topbanner_HomePure

هل تعلم أن 70 في المائة من جسمك يتكون من الماء؟ هذا هو السبب في نصحك بشرب 8 أكواب من الماء كل يوم، وهذا هو سبب أهمية الماء لجسمك. ولكن هل تعرف ما هو نوع الماء المفيد بالفعل لجسمك؟

يقول البعض مياه الحنفية. لقد شربناها منذ الصغر ولم يحدث لنا شيء. فلماذا الآن؟ حسنا، الحقيقة هي أن مياه الحنفية يمكن أن تحتوي على العديد من الملوثات مثل الرصاص من أنابيب المياه القديمة والبكتيريا والمواد الكيميائية. ويمكن لهذه الملوثات أن تسبب الأمراض وغيرها من الأعراض الجسدية الغير مرغوب فيها.

قد تفكر”لماذا لانغليها إذا؟”. صحيح أن الغليان يقتل البكتيريا، مثل القولونية أو التيفوئيد، ولكنه لا يزيل الملوثات مثل الكلور والمعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب أو الأدوية التي قد تلوث إمدادات المياه.

لتجنب هذه المشاكل، قد تتجه إلى شراء مياه معبأة في زجاجات، ولكن ليس جميع معبئي هذه المياه في زجاجات يحققون المعايير الموصى بها. في الولايات المتحدة، كشفت دراسة قامت بها مجموعة من المدافعين عن البيئة أن عشرة من المعبئين الرائدين للمياه المعبأة يستخدمون مياه تحتوي على مجموعة متنوعة من الملوثات ناهيك عن كميات البلاستيك المضر للبيئة المستخدمة لتعبئة هذه المياه.

الآن ترى لماذا نحن بحاجة لتنقية المياه …

لماذا HomePure من QNET؟

نقدم لكم 8 أسباب لتعرف لماذا نظام تنقية HomePure 7-Stage Water Filtration System للمياه هو أفضل نظام تنقية مياه لك و لعائلتك.

  • يمرر المعادن المفيدة، و يخرج الملوثات في نفس الوقت

إن نظام HomePure لتنقية المياه ينتج مياه متوازنة بشكل طبيعي لأنه يسمح للمعادن الطبيعية بالمرور من خلال الترشيح، بينما تتم تصفية الملوثات بشكل مضمون.

  • يمنحك مياه عديمة الرائحة ذات مذاق جيد

مياه نظام HomePure مياه عذبة و أكثر سلاسة و أفضل مذاقا.

  • مياه نظام HomePure هي مياه “باي”

مياه “باي” المعروفة خصوصا في اليابان حيث اكتشفها الدكتور Akihiro Yamashita عام 1964، هي مياه مشابه جدا للماء الموجود في جسم الإنسان (أي المياه التي تشكل الجسم الحي). إنها المياه التي يمكن العثور عليها في جميع الأجسام الحية بما فيها البشر والحيوانات والنباتات.

  • تصميم سهل الاستخدام

فلتر HomePure لتنقية المياه هو الجهاز المثالي لمطبخك بتصميمه العملي و الأنيق و الحديث. إن ماسورته الصلبة و المرنة و الغير قابلة للصدأ تتيح لك الحصول على مياه الشرب دون الحاجة إلى تحريك الفلتر. وأيضا يمنع البكتيريا أو الغبار من الدخول مجددا إلى الفلتر.

  • تركيب سهل واستبدال سهل لخرطوشة الفلتر

فلتر HomePure سهل التركيب و يمكن تركيبه في دقائق دون الحاجة إلى سباكة أو أدوات كثيرة. خرطوشة الفلتر سهلة الاستبدال أيضا. سيوضح المؤشر الذكي الوقت الذي تنتهي فيه صلاحية الخرطوشة من خلال عداد التدفق و دلالات الموقت.

  • لا يحتاج كهرباء

بعكس معظم أنظمة ترشيح التناضح العكسي أو الأشعة فوق البنفسجية، فإن ميكانيكية نظام HomePure لا تحتاج إلى كهرباء، وبالتالي توفر لكم مياه نظيفة بأقل تكلفة ممكنة.

  • على مستوى جودة عالمي / هندسة ألمانية / تكنولوجيا يابانية / صناعة كورية

باستخدام دقة التصنيع الكورية، يتكون نظام HomePure من قطع ذات جودة على مستوى عالمي تجمع بين تقدم الهندسة الألمانية بالإضافة إلى التكنولوجيا اليابانية.

  • نظام ترشيح بسبعة مراحل

إن نظام HomePure عالي الجودة لتنقية المياه هو نظام تنقية فائق بميكانيكية ترشيح على سبعة مراحل مدمجة في خرطوشة ترشيح واحدة. إن مواصفات مكونات الفلتر المختارة بعناية تضمن الترشيح بشكل آمن و فعال للحصول على مياه منقاة و مصفاة على أكمل وجه.

شاهد أيضا: مي شاهين تحدثنا عن تجربتها مع HomePure

فلتر HomePure متوفر على متجر QNET الإلكتروني… إقتنيه الآن!