يقدّم التسويق الشبكي فرصة للذين هم على استعداد للدخول في هذه الصناعة ليصبحوا مؤمّنين من حيث الموارد المالية. وهنا نطرح لكم بعض الأسباب لتطمحوا لتحقيق الحرية المالية:

المصدر: www.genwisewealth.com
المصدر: www.genwisewealth.com

 

الوظيفة المضمونة وهم!

حتى أعلى الشهادات أو الخبرة لا تضمن أن يحتفظ أكثر العمال الموهوبين و المخلصين بوظائفهم غدا. العديد من رجال الأعمال يشعرون أنه عندما يكون الفرد موظفا برئيس واحد يكون العمل أكثر خطورة مقارنة بعمل يكون للفرد الواحد فيه أكثر من رئيس. كشخص يعمل في مجال التسويق الشبكي، فإن عدد رؤسائك المحتملين سيكون أكثر ولكن الأمر أكثر أمانا لأن الدخل المحتمل ينمو للجميع كلما عملوا سوية.

لن يعيقك الفشل مجددا

مع الحرية المالية، سترى أي فشل على حقيقته و هي ببساطة فرصة للتعلم. حينما تملك المصادر المالية التي تسهل عليك تحمل خيبة الأمل، فإنك ستصبح أقل من يخشى من الفشل.

 ستتحسن صحتك

الضغط النفسي يقتل. و المشاكل المادية من أكثر الأشياء التي تسبب ضغطا نفسيا. عندما تحقق الحرية المالية، ستقل همومك بشكل كبير وهذا له تأثير جيد جدا على صحتك. كما أنه يصبح من السهل عليك الاهتمام بصحتك و العلاج من أي مرض إذا اضطررت إلى ذلك.

ستصبح قادرا على قضاء المزيد من الوقت مع الناس المهمين في حياتك

الحرية المالية تعطيك القدرة على قضاء وقتك بالطريقة التي تريد لتفعل الأشياء التي تتمتع بها حقا ومع الناس الذين يهمك أمرهم بالفعل، مثل أفراد عائلتك وأقاربك. فمثلاً، التسويق الشبكي يحظى بشعبية كبيرة بين الآباء والأمهات حيث أنهم يستطيعون العمل فيه دون الحاجة إلى قضاء أغلب وقتهم بعيدا عن أطفالهم أو أزواجهم.

ستصبح في وضع أفضل لمساعدة الآخرين

هذا هو أكثر الأسباب أهمية. لقد أخبرناكم مرارا وتكرارا عن قوة RYTHM، أو الارتقاء بنفسك لمساعدة البشرية. حينما تحقق الحرية المالية، ستزداد أيضا حريتك في مد يد العون إلى الكثيرين من الناس حولك لأنك قادر الآن على العطاء. بهذه الطريقة، ستستطيع أن تساعد الاخرين بخبرتك ليتمكنوا من تحقيق ماحققته.

مترجم عن المصدر: https://successinacup.wordpress.com/2014/09/05/why-you-should-become-financially-fearless/