الإثنين, أغسطس 15, 2022

نموذج الأعمال

اعثر على إجابات هنا

البيع المباشر هو وسيلة لتسويق وبيع السلع والخدمات مباشرة للمستهلكين في بيئة غير بيئة البيع بالتجزئة التقليدية؛ كأن يكون في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن أماكن البيع بالتجزئة الدائمة. وهذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالترشيحات الشفهية. وتحظى المنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر بميزات فريدة، وهي حصرية للشركة ولا توجد عادة في مواقع البيع بالتجزئة التقليدية. ازدهرت صناعة البيع المباشر في هذا النوع من التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامًا. ويشارك ما يقرب من 100 مليون شخص حول العالم في هذا المجال بدوام جزئي وبدوام كامل.

تجمع أعمال كيونت بين مبادئ مجالين رئيسيين – التجارة الإلكترونية والمبيعات المباشرة. لذا، يمكن لأي عميل يشتري منتجًا من كيونت أن يختار اغتنام الفرصة ليصبح ممثلاً مستقلاً أو أن يكون مجرد مستهلك. يحقق الممثلون المستقلون عمولات من بيع المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين المباشرين، وأيضًا من مبيعات المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين من فرقهم بما يتماشى مع خطة التعويض لدينا (خطة العمولة). لذا، يجب ملاحظة أنه يتم دفع العمولات فقط لبيع المنتجات / الخدمات وليس للترشيحات. وعادةً ما يتم تعريف الممثلين المستقلين على منتجات الشركة وخدماتها وخطة أعمالها من قبل ممثلين مستقلين آخرين انتهزوا فرصة العمل. تقدم الشركة برامج تدريبية مكثفة وجلسات تطوير الأعمال للعملاء الراغبين في الاستفادة من فرصة العمل. وخلال التدريبات، يتم إطلاع العملاء على سياساتنا وإجراءاتنا، ونموذج العمل، وخطة التعويض، وممارسات العمل الصحيحة والأخلاقية. ويؤدي الممثلون المستقلون دورهم ببناء فرقهم الخاصة الذين يتم عقد هذه الجلسات من أجلها. لمعرفة المزيد، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

تأتي إيرادات كيونت من بيع المنتجات والخدمات من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي تقدمها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كيونت شركة ذات ملكية خاصة، وبالتالي فإن هذه المعلومات لا يتم إتاحتها للعامة.

 يتعرف العملاء على منتجات وخدمات كيونت من خلال الممثلين المستقلين الحاليين لشركة كيونت. والممثل المستقل هو شخص يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لشركة كيونت برقم تعريف فريد ويحق له تقديم خدمات تسويقية لشركة كيونت من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها بين العملاء. يعمل الممثل المستقل بصفته متعهد مستقل ولا يعتبر / لا يمكن اعتباره موظفًا أو وكيلًا أو شريكًا أو ممثلًا مباشرًا لشركة كيونت. يتم تنظيم العلاقة بين كيونت والممثلين المستقلين من خلال سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية؛ والتي تركز على الممارسات العادلة والأخلاقية للممثل المستقل بصفته ممثلًا مستقلًا في كيونت، ومدى امتثاله لقوانين بلده. يجب على الممثلين المستقلين قراءة وقبول سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية أثناء تسجيلهم. ونحن لا نستبعد احتمال انخراط بعض الممثلين المستقلين في ممارسات أعمال غير أخلاقية. لذا، في حالة تلقينا مثل هذه الادعاءات – من العملاء أو ممثلين مستقلين آخرين – فإننا نحقق فيها، وإذا ثبت بالدليل القاطع صحتها، فإننا ننهي و / أو نعلق مشاركة مرتكب هذه الأعمال كممثل مستقل.

