حالة من الذعر اصابت المصريين بعد انباء عودة فيروس H1N1 ، والمعروف باسم “انفلونزا الخنازير” ،وارتفاع عدد الوفيات به خلال الشهر الجارى و بدأ الناس يتسألون عن ما ينبغي القيام به لحماية أنفسهم و عائلاتهم ضد هذا المرض الذي يهدد حياتهم وماهى أهم طرق المناعة الطبيعية للوقاية من الامراض وتجنب الاصابة بها ..

ووفقا لبيانات صادرة مؤخرا عن وزارة الصحة المصرية , اكدت وفاه ما يزيد عن 38 شخصا في مصر منذ ديسمبر 2013 بسبب فيروس H1N1, وأكدت تقارير الوفاة أن أكثر من 80 ٪ من الحالات المتوفية كانوا يعانون من نقص المناعة , ويعتبر هذا أجابة وافية عن النشاط المكثف للهيئات البحثية التى عكفت خلال السنوات العشر الماضية لتطوير وتعزيز نشاط جهاز المناعة والذى يعتبر خط الدفاع الامن لجسم الانسان .

وقد اتفق الكثير من الأطباء على أن المكملات الغذائية عنصرًا أساسيًا فى أى نظام غذائي صحي حيث تساعد في الحصول على العناصر المفيدة من الفيتامينات والمعادن , وتعد معظم المكملات الغذائية آمنة، ولكن استخدام الكثير منها قد يضر الجسم أكثر مما يفيده، على سبيل المثال تناول جرعات كبيرة من الفيتامينات A و D على مدى فترات طويلة سيصل الى مستويات سامة بالجسم.

أطلقت كيونت الشركة الرائدة فى البيع المباشر عبر الانترنت منتج “Olé” بالسوق المصرى وهو المكمل الغذائي الطبيعي المستخلص من أوراق الزيتون لتفادي أضرار المكملات الغذائية الصناعية, حيث تم استخلاص “Olé” بشكل خاص ليكون مكمل غذائي متطور يحتوي على العديد من العناصر النادرة والمفيدة.

قال هلدون ارين الرئيس التنفيذي في كيونت ان ” “Olé” يحتوي على فيتامين C والحديد والزنك، والسيلينيوم، الكروم، بيتا كاروتين، ومجموعة واسعة من الأحماض الأمينية الهامة, التي تعطي الجسم الطاقة والحيوية للتمتع بصحة جيدة كما أنه يعزز من نشاط الجهاز المناعي بالجسم مما يؤدى لتفادى حدوث الامراض المتكررة.

وقد أثبت مستخرج أوراق الزيتون “Olé” أنه يقلل من فرص حدوث أمراض نقص جهاز المناعة مثل الذئبة الحمرة والروماتويد، كما أنه يعتبر أيضًا مصدرًا غنيًا للمواد المضادة للأكسدة وسبق استخدامه فى أغراض طبية لعلاج الحمى والبرد والأنفلونزا، والسعال والربو, أضاف ارين أن “خبراء شركتنا يدركون جيدا فوائد “Olé” وعملوا على جعلها متاحة بسهولة للجميع في مصر، وخصوصا خلال موسم البرد والانفلونزا.”

وقد أظهرت الأبحاث أن oleuropein الموجود في مستخرج اوراق الزيتون قد يساعد مرضي هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي ، في تخفيف الالام الناتجة عن هذه الامراض.

كما ان “Olé” يحتوي علي أكثر من 400 ٪ من المواد المضادة للاكسدة, ويحتوي ايضا علي فيتامين C , و 40 مرة أكثر polyphenolics من زيت الزيتون البكر ويقلل من ضرر الجذور الحرة التي تسببها الملوثات على خلايا الجسم ، ويقلل من اثار التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس وسوء التغذية ، و المواد الضارة مثل الكحول والسجائر.

وقد أظهرت الأبحاث أيضا أن “Olé” يحمل الأمل لفيروس الأيدز ومرضى السرطان مع احتوائه على المواد المضادة للاكسدة والقدرة ” polyphenolics ” التي تساعد في مكافحة الجذور الحرة.

وأخيرا لا تزال أوراق الزيتون واحدة من الاكتشافات العشبية الأكثر إثارة فى عالم الوقاية الطبية الطبيعية .

نبذة عن شركة QNet

شركة QNet هي شركة حيوية لتجارة منتجات الحياة العصرية والرفاهية تأسست في عام 1998 لإثراء حياة عملائها في شتى أنحاء العالم. ومن خلال منتجاتها المبتكرة والحصرية التي تساهم في تحقيق ولاء مرتفع لعلامتها التجارية ورضا عن منتجاتها، بالاشتراك مع الدعم المحلي والميداني والخدمات، فقد رسخت شركة QNet مكانتها كشركة عالمية للبيع المباشر مع إرث آسيوي ضخم. وعبر تقديم فرصة تجارية مؤكدة لترويج منتجات الشركة، تمثل شركة QNet أيضا مهنة واعدة ومجزية لرواد الأعمال تساعدهم على العمل أنفسهم وكسب دخل إضافي أو دخل أساسي.

وقد أمضت شركة QNet أكثر من عقد في تطوير انتشار عالمي قوي، مع امتلاكها لملايين من عملاء التجزئة الراضيين والموزعين المستقلين في شتى أنحاء العالم. ومن المعروف أن شركة QNet هي الشركة الفرعية الرئيسية لمجموعة QI الدولية المتكتلة. وتمتلك المجموعة اهتمامات تجارية متعددة تشمل البيع المباشر والتجارة الالكترونية وتجارة منتجات الحياة العصرية والترفيه وإدارة الاستثمارات والملكيات والتدريب وإدارة المؤتمرات والاتصالات ومنتجات الرفاهية والمقتنيات الفاخرة.

الأسواق الرئيسية توجد الأسواق الرئيسية لشركة QNet في منطقة جنوب شرق آسيا (حيث تأسست الشركة)، ومنطقة جنوب آسيا وشرق ووسط آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ ولكن موزعي شركة QNet ينشطون في شتى أنحاء العالم. والمستقبل مهيأ لتوسع الشركة وانتشارها في قارات أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية.

جمعيات الصناعة والجوائز تتمتع شركة QNet، من خلال أعمالها العالمية وأيضا عبر شركاتها المتمركزة، بعضوية العديد من الهيئات الصناعية التي تشترك في التطبيقات التجارية الأخلاقية مثل جمعية البيع المباشر السنغافورية (DSAS) وجمعية البيع المباشر الماليزية (DSAM) وجمعية البيع المباشر الماليزية وجمعية هونج كونج للغذاء الصحي وجمعية صناعة المكملات الصحية السنغافورية.

وخلال السنوات الثلاثة الماضية، حصلت شركة QNet على شهادة تقدير من مجلس هونج كونج للخدمة الاجتماعية لكونها شركة “تراعي الممارسات التنظيمية” وهو الأمر الذي يمنح للشركات مستوى عال من الممارسات التنظيمية. كما حصلت الشركة مؤخرا أيضا على تقدير داخل أندونيسيا كواحدة من الشركات الرائدة في هذه المهنة فيما يتعلق بالشفافية وجودة المنتج والاتصالات الداخلية والخارجية. وعلاوة على ذلك، حصلت شركة QNet على اعتماد “كيس تراست” (ستورفرونت) CaseTrust (Storefront) ، للممارسات التجارية الجيدة، وهو الاعتماد الذي منح للشركة تقديرا.

http://www.alborsanews.com/2014/02/15/%D9%83%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%AA-%D8%AA%D8%B7%D9%84%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%83%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A6%D9%89-ole-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%85/