الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022

نبذة عن كيونت

اعثر على إجاباتك هنا


كيونت هي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال الصحة والعافية وأسلوب الحياة والتعليم من خلال منصة تجارة إلكترونية، حيث صُممت منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص الاستمتاع بحياة صحية وتحسين أسلوب حياتهم وسبل معيشتهم. يقع المقر الرئيسي للشركة في هونج كونج، ولديها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة حول العالم تعمل على تقديم الدعم لقاعدتها المتنامية من العملاء والموزعين. وتوفر الشركة منتجات عالية الجودة، ويمكن لعملائها أيضًا الاستفادة من أعمال البيع المباشر التي تقدمها من خلال تسويق منتجاتها وخدماتها للآخرين. وقد أصبح العديد من العملاء الراضين، في ما يقرب من 100 دولة، موزعين لمنتجات كيونت من خلال تحقيق عمولات على مبيعات المنتجات.

تأسست شركة كيونت في عام 1998.

كيونت هي شركة فرعية تابعة لمجموعة شركات كيو آي. وتعتبر كيونت شركة بيع مباشر تابعة لمجموعة كيو آي التي تدير عدد من الشركات الأخرى.

مجموعة كيو آي هي عبارة عن تكتل يضم عدة شركات وتتخذ من هونج كونج مقرًا لها. وتشمل أعمال المجموعة قطاعات البيع المباشر والسفر والترفيه والتعليم وأسلوب الحياة والتجزئة. وقد تأسست مجموعة كيو آي على يد فيجاي إسواران -يشغل منصب الرئيس التنفيذي- وجوزيف بيسمارك -يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

في منتصف التسعينيات، التقى فيجاي إسواران وجوزيف جاباداس بيسمارك؛ وهما شابان ذوي أصول مختلفة اختلافًا جذريًا، لتجمعهما الأعمال والصداقة. وبعد أن حققوا نجاحًا معقولًا في التسويق الشبكي مع شركة أمريكية كانت تحقق نتائج جيدة للغاية في الفلبين، جمع الاثنان قواهما ومجموعتهما، التي كانت تسمى فريق V، والتي سرعان ما أصبحوا أكبر مصدر إيرادات للشركة الأمريكية. في مرحلةٍ ما، أدركوا أن الشركة الأمريكية كانت غير نزيهة في التعامل معهم، وبعد فشل كل الجهود المبذولة لتصحيح الوضع جلس فريق V وعدد قليل من قادتهم حول مطبخ فيجاي لمناقشة الخطوات التالية. بما كانوا سيخبرون الفريق؟ لم يختروا الطريق السهل -مع مصير 1500 من أعضاء الفريق على المحك ومسؤولية تزيد عن 250 ألف دولار أمريكي- قرر الشابان وأعضاء فريقهما الأساسي إنشاء شركتهم الخاصة. وفي ذلك اليوم المصيري في سبتمبر عام 1998 في مركز الفلبين للأوراق المالية (أبراج تيكتيت سابقًا) في مانيلا، خرجت للنور الشركة المعروفة اليوم باسم كيونت.

في حين أن نموذج الأعمال الأساسي لشركة كيونت مشابه لنموذج شركات البيع المباشر الأخرى التي تستخدم نموذج التسويق متعدّد المستويات، ففيما يلي الفروق الأساسية: • اتساع وعمق خطوط ومجموعات منتجاتنا. توفر كيونت نحو 30 علامة تجارية مختلفة من المنتجات تحت سبع فئات مختلفة. تميل أغلب شركات البيع المباشر إلى توفير فئة واحدة من المنتجات. • كيونت هي من أوائل الشركات التي تبنت التقنية في البيع المباشر ودمجت نموذج أعمال البيع المباشر مع التجارة الإلكترونية منذ البداية، وهو الأمر الذي أتاح للموزعين فرصة بناء أعمال بلا حدود منذ عام 1998. • تنتشر قاعدة عملائنا المتنوعة عبر ما يقرب من 100 دولة. • تركيز كيونت على رسالتها المتمثلة في RYTHM – وهي الحروف الأولى لعبارة “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية” بالإنجليزية. لا تساعد كيونت الأشخاص في أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين فحسب، بل تغرس فيهم أيضًا ثقافة المُضيّ قُدمًا للأمام. ويشارك معظم كبار قادتنا في رد الجميل وإحداث فرق في مجتمعهم بشكل ما. • كيونت هي إحدى شركات البيع المباشر القلائل جدًا في العالم، وهي جزء من تكتل متعدد الجنسيات؛ يضم جامعة مرموقة، ومصنع ساعات تاريخي، وفريق كرة قدم، وفندق ومنتجع.