لدينا الآلاف من العملاء الذين اشتروا منتجاتنا من دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن لم يختار جميعهم أن يصبحوا ممثلين مستقلين. ويتغير الرقم باستمرار، حيث يؤسس الممثلون المستقلون أعمالهم بالوتيرة التي تناسبهم وقد يظلون في الغالب غير نشطين لفترة من الوقت.

لا، كيونت ليست فرصة عمل. يمتلك ممثلونا المستقلون أعمالهم الخاصة ولا يتم توظيفهم في شركة كيونت. كما أن الشركة لا تقوم بتعيين أو اختيار ممثلين مستقلين. ويحضر الممثلون المستقلون المحتملون العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون، ولهم حرية تقرير ما إذا كان هذا العمل مناسبًا لهم أم لا.

لا، كيونت ليست صندوق استثمار. ففي الواقع، لا تمثل أي صندوق على الإطلاق، إنها تجارة بيع مباشر مشروعة حيث لا تدفع إلا الأموال لشراء المنتجات. إذا كنت ترغب في أن تصبح موزعًا لمنتجات كيونت، يمكنك تسجيل الاشتراك باعتبارك ممثل مستقل من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

• يدفع العملاء عبر الإنترنت لشراء منتجاتنا وخدماتنا باستخدام بطاقات الائتمان. ولا يمكن شراء جميع منتجات وخدمات كيونت إلا عن طريق إدخال رمز الممثل الذي أجرى الترشيح (المعطى للعميل من قبل الممثل المستقل الذي يقوم بالترشيح) على موقعنا الإلكتروني. • تنص سياسة كيونت على عدم تحصيل أي مبالغ نقدية. • لدينا برنامج تعويض يحسب العمولة المستحقة للممثل المستقل وفقًا لنظام النقاط بناءً على مبيعات منتجاتهم. • ببساطة، يتلقى الممثل المستقل عمولة بناءً على شراء المنتجات والخدمات عن طريق الترشيحات المباشرة، وأيضًا بناءً على عمليات الشراء التي تتم عن طريق الترشيحات من أعضاء فريقه.

نعم، نظرًا لكوننا شركة ينصب تركيزها على العملاء، فإننا لا نضمن أن تكون منتجاتنا من أعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية فحسب، ولكننا أيضًا نعزز القيمة للعملاء بشكل روتيني من خلال تقديم العروض الترويجية والعروض الخاصة والصفقات والخصومات.

• يمكن لأي شخص بلغ السن القانوني المحدد في دولة إقامته المشاركة في فرصة العمل التي توفرها شركة كيونت. • يحتاج الشخص المهتم بشراء منتجات من كيونت إلى أن يتم ترشيحه من قبل الممثل المستقل الحالي باعتباره عميل تجزئة. • يمكن لأي شخص مهتم بكل من منتجات وفرصة العمل لدى كيونت التسجيل باعتباره ممثل تابع لشركة كيونت من خلال (1) ترشيحه من قِبل ممثل مستقل و (2) عن طريق دفع رسوم تسجيل بسيطة قدرها 30 دولارًا أمريكيًا. وتغطي رسوم التسجيل عامًا من توفير المكتب الافتراضي للممثل المستقل، وهو نظام عبر الإنترنت يُستخدم لإدارة أعمال الممثل المستقل والتدريب وتسويق المنتجات وأدوات العمل وكل الدعم اللازم الذي يحتاجه الممثل المستقل للنجاح في العمل. • في إطار عملية تسجيل الممثل المستقل، ولكي تصبح ممثلاً مستقلاً -وهو ما يسمى موزع- يجب أن يوافق الشخص على السياسات والإجراءات والشروط والأحكام الخاصة ببرنامج تعويضات كيونت، ويجب عليه أيضًا إكمال نموذج إقرار الممثل المستقل عبر الإنترنت. • يتم بعد ذلك منح الممثل المستقل الجديد مركز تتبع أو مساحة في نظام كمبيوتر كيونت. • يجب أن يبيع الممثل المستقل منتجًا مؤهلًا لعميل تجزئة أو يجري عملية شراء مؤهلة للتحقق من صحة مركز التتبع. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف تصبح ممثلاً مستقلاً، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

