لقد توسعت شبكة الإنترنت بشكل أكثر من أي وقت مضى، ونحن نعيش الآن في عصر وسائل التواصل الاجتماعية. هل من الممكن للإنترنت والمشاركة في الفيسبوك و تويتر و يوتيوب، وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعية، أن تساعدك في عملك كمسوق شبكي؟

الاجابة: بالتأكيد! إليكم بعض الطرق لتعرفوا كيف:

social_mediaوسائل التواصل الاجتماعي توفر لك وسيلة سهلة لتعرف زبائنك و لتستهدفهم بشكل أكثر فعالية

في أي عمل بأي صناعة، مفتاح النجاح هو معرفة الزبائن. مواقع وسائل التواصل الاجتماعي توصلك بسهولة مع زبائنك وتتيح لك معرفة المزيد عنهم من خلال ما ينشرونه و مايعجبهم و الذي يتم عرضه على صفحاتهم الشخصية. مع هذه المعلومات سيكون لديك فكرة أفضل عن كيفية تسويق المنتجات التي قد يحتاجونها.

وسائل التواصل الاجتماعي تتيح لك فرصة بناء علاقات أكثر فعالية مع شبكتك

يمكنك التعرف عليهم بشكل أفضل، و بالتالي التواصل معهم بشكل مثمر أكثر. وفقا للطبيعة “الاجتماعية” لوسائل التواصل الاجتماعي، سوف تصبح قادرا على توسيع العلاقات التي بنيتها وجها لوجه و بناء شبكة اتصالات أوسع باستخدام أدوات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وسائل التواصل الاجتماعي تزيد من الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك بميزانية ضئيلة

من المعروف الآن على نطاق واسع أن   وسائل التواصل الاجتماعي تزود الشركات في البلدان المنخفضة الدخل بوسيلة شبه مجانية لزيادة الوعي تجاه سوق أوسع لمنتجاتها. المسوقون الشبكيون أيضا قادرون على نشر كلمة عن الشركة التي يمثلونها والمنتجات التي تقدمها بمجرد النقر على خيار المشاركة أو أي من الطرق الأخرى المتوفرة.

ماذا تنتظر إذا؟؟ عالم وسائل التواصل الاجتماعي بين يديك الآن فاستخدمه و أضف لمستك الخاصة في الدعاية عن عملك في التسويق الشبكي!

مترجم عن المصدر: https://successinacup.wordpress.com/2015/02/25/%EF%BB%BF%EF%BB%BF-how-social-media-helps-your-business/