 بناء مجتمع عالمي مدفوع بالشغف لتولي مسؤولية حياتهم بالاستعانة بمنتجاتنا وأعمالنا.

 مساعدة الموزعين في بناء أعمال مستدامة. ومهمتنا هي تثقيف وإعلام وتدريب موزعينا على العمل وفق أعلى المعايير. وبصفتك أحد رواد الأعمال الطموحين، فأنت لا تسعى فقط لتحقيق الاستقلال المالي، ولكنك تقود أيضًا موجة من التغيير. ونحن نشجع على التزام موزعينا بمدونة قواعد أخلاقية صارمة تُستخدم كدليل في ممارسات الأعمال المهنية. ونتعهد بتطوير قادة المجال حتى يصبحوا قدوة للآخرين. لدعم شبكتنا المتزايدة من الموزعين في بناء مشروعات أعمال احترافية ومستدامة، أنشأنا برنامجًا باسم كيونت برو (QNETPRO)، حيث تتضمن هذه المبادرة برامج تدريبية وندوات عبر الإنترنت وحملات على وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع فيديو لتشكيل الوعي وتثقيف موزعينا حول مجال البيع المباشر والطريقة الصحيحة لبناء أعمال كيونت. فهدفنا مساعدة جميع الموزعين التابعين لشركة كيونت في بناء مشروعات أعمال مستدامة تتخطى حدود وعقبات الزمن.

كما هو الحال في أي مجال عمل محدد، فإن المنافس هو أي كيان أو طرف آخر يقوم بنفس النوع من الأعمال أو نوع مماثل لها. لا تختلف أعمال البيع المباشر والتسويق الشبكي، ويمكن اعتبار الكيانات الأخرى التي لديها نموذج أعمال مماثل منافسين محتملين.

 يجمع تطبيق كيونت موبايل (QNet Mobile) أهم جوانب العمل في مركز رقمي واحد، حيث يتيح هذا التطبيق للموزعين إدارة أعمالهم بكل سهولة من أي مكان في العالم. تشمل مزايا تطبيق كيونت موبايل ما يلي: 1. تحديثات ورسائل تذكير بالأعمال: احصل على معلومات أحدث العروض الترويجية وتحديثات حصرية ورسائل تذكيرية من خلال الإشعارات المنبثقة 2. التسوق: اشتر منتجاتك المفضلة من كيونت فقط بنقرات بسيطة. يمكنك أيضًا عرض معلومات المنتج وفرز منتجات كيونت ومراجعة تفاصيل سجل الطلبات الخاصة بك أثناء التنقل! 3. تتبع الأعمال: تتبع عمولاتك المحققة 4. لوحة معلومات الرتبة: اطلع على معلومات تفصيلية حول متطلبات التقدم في الرتبة والحفاظ عليها 5. استرداد قسائم الشراء الإلكترونية: استرد قيمة منتجات كيونت الحصرية باستخدام نقاط قسائم الشراء الإلكترونية. 6. متعدد اللغات: يتوفر التطبيق حاليًا بخمس لغات (الإنجليزية والفرنسية والعربية والإندونيسية والروسية) مع توفر خيارات لغات أكثر قريبًا! 7. مكتبة إلكترونية: عبارة عن مركز لمحتوى حيث يمكن للممثلين المستقلين الوصول إلى الكثير أدوات تسويق المنتجات والأعمال الحصرية التي ستساعدهم على فهم أعمال كيونت الخاصة بهم وتنميتها. ويمكن تنزيل معظم المحتوى و / أو مشاركته مع فرق المبيعات والعملاء المحتملين. المكتبة الرقمية متاحة فقط في تطبيق كيونت موبايل. يتوفر التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام آي أو اس أو أندرويد.