البيع المباشر هو فرصة يمكن لأي شخص استغلالها بغض النظر عن العمر (شريطة ألا يكون قاصرًا) أو المؤهلات أو الخبرة – فهو يعتبر مجال تكافؤ الفرص الذي يمنح رواد الأعمال الطموحين فرصة لإدارة أعمالهم الخاصة بأقل النفقات العامة، حيث يجعلهم مديري أنفسهم ويمنحهم حرية تحديد ساعات العمل وفق رغبتهم.

• لا تقوم الشركة بتعيين أو اختيار أي ممثلين مبيعات، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل لا يُعد عرض وظيفة، نمنح أيضًا الأفراد الذين قاموا بشراء منتجاتنا بالفعل خيار الاستفادة من فرصة بيع منتجاتنا. يحضر كل عميل من العملاء العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون ليتسنّى لهم أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانت الفرصة ملائمة لهم أم لا. لا يُعد الممثلون المستقلون وكلاء لشركة كيونت، بل يتصرفون بصفتهم ممثلين مستقلين لدى الشركة. لا تتردد الشركة في اتخاذ إجراءات حاسمة، والتي تشمل الإيقاف والإنهاء، ضد أي ممثل مستقل مخالف ينتهك سياسات الشركة وإجراءاتها وأحكامها وشروطها. • لا يُشترط امتلاك أي مؤهلات لتصبح ممثل مستقل، حيث يمكن لأي شخص بلغ السن المسموح به قانونًا اغتنام هذه الفرصة، في حال كان على استعداد لاستثمار الوقت والجهد اللازمين في بناء أعماله. • بذِكر هذا الأمر، وجدنا أن هناك أيضًا عددًا كبيرًا من الممثلين المستقلين الذين يمتلكون خبرةً في هذا المجال قد انضموا إلى شركتنا.

البيع المباشر، مثله مثل أي وظيفة أخرى تمامًا، عمل يتوجب عليك فيه بذل قُصارى جهدك في حال أردت تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف. لم تزعم شركة كيونت مطلقًا أنها توفر برنامج للثراء السريع. في واقع الأمر، يوجد إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية. نود أن نؤكد مجددًا على أن الممثلين المستقلين يحصلون على عمولات على مبيعات المنتجات فقط وليس على استقطاب أعضاء جُدد.

• مرة أخرى، من المهم أن نتذكر دائمًا بأن الممثلين المستقلين ليسوا موظفين لدى الشركة ولا يمكن أن نطلق عليهم مُسمّى “مندوبي المبيعات”، فهم ممثلون مستقلون يديرون أعمالهم الخاصة. • تضمن كيونت بصفتها المؤسسية الامتثال للقوانين واللوائح المحلية بشكلٍ دائم. • عندما يقرر العميل أن يصبح ممثلًا مستقلًا، يتعيَّن عليه الموافقة والتوقيع على وثيقة سياسات وإجراءات شاملة بجانب الشروط والأحكام ومدونة القواعد الأخلاقية التي توفر المبادئ التوجيهية لإدارة الأعمال بطريقة أخلاقية. • توفر الشركة مجموعة متنوعة من المواد التسويقية مثل المجلات والرسائل الإخبارية والكتيبات وملفات تعريف المنتجات ومقاطع الفيديو لمساعدة الممثل المستقل على الترويج لمنتجات كيونت. • بالإضافة إلى ذلك، فإننا نجري برامج تدريبية بشكلٍ دوري في دول مختلفة بهدف تثقيف الممثلين المستقلين بشأن برنامج عمولات كيونت ونموذج العمل والمنتجات، والأهم من ذلك، أهمية التسويق بطريقة أخلاقية ومهنية. • توجد كذلك إرشادات أخلاقية ومهنية يجب على جميع الممثلين المستقلين الالتزام بها دون استثناء. وبهذه الطريقة، يمكن ضمان تنظيم سلوكهم بشكلٍ جيد. وفي حالة ظهور قضايا تأديبية أو غيرها من القضايا المشابهة، فإنه يتم التعامل معها بكل صرامة، حيث تبدأ الإجراءات التأديبية بطلب توضيح السبب الذي أدى إلى تقديم هذه الشكاوى أو الاتهامات المُوجَّهة، وصولًا إلى اتخاذ قرار بتعليق و/أو إنهاء التعامل معهم. • لدينا أيضًا في الشركة إدارة راسخة معنية بامتثال الشبكة (إدارة امتثال الشبكة) ومُخصَّصة لمراقبة السلوك الذي تنتهجه الشبكة والتأكد من أن الممثلين المستقلين يديرون أعمالهم بشكلٍ مهني وأخلاقي. • تُحقِّق إدارة امتثال الشبكة على نحوٍ شامل في جميع الشكاوى أو الادعاءات المُقدَّمة ضد الممثلين المستقلين لدينا، ويتم اتخاذ الإجراء المناسب بناءً على نتائج هذه التحقيقات.

