أكد جي آر ماير- المدير التنفيذى لشركة كيونت العالمية الرائدة فى البيع المباشر عبر الانترنت أن منطقة الشرق الأوسط و مصر علي التحديد يستمران في أدائهما المتقدم ,كما أعلن عن تأسيس الشركة لفرعها الجديد “كيونت أفريقيا الوسطي المحدودة ” في رواندا , وهو مقر إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية  لتوسيع أعمالها في القارة الأفريقية.

أشار ماير أنه على ثقة من إنهاء السنة المالية للعام ٢٠١٣(الى 31 ديسمبر) بارتفاع كبير فى الإيرادات وهو ماآهلها بقوة للتوسع في العديد من المناطق الجديدة.

 قال ماير: تأتي خطوة  إفتتاح مكتب لكيونت بإفريقيا عقب افتتاح مكتب بمدينة هوشي منه في فيتنام، ليخدم واحدة من الأسواق الأسرع نموا للتسوق الشبكي بآسيا. “

 أضاف “خطط التوسع المستقبلية تشمل الوصول بعملياتنا إلي أوروبا , فقد إنتهينا من تأسيس فروعنا في الإتحاد الاوروبي , و خلال العام الجارى سيكون لدينا عمليات في فرانكفورت و مقر رئيسي خاص بالإتحاد الأوروبي في أيرلندا” لتكرار تجربتنا الناجحة فى الشرق الأوسط وإفريقيا والتى أسفرت عن ما يقرب من 2 مليون من رواد الأعمال يسوقون لمنتجات الشركة .

 في مصر، أطلقت QNET مؤخرا أول منتج مصرى“Bel & Belle” وهو مجموعة منتجات للعناية الشخصية والتجميلية من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع  مالكى الشركة  ومقرها بالإسكندرية منذ بضعة أشهر، كجزء من “برنامج ميرشانت” وهو لمساعدة للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على تسويق منتجاتهم و للوصول إلى العالمية من خلال متجر QNET الإلكتروني.

 كشف ماير أن مبيعات المنتجات في مصر بلغت حوالي 15,000 عملية في كل فصل من العام الفارط 2013كما تم إفتتاح , مكتب وكالة مؤخرا في القاهرة ليكون بمثابة مركز دعم العملاء وتقديم خدمة ما بعد البيع.

 و اضاف ماير” أن منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا تساهم حاليا بما يقارب 40 % من مبيعاتنا العالمية ، مما يدل على شعبية منتجاتنا و نجاح أسلوب البيع المباشر في هذه المنطقة”.

أكد ماير أن إفتتاح مكتب دبي قد حقق ثبات أكبر للعلامة التجارية QNET , و منح عملاءها ثقة و راحة اكثر، و اضاف ان نحو 800 عميل من جميع أنحاء المنطقة، و منهم العديد من المصريين يأتون كل شهر لزيارة المكتب الجديد بدبي بشكل منتظم للحصول علي تدريبات حول التحديثات الخاصة بالعمل ، ، عروض حول المنتجات  و كذالك للحصول علي منتجات جديدة.

 و بمناسبة العام 15 لإفتتاح كيونت، إجتمع  ممثلي الشركة بمصر باعداد هائلة في ستاد القاهرة للإحتفال معا. و أحيا الحفل النجم تامر حسني و النجمة نانسي عجرم في اجواء أخاذة، كما شرف الشركة حضور سعادة وزير الرياضة السيد طاهر ابو زيد

http://www.alborsanews.com/2014/01/20/كيونت-العالمية-السوق-المصرى-ساهم-بشكل/