 تتوفر معلومات بشأن كيونت ومنتجاتها وفرص الأعمال لديها عبر الإنترنت في أكثر من 30 أصلاً رقميًا مملوكًا. الموقع الإلكتروني: يوفر الموقع الإلكتروني الرسمي للموزعين والجمهور معلومات حول كيونت ومنتجاتنا وخدماتنا، فضلاً عن سياساتنا وإجراءاتنا، والشروط والأحكام، ومدونة القواعد الأخلاقية. المدونة: تتوفر مدونة كيونت الرسمية QBUZZ في ست لغات عبر سبع مناطق وتزود الممثلين المستقلين بأحدث الأخبار ومعلومات المنتجات وتحديثات الفعاليات من جميع أنحاء العالم. www.qbuzzar.qnet.net  وسائل التواصل الاجتماعي: تفاعل مع كيونت عبر فيسبوك وانستغرام ويوتيوب وتويتر وتليغرام وأكثر من ذلك! فيسبوك: https://www.facebook.com/QNETMENA/ انستغرام: https://www.instagram.com/qnet_mena/ تويتر: https://twitter.com/qnetmena لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/qnet-mena تليغرام: https://t.me/qnetmena يوتيوب: https://www.youtube.com/c/QNETMENA/

عند التسجيل، يتم تزويد كل موزع تابع لشركة كيونت، المعروف باسم الممثل المستقل، بلوحة معلومات افتراضية عبر الإنترنت تُعرف باسم المكتب الافتراضي (Virtual Office)، ويتم منحهم أيضًا إمكانية الوصول إلى تطبيق كيونت موبايل. وتتميز هاتين البوابتين الثريتين، عبر الإنترنت، بجميع الميزات والوظائف التي يحتاجها الممثلون المستقلون لإدارة أعمالهم في كيونت. وتوفر الوصول إلى متجر كيونت الإلكتروني؛ حيث يمكن للممثلين المستقلين شراء المنتجات بأسعار مخفضة لهم، ولوحة معلومات الرتبة؛ حيث يمكن للممثلين المستقلين التحقق من تقدمهم في الرتب وحالة الحفاظ عليها، بوابة Webilearn، ومنصة كيونت للتدريب المباشر عبر الإنترنت، وأدوات المبيعات والتسويق، وعدادات حجم الأعمال ونقاط الأعمال المتكررة، ووحدة إدارة الإحالة وغير ذلك الكثير! يوفر المكتب الافتراضي لموزعي كيونت مجموعة كبيرة من الأدوات تساعدهم على فهم الأعمال ومنتجاتنا والممارسات المهنية. تتوفر الأدوات التالية في المكتب الافتراضي: • حزمة البدء • الملف التعريفي للشركة • إرشادات المنتجات • فيديوهات المنتجات • العروض التقديمية عن المنتجات • العروض التقديمية عن العمل • السياسات والإجراءات • العروض التقديمية عن نظام التعويضات • بطاقة أعمال الممثلين المستقلين • مجلة aspIRe (مجلة كيونت الرسمية للممثلين المستقلين) • مدونة القواعد الأخلاقية انقر هنا للوصول إلى المكتب الافتراضي.

حصلت كيونت على العديد من الجوائز والأوسمة، على مر السنين، لدعم العملاء، وأدوات العمل، وحملة الاتصال لعملائنا، بالإضافة إلى عملنا في مجال تنمية المجتمع. للاطلاع على قائمة تفصيلية بالجوائز التي حصلت عليها كيونت في السنوات العشر الأخيرة، يُرجى زيارة قسم قائمة الشرف بالموقع الإلكتروني للشركة.

 تحظى كيونت بعضوية في عدة مؤسسات حول العالم. تشمل ما يلي:

  • جمعية البيع المباشر في ماليزيا
  • جمعية البيع المباشر في سنغافورة
  • جمعية البيع المباشر في الفلبين
  • جمعية شركات البيع المباشر في اندونيسيا
  • جمعية صناعة المكملات الغذائية في سنغافورة
  • الهند – اتحاد الصناعة الهندي – https://www.cii.in/
  • الهند – ASSOCHAM الغرفة التجارية بالهند – https://www.assocham.org/

تضع كيونت نصب أعينها رسالتها المتمثلة في RYTHM – ارتق بنفسك لمساعدة البشرية. وهذا هو هدفنا. فلطالما شدد مؤسسونا على الحاجة للعمل تجاه هدف يتجاوز مجرد النجاح المالي، لإضافة تأثير إيجابي وتغيير دائم. هذه هي القوة الدافعة لمؤسسة RYTHM، وهي مبادرة التأثير الاجتماعي لمجموعة كيو آي. تستثمر مؤسسة RYTHM في المجتمعات التي نعمل بها من خلال الشراكات الاستراتيجية وتطوع الموظفين والخدمة المجتمعية. وتسترشد المؤسسة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة لنا جميعًا. انقر هنا للحصول على معلومات أكثر حول جميع مشروعات مؤسسة RYTHM.