تمتلك شركة كيونت إدارة مُخصَّصة لمراقبة مدى امتثال الشبكة وهي إدارة معنيّة بالتعامل والتحقيق في أي انتهاكات قد تصدر عن الممثلين المستقلين تجاه سياساتنا وإجراءاتنا. وتتبع إدارة امتثال الشبكة عملية ذات منهجية مُحدَّدة أثناء إجراء تحقيقاتها. لقد أنهينا التعامل مع العديد من الممثلين المستقلين بناءً على نتائج تحقيقات إدارة امتثال الشبكة، في الحالات التي وُجد فيها أن الإنهاء مناسبًا.


البيع المباشر هو فرصة يمكن لأي شخص استغلالها بغض النظر عن العمر (شريطة ألا يكون قاصرًا) أو المؤهلات أو الخبرة - فهو يعتبر مجال تكافؤ الفرص الذي يمنح رواد الأعمال الطموحين فرصة لإدارة أعمالهم الخاصة بأقل النفقات العامة، حيث يجعلهم مديري أنفسهم ويمنحهم حرية تحديد ساعات العمل وفق رغبتهم.


• في حال كان لدى أي من العملاء تظلُّم بشأن أي منتج أو أي خدمة ذات صلة، فإن كيونت تتولى المسؤولية كاملةً عن التعامل معه.
• لدينا مركز خدمة عملاء مسؤول عن التعامل مع التظلمات المُقدَّمة من جانب العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً بتوقيت الخليج القياسي (بما في ذلك أيام الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً).
• في حال أردت الاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل بشأن خدمة العملاء، المعروفة باسم مجموعة خدمة عملاء الإمارات، ستجدها متاحةً عبر موقعنا الإلكتروني.
• حاليًا، نقدم خدماتنا لعملائنا ضمن 12 لغة من بينها اللغة العربية.

• نحن نعمل وفق نموذج يقوم على التجارة الإلكترونية، ونتمتع بدراية كاملة بكافة التحدّيات التي قد نواجهها ولدينا بنية تحتيّة تقنية مستقرّة للغاية بجانب أنظمة أمان متطوّرة لمراقبة وإدارة جميع المعاملات التي تتم عبر الإنترنت.
• فضلًا عن ذلك، لا تسمح كيونت لأي شخصٍ كان بتحصيل أي مبالغ نيابةً عن الشركة، كما أننا نُوصى بشدة بأن تتم جميع المعاملات التي يجريها الممثل المستقل عبر الإنترنت بصورةٍ مباشرة عبر المكتب الافتراضي لدى كيونت.
• لدينا إدارة مخصَّصة لمكافحة حالات المخاطر والاحتيال (إدارة مكافحة المخاطر والاحتيال) تعمل على مدار الساعة طول الأسبوع لمراقبة جميع المعاملات التي تتم باستخدام بطاقات الائتمان، تتولى الإدارة مراجعة جميع المعاملات كل على حدةٍ، وبالعمل بشكلٍ وثيق مع مزوّدي نُظم الدفع الإلكترونية، يمكنهم التأكد من صحة أي معاملة قد تتطلب عملية تحقُّق إضافية.
• في الحالات التي قد يتبيّن فيها أن المعاملة غير مُصرَّح به من جانب حامل بطاقة التأمين، تبادر إدارة مكافحة المخاطر والاحتيال بإلغاء المعاملة قبل أن يطلب صاحب البطاقة ذلك.

