What-is-pi-water1

ربما سمعت عن مياه باي PI وعن فوائدها الصحية. ولكن هل تعلم حقا ماهي و كيف تصنع و ماهو تأثيرها؟ إقرأ هذا المقال لتعرف المزيد عن مياه باي PI لتتمتع يوما ما بفوائدها.

مياه باي PI، التي اكتشفها الدكتور أكيهيرو ياماشيتا، هي أكثر مياه مشابهة، على المستوى الجزيئي، للمياه الموجودة في أجسام الكائنات الحية مثل جسم الانسان و الحيوانات و النباتات. للحصول عليها، يتم إضافة كمية بسيطة جدا من ملح الحديد على الماء.

اكتشف الدكتور ياماشيتا أن كمية بسيطة من هذا الملح الخاص لها خاصية تعديل الوظائف في الطبيعة. و اكتشف في تجربته أن النباتات التي أضيف إليها ملح الحديد بدأت بالازهار!

4 أسباب لشرب مياه باي PI

1- ارتواء أفضل

يمتص الجسم مياه باي PI بشكل أسرع لأن المجموعات الجزيئية به أصغر من تلك الموجودة في الماء العادي. وهذا يحسن من الكفاءة التي يؤدي بها الماء مهمته الأهم وهي تزويد الخلايا بالأكسجين والمواد المغذية وفي نفس الوقت التخلص من السموم والفضلات.

2- أكسجين أكثر

الأكسجين ضروري لحياة كل خلية في جسم الانسان فكلما كانت كميته كافية في الجسم، كلما تحسنت وظائف الأجهزة الحيوية في الجسم مثل الدماغ. مياه باي PI لها قدرة أكبر على نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم عن طريق حمل الأكسجين في الدم بسهولة أكبر.

3- مضاد للأكسدة

عادة ما تتدهور حالة الأشياء، فالتفاحة تفسد والحديد يصدأ. والشيء نفسه يحدث في أجسامنا. إنها الأكسدة التي تحدث بسبب الجذور الحرة التي تضر الجسم. إنها من الآثار الجانبية للأكسجين التي لا مفر منها لأننا نحتاجه للبقاء على قيد الحياة. مياه باي PI مضادة للأكسدة، وعلى هذا النحو فإنها تخفف من أضرار الجذور الحرة.

4- تأثير الأيون السالب

مياه باي PI تتميز بأنها تمنح تأثير الأيون السالب الذي يعطيها قدرة إضافية على إزالة الجذور الحرة. كما أنه يساعد على رفع مستوى الأس الهيدروجيني للدم مما يجعله أقل حمضية.

طبخ أفضل مع مياه باي PI

إذا كنت بحاجة إلى إثبات أن مياه باي PI لها تأثير مدهش على الجسم، فإليك بعض الأشياء التي تستطيع القيام بها لترى الفوائد بنفسك.

1- انقع الفواكه أو الخضروات أو اللحم أو السمك في مياه باي PI وستلاحظ أنها تحتفظ بطزاجتها لفترة أطول. اغمر الفواكه والخضروات في مياه باي PI لمدة لاتقل عن 30 دقيقة لتقليل سمية المبيدات المتبقية بها.

2- إذا كنت تحصل على البروتين من البيض، فعليك بالتأكيد أن تغلي البيض في مياه باي PI لتصبح القشرة أكثر نعومة وسهولة في التقشير.

3- اغسل الأرز والمعكرونة بمياه باي PI وتذوق الفرق! الأرز المغسول و المطبوخ بمياه باي PI يصبح أكثر نعومة و أقل نشوية في حين أن المعكرونة تصبح أكثر تماسكا.

4- هل تشرب الشاي أو القهوة؟ استخدم مياه باي PI في المرة القادمة التي تصنع فيها كوب شاي أو قهوة لتحصل على رائحة غنية وخاصة!

إذا كنت تريد شعرا أكثر لمعانا، أو بشرة أصغر سنا، أو صحة أفضل (أو جميع ماسبق!)، ف عليك بمياه باي PI التي تعد وصفة تجميل مدهشة! إنها ترطب البشرة و تحافظ على بريقها وتزيد من جاذبيتها بشكل عام.

إذا شربت مياه باي PI بشكل مستمر، فإنها سوف:

  • تقلل من خطر التهاب الحلق والتهابات أخرى
  • تخفف من الإمساك
  • تعالج احتباس السوائل
  • تقلل من فضلات الجسم
  • تسرع الشفاء
  • تبطئ الشيخوخة
  • تحسن الحالة الجسدية للجسم

إذا ماذا تنتظرون؟ حان الوقت لتغيير مياه شربكم إلى مياه باي PI لتعيشوا الحياة على أكمل وجه! إن فلتر HomePure ذو السبعة مراحل للترشيح المتوفر حصريا عبر QNET يزودكم بمياه باي PI نظيفة ومفيدة ورائعة المذاق! ستجد الفلتر في المتجر الإلكتروني تحت قسم الرعاية المنزلية ليكون في متناول يديك.

إقرأ أيضا: ثمانية أسباب لشراء فلترHomePure

Your-pi-water-Homepure-qnet