عملت كيونت في رعاية الرياضات منذ تأسيسها. ومنذ عام 2014، كانت كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهو الدور الأهم على الإطلاق في مجال رعايتها للألعاب الرياضية. في عام 2018، أصبحت كيونت أول شريك يضع علامته التجارية على أكمام قمصان نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات في الدوري الممتاز ودوري السوبر للسيدات 1. وفي عام 2019، أعلنت كل من كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات عن تمديد شراكتهما لمدة خمس سنوات أخرى. وارتكزت رحلة الفريق إلى القمة على سمات الالتزام والتركيز والعمل الجماعي، وهي سمات نقدرها ونؤيدها في كيونت. بالإضافة إلى ذلك، شاركت كيونت في الدوري الأفريقي لكرة القدم CAF من خلال رعاية المسابقات المختلفة. للاطلاع على قائمة كاملة بالرعايات النشطة التي تقدمها كيونت، يُرجى النقر هنا.

 حققت كيونت، منذ أن تم تأسيسها في عام 1998، مجموعة من الإنجازات في مجال البيع المباشر.  انقر هنا للاطلاع على الجدول الزمني التفصيلي لأبرز إنجازات كيونت على مر السنوات.

تتمتع كيونت بتواجد فعلي في 25 دولة تقريبًا من خلال المكاتب والوكلاء وأصحاب الامتياز والشركاء. انقر هنا للاطلاع على القائمة الحالية بأماكن تواجدنا حول العالم.

 يقع المقر الإقليمي لشركة كيونت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولدينا أيضًا مركز توزيع إقليمي لمنتجاتنا في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد كيونت في العديد من الدول في شمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال وجود مكتب وكالة يعمل كمركز خدمة ما بعد البيع ومنسق لأي مسائل قانونية ومتعلقة بالامتثال. نظرًا لأن نموذج أعمال كيونت يقوم على التجارة الإلكترونية، فإنه يمكن للعملاء من أي مكان في العالم شراء منتج من كيونت. وعلى شاكلة مماثلة، يمكن للموزعين الذين يقيمون أعمال مبيعات مع كيونت بناء فريق مبيعات بلا حدود من خلال إحالة العملاء والموزعين الآخرين إلى بوابة التجارة الإلكترونية. ونظرًا لسهولة المعاملات، سجلت كيونت مبيعات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

نعم، تعمل كيونت في ماليزيا، وهي تمثل أيضًا مقر تشغيلي للشركة. وتحظى كيونت بعضوية في جمعية البيع المباشر في ماليزيا (DSAM) لسنوات عديدة.

نعم، تعمل كيونت في الهند من خلال صاحب الامتياز الفرعي المحلي، فيهان دايركت سيلنج (الهند) الخاصة المحدودة، والتي لديها مكتب في بنغالورو.

تُغيّر العديد من الشركات أسمائها لأسباب استراتيجية مع تطورها، مثل رسالة العلامة التجارية الجديدة، والتغيير في اتجاه الأعمال، وعروض المنتجات الجديدة، والتوسع في مجالات جديدة وما إلى ذلك. وفي حالة شركتنا، قمنا بذلك لأغراض تجارية استراتيجية. فعندما تأسست الشركة في عام 1998، قدمنا منتجًا واحدًا فقط، وهو عملات ذهبية تذكارية. ومن ثم، عكس اسم العلامة التجارية للشركة، في ذلك الوقت، خط إنتاجها. ومع نمو الشركة وتوسعها وإضافة المزيد من المنتجات إلى محفظتها وتطوير منصة التجارة الإلكترونية لدعم الأعمال التجارية المتنامية، لم يعد اسم جولد كويست مناسبًا، وتم تغييره إلى كويست نت. وفي عام 2010، تم اختصار اسم العلامة التجارية إلى كيونت ليعكس صورتها الحديثة والديناميكية في عالم رقمي.