 نعم، في معظم البلدان، تخصم شركة كيونت من الممثل المستقل 30 دولارًا كرسوم تسجيل وهي قابلة للتجديد سنويًا، غير أن هذا يعتمد على الدولة وإرشاداتها التنظيمية.

لا يبيع الممثلون المستقلون لدينا المنتجات والخدمات بالطريقة التقليدية، ليس عليهم سوى عرض منتجاتنا وخدماتنا إلى العملاء المحتملين ليتم تعويضهم بعمولات، وفقًا لبرنامج التعويض الخاصة بنا، بمجرد أن يقوم هؤلاء العملاء بالشراء. أسعار المنتجات ثابتة، لذا، لا يمكن للممثل المستقل التحكم في الأسعار أو التأثير عليها بأي شكلٍ من الأشكال، حيث يقوم أي عميل جديد بشراء المنتج مباشرةً من الشركة.

نعم، لدى كيونت دليل إرشادي قياسي يتضمن السياسات والإجراءات والشروط والأحكام بما في ذلك سياسة الاسترداد. علاوةً على ذلك، تمتلك الشركة أيضًا مدونة للقواعد الأخلاقية فيما يتعلَّق بالمبادئ التوجيهية للممارسات المُثلى الواجب على الممثل المستقل اتباعها.


عند التسجيل في كيونت، يُطلب من الممثلين المستقلين مراجعة ما ورد أعلاه والموافقة عليه كما هو معروض على موقعنا الإلكتروني. لمزيدٍ من التفاصيل، يُمكنك الاطلاع على سياسة إخلاء المسؤولية عن الأرباح.

• تتمثل إحدى نقاط قوتنا في شراكتنا مع شركة ذا ڤي، وهي شركة معاونة متخصصة في تقديم برامج للتدريب وإدارة الشبكات.
• في الوقت الذي توفر فيه كيونت أدوات العمل اللازمة لبناء أعمال البيع المباشر، تجري ذا ڤي برامج تدريب منتظمة وعروض متنقلة وفعّاليات وبرامج للتأهيل ومنح الشهادات والعديد من الأنشطة الأخرى في العديد من الدول لتعزيز مجموعات المهارات والمعرفة لدى الـممثلين المستقلين العاملين معنا.
• نولي اهتمامًا بالغًا لممارسات التسويق الأخلاقية والمهنية، وهو الموضوع المُتكرَّر كذلك خلال برامجنا التدريبية، كما نقدم أيضًا تدريبات متخصّصة على فئات منتجات محددة لمساعدة الممثلين المستقلين العاملين معنا على فهم فوائد منتجاتنا بشكل أفضل.
• تمتلك شركة ذا ڤي أيضًا برنامجًا قويًا “لإعداد المدربين” وتنظم معسكرات قيادية لتجهيز وإعداد القادة في المناطق المختلفة الذين يقومون بدورهم بعد ذلك بتقديم هذه التدريبات في أسواقهم الخاصة مع الامتثال الصارم لسياسات الشركة وإجراءاتها.

