مع اقتراب فعالية ReVcon مصر 2015، نقدم لكم أربعة طرق لتصبح جاهزا حتى تستفيد من الفعالية بشكل أفضل:

ReVcon_Egyptجهز نفسك ذهنيا

تذكر أنك تحضر فعالية تسويق شبكي لتتعلم فيها أشياء جديدة من أفضل العاملين في هذا المجال لتفتح لنفسك أبواب فرص مستقبلية لتنمية شبكتك و تقوية عملك. ضع هدفك نصب عينيك و أنصت لكل كلمة تسمعها لتستفيد أكثر حتى تحقق ما تريد.

تعرف أكثر على الفعالية

اجمع معلومات أكثر عن الفعالية ليكون لديك فكرة عن المواضيع التي سيتم تناولها فيها. اقرأ أكثر عن فعاليات سابقة مماثلة و شاهد مقاطع لتلك الفعاليات. سيسهل ذلك في التجهيز الذهني المذكور أعلاه لتتمكن من تقييم ما ستقدمه الفعالية حتى تعرف ما ستحتاج تعلمه منها.

 جهز نفسك لتترك انطباعا جيدا على الآخرين

قبل التوجه إلى الفعالية، جهز الطريقة و الكلام التي ستقدم به نفسك للمسوقين الآخرين و طريقة أخرى لتقدم بها نفسك للمتحدثين في الفعالية بالإضافة إلى الأسئلة التي تريد توجيهها لهم. ارتدي زي الفريق الذي تنتمي إليه أو أي شيء آخر مريح ولكن أنيق. تحدث بشكل لطيف و إيجابي لأن ذلك سيجعل كل من تعامل معك يتذكرك بعد انتهاء الفعالية.

 لا ننسى بطاقات العمل الخاصة بك!

أساس التسويق الشبكي هو التواصل مع الكثير من الأشخاص حول العالم و لذلك تأكد من وجود بطاقات العمل الخاصة بك في متناول اليد خلال الفعالية. يمكن أن تلتقي بأحد أفضل المسوقين الشبكيين في مثل هذه الفعاليات فاحرص على بناء علاقات حقيقية عن طريق محادثات مثمرة عن الصناعة و كيفية تنمية الشبكة. اعتبر بطاقة عملك مثل بطاقة الائتمان، فلا تعطيها لكل شخص تراه أمامك، و اعطيها فقط للذين تمكنت من بناء جسر تواصل معهم.

مترجم و مستوحى عن: https://successinacup.wordpress.com/2014/04/22/4-ways-to-prepare-yourself-for-a-network-marketing-event/