 كيونت هي شركة عالمية، لديها عملاء في ما يقرب من 100 دولة قاموا بشراء منتجات من منصة التجارة الإلكترونية للشركة على مر السنين. ويتواجد عملاء وموزعو كيونت في دول في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وروسيا ودول رابطة الدول المستقلة في آسيا الوسطى وأفريقيا جنوب الصحراء وشبه القارة الهندية.

البيع المباشر هو وسيلة لتسويق وبيع السلع والخدمات مباشرة للمستهلكين في بيئة غير بيئة البيع بالتجزئة التقليدية؛ كأن يكون في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن أماكن البيع بالتجزئة الدائمة. وهذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالترشيحات الشفهية. وتحظى المنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر بميزات فريدة، وهي حصرية للشركة ولا توجد عادة في مواقع البيع بالتجزئة التقليدية. ازدهرت صناعة البيع المباشر في هذا النوع من التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامًا. ويشارك ما يقرب من 100 مليون شخص حول العالم في هذا المجال بدوام جزئي وبدوام كامل.

تجمع أعمال كيونت بين مبادئ مجالين رئيسيين – التجارة الإلكترونية والمبيعات المباشرة. لذا، يمكن لأي عميل يشتري منتجًا من كيونت أن يختار اغتنام الفرصة ليصبح ممثلاً مستقلاً أو أن يكون مجرد مستهلك. يحقق الممثلون المستقلون عمولات من بيع المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين المباشرين، وأيضًا من مبيعات المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين من فرقهم بما يتماشى مع خطة التعويض لدينا (خطة العمولة). لذا، يجب ملاحظة أنه يتم دفع العمولات فقط لبيع المنتجات / الخدمات وليس للترشيحات. وعادةً ما يتم تعريف الممثلين المستقلين على منتجات الشركة وخدماتها وخطة أعمالها من قبل ممثلين مستقلين آخرين انتهزوا فرصة العمل. تقدم الشركة برامج تدريبية مكثفة وجلسات تطوير الأعمال للعملاء الراغبين في الاستفادة من فرصة العمل. وخلال التدريبات، يتم إطلاع العملاء على سياساتنا وإجراءاتنا، ونموذج العمل، وخطة التعويض، وممارسات العمل الصحيحة والأخلاقية. ويؤدي الممثلون المستقلون دورهم ببناء فرقهم الخاصة الذين يتم عقد هذه الجلسات من أجلها. لمعرفة المزيد، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

تأتي إيرادات كيونت من بيع المنتجات والخدمات من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي تقدمها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كيونت شركة ذات ملكية خاصة، وبالتالي فإن هذه المعلومات لا يتم إتاحتها للعامة.

 يتعرف العملاء على منتجات وخدمات كيونت من خلال الممثلين المستقلين الحاليين لشركة كيونت. والممثل المستقل هو شخص يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لشركة كيونت برقم تعريف فريد ويحق له تقديم خدمات تسويقية لشركة كيونت من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها بين العملاء. يعمل الممثل المستقل بصفته متعهد مستقل ولا يعتبر / لا يمكن اعتباره موظفًا أو وكيلًا أو شريكًا أو ممثلًا مباشرًا لشركة كيونت. يتم تنظيم العلاقة بين كيونت والممثلين المستقلين من خلال سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية؛ والتي تركز على الممارسات العادلة والأخلاقية للممثل المستقل بصفته ممثلًا مستقلًا في كيونت، ومدى امتثاله لقوانين بلده. يجب على الممثلين المستقلين قراءة وقبول سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية أثناء تسجيلهم. ونحن لا نستبعد احتمال انخراط بعض الممثلين المستقلين في ممارسات أعمال غير أخلاقية. لذا، في حالة تلقينا مثل هذه الادعاءات – من العملاء أو ممثلين مستقلين آخرين – فإننا نحقق فيها، وإذا ثبت بالدليل القاطع صحتها، فإننا ننهي و / أو نعلق مشاركة مرتكب هذه الأعمال كممثل مستقل.

لدينا الآلاف من العملاء الذين اشتروا منتجاتنا من دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن لم يختار جميعهم أن يصبحوا ممثلين مستقلين. ويتغير الرقم باستمرار، حيث يؤسس الممثلون المستقلون أعمالهم بالوتيرة التي تناسبهم وقد يظلون في الغالب غير نشطين لفترة من الوقت.