تمتلك كيونت مدونة للقواعد الأخلاقية كي يقتدي بها الممثلون المستقلون، لدينا أيضًا برنامج تدريبي مُخصَّص بعنوان “كيونت برو” ينصب تركيزه على تعليم الممثلين المستقلين أساسيات أعمال كيونت، وما يجب فعله وما يجب تجنبه، وبناء أعمال مستدامة من خلال الممارسات الأخلاقية والتصرُّف كقائد أعمال محترف.


نحن، في كيونت، نتبع سياسة عدم التسامح مطلقًا مع عمليات التضليل أو ممارسات غير أخلاقية ينتهجها الممثلون المستقلون في الترويج لأعمالهم. يتم التعامل مع الشكاوى الجادّة المُقدَّمة بشكلٍ صارم. لدينا نظام انتصاف راسخ يهدف للتعامل مع أي شكاوى من جانب الممثلين المستقلين/العملاء بما في ذلك أي عمليات تضليل يقترفها أحد الممثلين المستقلين. توجد دائرة معنية بامتثال الشبكة مُخصّصة لمراقبة شبكة الممثلين المستقلين.
ومع ذلك، لا يمكننا اتخاذ أي إجراء إلا إذا تم لفت انتباه الشركة إلى الشكوى أو التظلم. لدينا سياسة استرداد واضحة للغاية. وفي حال تم الاحتيال على شخص ما لشراء منتج وتسجيله بصفته موزع، دون أن يكون مُدركًا تمامًا لما سيحصل عليه، فيمكنه إلغاء طلبه وإنهاء عقده معنا خلال فترة الاسترداد وإعطائنا تفاصيل الشخص الذي قام بتضليله، حيث سنقوم برد الأموال إلى الشخص الذي يسعى لاسترداد أمواله مع اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الشخص الذي أعطاه معلومات مُضلّلة.

 كلا، بالطبع يمكنك شراء المنتجات أو الخدمات التي وجدتها على الإنترنت وتهتم بشرائها، بمفردك تمامًا. ببساطة، قم بإجراء عملية الشراء من خلال متجرنا الإلكتروني. ستُسلَّم طلباتك إليك عبر البريد أو من خلال التسليم الإلكتروني.


تعتمد كيونت على ممثليها المستقلين لتسويق منتجاتها وخدماتها، مثلها مثل معظم شركات البيع المباشر في هذا المجال تمامًا، حيث يقوم ممثلونا المستقلون بالترويج لمنتجاتنا وخدماتنا لتحقيق عمولة المبيعات. ومع ذلك، فإن العمولة التي يكسبها الممثلون المستقلون لن تغير من سعر السلع.

نادي المنجزين في كيونت هي منصة تهدف إلى منح التقدير الكافي للموزعين الذين يواظبون على بناء الأعمال التجارية على المدى الطويل ويصلون تدريجيًا إلى أهداف أعلى على مدار رحلتهم بصفتهم ممثلين مستقلين لشركة كيونت.


يتطلب التأهل إلى نادي المنجزين العمل الجاد والتخطيط والاستمرارية، حيث يُكافأ الأشخاص الذين يصلون إلى هذا النادي الحصري برحلات تحفيزية مُعدَّة خصيصًا لهم حيث يحظون بمعاملة مميز ككبار الشخصيات، كما أنهم يتمتعون بإمكانية أعلى في الكسب، ويتم منحهم التقدير الذي يستحقونه على خشبة المسرح في المؤتمر السنوي أمام الآلاف من المشاركين. لمعرفة المزيد من المعلومات بشأن نادي المنجزين، انقر هنا أو شاهد هذا الفيديو.

تُعد الطريقة الوحيدة لكسب الدخل مع كيونت هي من خلال بيع المنتجات، بمجرد استخدام منتجاتنا والاستمتاع بها وترشيح الآخرين لشرائها فإنه يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية. تستخدم كيونت برنامج تعويضات يحسب العمولات المستحقة لك استنادًا إلى حجم المبيعات الذي تم تحقيقه من خلال ترشيحاتك في بوابة التجارة الإلكترونية لدى كيونت.


