BerryXtreme_QBuzzتتلف خلايا الجسم بشكل مستمر بسبب الجذور الحرة الناتجة عن عوامل مثل التلوث والإشعاعات، والإجهاد وسوء التغذية، والعادات السيئة مثل التدخين. ويمكن لهذه الجذور الحرة أن تسبب الشيخوخة المبكرة، وضعف المناعة، وداء السكري، وأمراض القلب وحتى السرطان في بعض الأحيان.

وهنا يأتي دور Berry Xtreme! منتج Berry Xtreme هو خلطة توت مميزة و سيصبح قريبا من أكثر المنتجات مبيعا ضمن مجموعة LifeQode الجديدة المندرجة تحت قائمة منتجات الصحة والعافية في متجر QNET الإلكتروني.

Berry Xtreme هو مشروب منشط و مركز و مضاد للأكسدة! يحتوي على العناصر التي لديها أعلى القدرات المضادة للأكسدة أو عدد كبير في مقياس ORAC و هو وسيلة لقياس القدرات المضادة للأكسدة في العينات البيولوجية.

LifeQode-Berry-Xtreme-Sachet-QNETهذا المسحوق البنفسجي سهل الاستخدام، يحتوي على ستة أنواع توت تم اختيارها لقدراتها العالية كمضادات أكسدة:

  • توت Maqui
  • مستخلص بذور العنب
  • كرز هندي
  • توت أزرق
  • توت العليق
  • توت بري

النتيجة؟ مشروب لذيذ و طبيعي و صحي و لا يحتوي على أي نكهات اصطناعية أو ألوان أو مواد حافظة أو سكر مضاف.

الفوائد الرئيسية:

  1. يدعم صحة القلب والأوعية الدموية
  2. يحسن من أداء الجهاز المناعي
  3. يحسن من حركة المفاصل
  4. يحسن من صحة البشرة
  5. غني بالمواد المضادة للأكسدة
  6. مضاد للالتهابات
  7. يزيد من مستويات الطاقة

ما الذي يميز Berry Xtreme؟

يحتوي Berry Xtreme على مضادات أكسدة قوية تعمل ضد خمسة أنواع من الجذور الحرة الموجودة في جسم الإنسان و هم: البيروكسيل و الهيدروكسيل و البيروكسينيتريت و الأنيونات المأكسدة و غيرها من الجذور الحرة القائمة على الأكسجين. وصفة المنتج هي مسحوق ناعم سهل الاستهلاك و الامتصاص. لا يحتوي على فيتامينات أو معادن اصطناعية أو سكر مضاف أو ألوان و نكهات اصطناعية أو مواد حافظة أو أي إضافات ضارة.

من يستطيع استخدام هذا المنتج؟

الذكور و الإناث

الكبار والأطفال فوق 12 سنة

الاعداد و الاستخدام

اخلط محتويات ظرف واحد من Berry Xtreme في 120 مل من الماء (درجة حرارة الغرفة). يقلب جيدا ويستهلك على الفور. تتمتع بمنتج Berry Xtreme مع زبادي قليل الدسم أو أضفه مع العصير. للحصول على نتائج أفضل، تناول Berry Xtreme بعد وجبات الطعام.

لمعرفة المزيد عن Berry Xtreme، قم بتسجيل الدخول إلى المكتب الافتراضي و حمل ورقة المبيعات من قسم أدوات الأعمال. يمكنك العثور على Berry Xtreme تحت قائمة منتجات الصحة والعافية في متجر QNET الإلكتروني الخاص بك.