BHM_Force_QBuzz

لقد أدمجت Bernhard H. Mayer® كريستالا يزيد من معدلات و تناغم الطاقة داخل الجزء الخلفي من ساعتي Force Maximus و Force Artemis الجديدتين. اجمع بين النشاط و الابتكار و براعة الصنع السويسرية من صانع ساعات تاريخي مع مجموعة ساعات Force. هذا الكريستال المدمج في الجزء الخلفي من الساعة يلمس الجلد مباشرة ليوجه بلطف موجات منشطة و متناغمة إلى المعصم.

لقد تم اختبار الساعات من قبل الدكتور Manfred Doepp من مركز Holistic Center® في ألمانيا للتأكد من خصائصها التنشيطية. وقال الدكتور Doepp “يمكن أن نصف مستويات الطاقة و التناغم في ساعات Force من Bernhard H. Mayer® بأنها ممتازة. إن لها تأثيرا إيجابيا مباشرا على حالة الطاقة البيولوجية للبشر” في شهادته عن الساعات.

حسن قدرات الاستيعاب و عمل الجسم مع ساعات Force من Bernhard H. Mayer®. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الكريستال يساعد على موازنة طاقة الجسم لتعزيز المقاومة للإجهاد.

Bernhard-Mayer-Force-Maximus-Energising-Crystal-Caseback

ساعة Force Maximus مصممة خصيصا للرجل النشيط الذي يهدف إلى تحقيق المزيد في حياته. أشعر بالقوة مع مزيج سلس من الأناقة الرجالية و الجودة العالية. متوفرة بسوار فولاذي و بآخر مطاطي.

أما ساعة Force Artemis بتصميمها البسيط، فقد صممت خصيصا لتنشر الطاقة بداخلك لتبقيك نشيطا طوال اليوم. متوفرة بسوار فولاذي و بآخر مصنوع من الجلد.

ستجد على هذه الساعات المذهلة تحت قسم الساعات في المتجر الالكتروني الخاص بك.

إليكم أيضا هذا الفيديو لل Chief Pathman Senathirajah و هو يقدم هذه الساعة الرائعة

 

[c5ab_video c5_helper_title=”” c5_title=”” url=”https://www.youtube.com/watch?v=K81DvkSiq-E” width=”560″ height=”315″ ]