بمناسبة مرور ١٥ عام على إنشاءها تحتفل شركة QNET الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر وبين اكثر من ١٠الاف من عملاءها وممثليها فى مصر بهذه المناسبة فى حفل ضخم عقد يوم السبت 14 ديسمبر الجارى في استاد القاهرة الدولي أحياه كلا من النجم المصرى تامر حسنى والفنانة اللبنانية نانسي عجرم وحضره وزير الشباب والرياضة المصري طاهر ابو زيد و عدد من كبار شخصيات المجتمع المصرى .

قال ممثلوا شركة كيونت انه نظرا للنجاح الهائل الذى حققه ممثليها المستقلين فى مصر فقد قرر جوزيف بيسمارك احد مالكى الشركة ان يحضر الى مصر ليحتفل معهم بالذكري الـ15 لإنشاء QNET ليشارك الحضور من الجمهور رؤية الشركة فى المرحلة القادمة وكيف انه والسيد فيجاي اسوارن قاما سويا بإنشاء شركة QNET قبل 15 عاما حتى أصبحت احد أعمدة البيع المباشر فى العالم.

وحضر المهرجان ايضا عدلي حسن واحد من كبار الممثلين المستقلين لشركة كيونت و عضو فعال في شبكة الـ”V” بمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا ، كما ألقى كلمة عن تاريخ دخول شركة QNET للسوق المصرى ، وعن الوضع الحالي والخطط المستقبلية للمنافسة فى السوق المصرية .

وقال عدلي “نحن هنا في مصر اليوم ليس للاحتفال بالسنوات ال 15 الماضية فحسب بل و لننظر إلى الأمام لمدة 15 عاما قادمة ، واليوم هو البداية” ويأتي هذا الحدث لتسليط الضوء على النجاح الكبير الذي حققته شركة QNET في مصر و العالم كله ، ويتوقع ان يكون للحفل آثار على زيادة مبيعات شركة QNET في السوق المصري .

أضاف عدلى وهذا الحدث هو المهرجان الثاني لـ ” Pathfinders Egypt” تحت قيادة الدكتور حسام إبراهيم العضو المنتدب لشركة ال “V بالسوق المصرى ، فقد سبق و ان اقيم المهرجان الأول في 21 ديسمبر 2012 و بإحياءه الفنان عمرو دياب.

هذا العام ايضا قامت الشركة بالاتفاق مع نجوم الوطن العربى “تامر حسني” و”نانسي عجرم ” ليحلا ضيوفا علي الحفل ويقدمون اجمل الاغنيات ويمتعا كافة الحضور ،كما كان هناك عرضا للالعاب النارية والذي قدمه “احمد عصام” ، .

وقال السيد بن عباس الشريك الإقليمي لشبكة ال””V و احد المساهمين بشركة QNet ان الشيء المشترك بين كيونت و الممثلين المستقلين هو حلم النجاح فكل العاملين كان لديهم حلم , و بفضل مجهودتهم و عملهم الجاد نجحت الشركة وصار الحلم حقيقة.

صرح الدكتور “حسام ابراهيم” العضو المنتدب لشركة ال”V” ” في كلمته للحضور انه اليوم نحتفل بالذكرى ١٥ ،و نغتنم هذه الفرصة لاظهار الصورة الإيجابية لأعمالنا فى مصر من خلال قصص نجاح حقيقية حققت أهدافها وطورت من شخصيات أصحابها وهو ما ساعد فى زيادة إيماننا بأهمية التجارة الاكترونية ” و تم تكريم 38 من الممثلين المستقلين لشركة QNET الاكثر نجاحاً.

قال دكتور حسام أن QNET قامت بعمل العديد من أنشطة المسؤولية المجتمعية خلال العامين الماضيين فى مصر ومن ابرز المساهمات التى قامت بها كان تعاونها مع برنامج ” صبايا الخير” ” الذى تقدمه المذيعة ” ريهام سعيد ” حيث قامت الشركة بمساعدة بعض المرضى المصريين عبر البرنامج على العلاج وإجراء العمليات الجراحية. أضاف حسام كيونت علمتنا أن نكون دائما أعضاءا فعالين في المجتمع و أنه من واجبنا مساعدة كل من هو في حاجتنا. و حتى نبرز مسؤؤولية الشركة و ممثليها إزاء المعوزين المحتاجين للرعاية الصحية، و في إطار حملة ” ملامسة مليار قلب”، قامت كيونت بالتبرع لمستشفى العيون الدولي بمبلغ يغطي تكليف 11 عملية مستعجلة للمرضى المصريين.

 http://www.alborsanews.com/2013/12/15/qnet-تحتفل-بمرور-15-عام-على-انشاءها-في-مهرجا/