Kenta تحت قائمة منتجات الصحة والعافية في متجر QNET الإلكتروني الخاص بك.