استفاد العديد من رواد الأعمال من نموذج أعمالنا لبناء فرق مبيعات كبيرة ولتنمية أعمالهم الناجحة. لمعرفة المزيد بشأن هذا الأمر، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

كلا، لن تكسب المال في شركات البيع المباشر من خلال استقطاب أعضاء جُدد فقط دون بيع المنتجات والخدمات، المخططات الهرمية هي فقط من تصب تركيزها بالكامل على استقطاب أعضاء جُدد، ومثل هذه المخططات لا تُعد مستدامة وستنهار حتمًا في يوم ما. تعتمد أعمال كيونت على نموذج عمل مستدام لا يسمح لأي شخص بكسب المال من خلال استقطاب أعضاء جُدد فحسب.  ولهذا السبب بالتحديد، فإننا سنواصل النمو والتوسُّع دوليًا حتى بعد مرور 22 عامًا.

إن البيع المباشر هو عمل تجاري مثله مثل أي عمل آخر، أي أنه ليس صندوق لتحقيق الثراء السريع. ولتحقيق النجاح في هذا العمل، تحتاج إلى العمل بجِد والتحلّي بالصبر والالتزام وأن يكون تركيزك موجّهًا نحو هدفك، حيث يمنحك هذا العمل الفرصة لتصبح رائد أعمال. الاختلاف الوحيد هنا هو أنه لا داعي للقلق بشأن تكلفة بدء عملك على نطاق واسع والنفقات التشغيلية العامة كما هو الحال في الأعمال التقليدية، فهنا يعتمد نجاحك كليًا عليك وعلى الجهود التي تبذلها.

هذا ليس صحيح، كيونت ليس صندوق استثمار، فهي مثل أي فرصة عمل أخرى، أي أن أعمالها تتطلب بذل جهود ذاتية لزيادة احتمالية تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف.


لم تكن كيونت أبدًا مخططًا لتحقيق الثراء السريع أو النجاح المضمون. في واقع الأمر، لدينا إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية.

ليس هناك ما يُسمّى “استرداد قيمة الاستثمار” لأنه لا يوجد استثمار من الأساس، حيث يتلقى الأفراد منتجات للاستخدام الشخصي مقابل المال الذي يدفعونه للشركة. وفي حال اختاروا الاستفادة من فرصة العمل، فيمكنهم كسب عمولات من بيع المنتجات التي يشتريها العملاء عن طريق ترشيحهم إلى كيونت. يتم دفع العمولات وفقًا لبرنامج التعويض الخاص بشركة كيونت، وبطبيعة الحال، كلما زاد عدد المنتجات التي تبيعها، زادت نسبة ربحك في العمولات.

 يمكنك الانضمام إلى كيونت وقتما تشعر أنك جاهز، فنحن لا نوصي الممثلين المستقلين المحتملين بتحميل أنفسهم أعباء إضافية للانضمام إلى هذا المجال. عليك أن تحسب وتفهم المخاطر وإمكانات العمل بعناية قبل أن تحسم قرارك بالانضمام.

أعمال كيونت مثلها مثل أي فرصة عمل أخرى، أي أنها تتطلب العمل بجديّة وبذل كافة الجهود اللازمة لزيادة احتمالية تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف.


لم تزعم كيونت مطلقًا أنها توفر مخطط للثراء السريع أو ضمان النجاح. في واقع الأمر، لدينا إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية.

تذكر أن الممثلين المستقلين يحصلون على عمولات على مبيعات المنتجات فقط وليس على الترشيحات أو استقطاب أعضاء جُدد.

تدفع شركة كيونت عمولات لممثليها المستقلين على أساس أسبوعي، حيث يتلقى الممثلون المستقلون عمولاتهم بعد مرور أسبوعين (2) من الأسبوع الذي قاموا فيه بالمبيعات تبعًا لتقويم مبيعات كيونت.

يمكن للممثلين المستقلين استلام العمولات إما عن طريق الحوالة البرقية أو كرصيد ائتماني في متجر كيونت الإلكتروني.

