HomePure-Eaze-7-Stage-Kitchen

إن فلتري HomePure من QNET هما و باختصار أفضل فلترين في السوق لتنقية الماء. قد تتسائل لماذا؟ لأنه و على عكس بقية تقنيات معالجة المياه الأخرى التي تمتص الفيتامينات والمعادن والأيونات من المياه، فإن الفلتر الداخلي في فلتري HomePure يستخدم تقنية الترشيح الفائق التي تزيل البكتيريا والملوثات، و تسمح في نفس الوقت للمعادن المغذية بالمرور.

لتتمتع بنظام تنقية المياه من HomePure لفترة طويلة، عليك أن تعرف كيف تعتني به. نقدم لكم ثلاثة أشياء مهمة لابد أن تعرفها عن فلتري HomePure:

١- إلتزم بدليل المستخدم

إقرأ و افهم التعليمات جيدا. هذه هي الطريقة الوحيدة لنعرف كيفية تجميع وتركيب الفلتر بالشكل الصحيح ولتعرف كيف تعتني به ولتعرف ماذا تفعل في حال واجهت مشاكل.

٢- لاتستخدم ماء حار مع الفلتر

إستخدم مياه غير مسخنة من الصنبور (بدرجة حرارة بين 4 إلى 35 درجة مئوية). الماء الساخن يدمر فلتر الكربون النشط وعندما يحدث ذلك، سيصبح طعم الماء سيئا و ستحتاج إلى تغيير خرطوشة الفلتر.

٣- إستخدم الفلتر فقط مع صنبور مياه معالجة من الجهات الرسمية

إن فلتر HomePure غير مصمم لتنقية مياه غير معالجة من مصادر مثل الأنهار أو الترع أو البرك. إن جميع أنظمة تنقية المياه المنزلية في العالم مصممة لتكون متصلة بمصادر مياه معالجة، على سبيل المثال مياه البلدية.

إذا التزمت بهذه النقاط، فسيكون من المؤكد أن يبقى فلتر HomePure الخاص بك في حالة جيدة وأن الماء الذي ستشربه منه سيكون نقيا و صحيا.

هل استفدت من هذا المقال؟ أرسله إذا إلى جميع مستخدمي فلتري HomePure لتعم الفائدة.