Q10_arabic_blogأخيرا و بعد طول انتظار… بدأ تطبيق خطة Q10 المطورة للتعويضات! تقدم شركة QNET لك الآن 10 طرق مثيرة للكسب من خلال Q10 – خطة التعويضات التي تهدف إلى تحسين ملحوظ في إمكانية زيادة دخلك.

خطة Q10 هي مزيج من اثنين من خطط التعويضات القوية – الخطة الرئيسية و خطة المبيعات المتكررة. وحينما تجتمع هاتين الخطتين تحت مظلة واحدة، فإنك ستحصل على مبيعات أكثر و دخل أكثر في أوقات أكثر!

و ستطلق مع هذه الخطة منتجات جديدة و مكتب افتراضي جديد و مطور. في واقع الأمر، خطة Q10 هي:

 الخطة

 المنتجات

المنصة

 ثلاثة في واحد! لايمكن أن يعمل كل عنصر وحده دون الآخر. ما فائدة الخطة دون المنتجات؟ و كيف للخطة و المنتجات أن يعملوا دون منصة مناسبة؟ هذه الثلاث عناصر لا يمكن تفريقهم عن بعض.

 في الأسبوع الماضي، قدمت QNET نظرة خاطفة على المكتب الافتراضي الجديد. اليوم، يمكنك البدء في استخدام المكتب الافتراضي الجديد بتصميمه الجديد و تجربة الاصدار الأولي له.

تم أيضا تجديد موقعنا العام ويمكنك إلقاء نظرة على الاصدار الأولي له الآن عبر الرابط www.qnet.net

القي أيضا نظرة على المتجر الإلكتروني لترى المنتجات التي تم اطلاقها حديثا! سترى تشكيلة من الأسماء الجديدة والمنتجات الاستهلاكية التي ستريد شراءها على الفور!

 أيضا، لدينا مقطع فيديو حصري للسيد Pathman Senathirajah ليساعدك على فهم خطة التعويضات الجديدة بشكل أفضل مع التركيز بشكل خاص على 10 طرق للكسب! شاهد المقطع في مكتبك الافتراضي الآن!

chief_q10_detailsلمعرفة كل شيء عن Q10 و المنتجات الجديدة، ننصحك بتحميل هذه المواد مجانا تحت قسم أدوات العمل في المكتب الافتراضي الخاص بك:

– كتيب عناصر القوة الـ 10

– عرض عناصر القوة الـ 10 التقديمي

– النشرة الإعلانية لعناصر القوة الـ 10

– الأسئلة المتكررة عن خطة Q10

– نشرات إعلانية للمنتجات و عروض تدريبية، إلخ

 هل أنت مستعد لكسب المزيد مع خطة Q10؟ أدخل على مكتبك الافتراضي الآن!