لمزيدٍ من التفاصيل، انقر على برنامج تعويضات كيونت.


في كيونت، يتم تجهيز كل منتج وخدمة مع وضع الممثلين المستقلين أو الموزعين في الاعتبار، ومع ذلك، فإن التزامنا تجاهك يتجاوز ما يمكن قراءته في سياسة الاسترجاع والاسترداد القوية لدى كيونت، حيث نهدف إلى تزويدك بالفرص والمنتجات والخدمات التي تحبها، ولكن إذا لم تكن سعيدًا، فيمكنك النقر هنا للحصول على معلومات بشأن سياسة الاسترجاع والاسترداد.


بمجرد إبلاغنا بإلغاء عقدك، ستسترد أموالك بعد خصم الرسوم الإدارية المعقولة التي نفرضها بالإضافة إلى أي رسوم سيفرضها عليك المصرف الذي تتعامل معه، ويمكن أن تختلف الرسوم التي سيتم خصمها استنادًا إلى عوامل مختلفة؛ تشمل المنطقة والعملات ورسوم الشحن والمناولة والمنتج (المنتجات) المطلوبة.
في حالة تسليم المرتجعات غير المدفوع ثمنها، سيتم خصم مبلغ معين من إجمالي مبلغ الاسترداد الخاص باسترجاع المنتج، وستتلقى مبلغ الاسترداد في أقرب وقت ممكن إداريًا.

 كحال جميع الأعمال، ينتقل الناس إلى أماكن أخرى لأسباب مختلفة مثل التغييرات الحياتية أو توافر فرص جديدة أو لأن الأمر لم يكن كما توقعوه، فأعمال البيع المباشر ليست مناسبة للجميع، بل هي للذين يدخلون فيها مسلحين بالمعلومات وقاموا بالتحضير لها والتعامل معها بوصفها فرصة لريادة الأعمال ويفهمون ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح، ومع ذلك، هناك العديد من الناس لا يفهمون تمامًا ما هم مقدمين عليه ويتوقعون البدء في جني الأموال بين عشية وضحاها، وهنا تبدأ التحديات.


من المهم معرفة أن البيع المباشر، مثله مثل أي عمل آخر تمامًا، يتطلب جهدًا كبيرًا، حيث يجب أن تكون ملتزمًا وأن تظل مركزًا على أهدافك وعلى استعداد للعمل الجاد؛ من أجل تحقيق النجاح، فالبيع المباشر ليس مُخططًا لتحقيق الثراء السريع، إلا أنه عندما يتم بشكل صحيح، يمكن أن يكون مُربحًا حقًا.
يسعد معظم الـممثلين المستقلين في كيونت بتجاربهم في تأسيس الأعمال، وبالنسبة للآخرين، فلا يستحق حجم العمل المطلوب كل هذا العناء. وأولئك الذين يعملون مع كيونت أو أي شركة بيع مباشر أخرى من أجل هذه المسألة، دون فهم واضح لما ينطوي عليه الأمر، سرعان ما يدركون أنهم غير مستعدين لذلك، وأن هذا ليس عملهم.
لكل شخص يستسلم، هناك قصص لأولئك الذين ثابروا وهم يمثلون دليلًا حيًا على أن كيونت تتمتع بالقدرة على تغيير الحياة للأفضل. طالع قصصهم.
ذكر بعض الذين تركوا العمل مع كيونت بأنهم تعلموا مهارات تجارية قيّمة، خاصةً في مجال المبيعات والتسويق وإدارة الأفراد أثناء فترة عملهم مع كيونت.

 نعم، فنحن لدينا سياسة استقالة، حيث يجوز للممثل المستقل الاستقالة طواعيةً من الشركة أو إنهاء عضويته بصفته ممثل مستقل أو كليهما من خلال تقديم إخطار كتابي مدته 30 يومًا إلى الشركة.