ثلاثة أشياء عليك أن تتذكرها عندما تسافر

في كثير من الأحيان عندما نسافر، الكثير منا يكون مصرا على رؤية معالم سياحية محددة أو على القيام بأنشطة محددة لدرجة أننا ننسى مفهوم السفر الحقيقي. إن تحديد الأنشطة التي تنوي القيام بها ومحاولة ملئ جدولك بها قد يكون أمرا متعبا فمثلا، الوقوف في طابور لمدة ٤ ساعات لرؤية لوحة فنية شهيرة ليس ما يفترض عليك فعله خلال ساعاتك القليلة الثمينة وأنت مسافر.

نقدم لكم بعض النصائح حول كيفية قضاء وقتك بشكل أفضل و أنت في إجازة لتقضيها كمسافر وليس كسائح:

كن عشوائيا!

إنسى كل تلك المعالم الشهيرة ومشاهدة المعالم السياحية! كن عشوائيا ودع محيطك يخبرك إلى أين ستذهب. لا تحاول أن تضغط على نفسك لتزور كل المعالم الشهيرة في وقت قصير. إلتقط أنفاسك و تمتع بالجمال الحقيقي للمكان الذي أنت فيه. إذهب إلى أي مكان تريد و لاترحل عنه إلا حينما تريد و لاتنسى التمتع بما يحيطك.

كن محليا!

تعرف على مايفعله أصحاب البلد في حياتهم اليومية. تحدث و تفاعل معهم بقدر الإمكان في كل مكان تزوره. الكبار في السن قد يكونوا أفضل مرشدين سياحيين لك. حاول أن تتنقل من مكان إلى آخر عبر وسائل المواصلات العامة وقم بزيارة الأسواق و المطاعم المحلية لتعرف النكهة الحقيقة لثقافة البلد.

كن منفتحا و تقبل الاختلافات

تختلف العادات باختلاف البلد حيث أن كل بلد له عاداته و تقاليده الخاصة به.لا تحكم على الآخرين وفقا للمعايير الخاصة بك وحاول أن تكون منفتحا  وأن تتعرف أو تتعلم أشياء جديدة في المكان البلد الذي تزوره. إحترم العادات و التقاليد و أصحابها!

يوفر لكم QVI Club عضويات عطلات إلى أكثر من ألفي فندق و منتجع لتختار منهم. كن مسافرا وليس سائحا و اسكتشف العالم مع QVI Club!