لا، كيونت ليست فرصة عمل. يمتلك ممثلونا المستقلون أعمالهم الخاصة ولا يتم توظيفهم في شركة كيونت. كما أن الشركة لا تقوم بتعيين أو اختيار ممثلين مستقلين. ويحضر الممثلون المستقلون المحتملون العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون، ولهم حرية تقرير ما إذا كان هذا العمل مناسبًا لهم أم لا.

لا، كيونت ليست صندوق استثمار. ففي الواقع، لا تمثل أي صندوق على الإطلاق، إنها تجارة بيع مباشر مشروعة حيث لا تدفع إلا الأموال لشراء المنتجات. إذا كنت ترغب في أن تصبح موزعًا لمنتجات كيونت، يمكنك تسجيل الاشتراك باعتبارك ممثل مستقل من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

• يدفع العملاء عبر الإنترنت لشراء منتجاتنا وخدماتنا باستخدام بطاقات الائتمان. ولا يمكن شراء جميع منتجات وخدمات كيونت إلا عن طريق إدخال رمز الممثل الذي أجرى الترشيح (المعطى للعميل من قبل الممثل المستقل الذي يقوم بالترشيح) على موقعنا الإلكتروني. • تنص سياسة كيونت على عدم تحصيل أي مبالغ نقدية. • لدينا برنامج تعويض يحسب العمولة المستحقة للممثل المستقل وفقًا لنظام النقاط بناءً على مبيعات منتجاتهم. • ببساطة، يتلقى الممثل المستقل عمولة بناءً على شراء المنتجات والخدمات عن طريق الترشيحات المباشرة، وأيضًا بناءً على عمليات الشراء التي تتم عن طريق الترشيحات من أعضاء فريقه.

نعم، نظرًا لكوننا شركة ينصب تركيزها على العملاء، فإننا لا نضمن أن تكون منتجاتنا من أعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية فحسب، ولكننا أيضًا نعزز القيمة للعملاء بشكل روتيني من خلال تقديم العروض الترويجية والعروض الخاصة والصفقات والخصومات.

• يمكن لأي شخص بلغ السن القانوني المحدد في دولة إقامته المشاركة في فرصة العمل التي توفرها شركة كيونت. • يحتاج الشخص المهتم بشراء منتجات من كيونت إلى أن يتم ترشيحه من قبل الممثل المستقل الحالي باعتباره عميل تجزئة. • يمكن لأي شخص مهتم بكل من منتجات وفرصة العمل لدى كيونت التسجيل باعتباره ممثل تابع لشركة كيونت من خلال (1) ترشيحه من قِبل ممثل مستقل و (2) عن طريق دفع رسوم تسجيل بسيطة قدرها 30 دولارًا أمريكيًا. وتغطي رسوم التسجيل عامًا من توفير المكتب الافتراضي للممثل المستقل، وهو نظام عبر الإنترنت يُستخدم لإدارة أعمال الممثل المستقل والتدريب وتسويق المنتجات وأدوات العمل وكل الدعم اللازم الذي يحتاجه الممثل المستقل للنجاح في العمل. • في إطار عملية تسجيل الممثل المستقل، ولكي تصبح ممثلاً مستقلاً -وهو ما يسمى موزع- يجب أن يوافق الشخص على السياسات والإجراءات والشروط والأحكام الخاصة ببرنامج تعويضات كيونت، ويجب عليه أيضًا إكمال نموذج إقرار الممثل المستقل عبر الإنترنت. • يتم بعد ذلك منح الممثل المستقل الجديد مركز تتبع أو مساحة في نظام كمبيوتر كيونت. • يجب أن يبيع الممثل المستقل منتجًا مؤهلًا لعميل تجزئة أو يجري عملية شراء مؤهلة للتحقق من صحة مركز التتبع. للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف تصبح ممثلاً مستقلاً، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

البيع المباشر هو فرصة يمكن لأي شخص استغلالها بغض النظر عن العمر (شريطة ألا يكون قاصرًا) أو المؤهلات أو الخبرة – فهو يعتبر مجال تكافؤ الفرص الذي يمنح رواد الأعمال الطموحين فرصة لإدارة أعمالهم الخاصة بأقل النفقات العامة، حيث يجعلهم مديري أنفسهم ويمنحهم حرية تحديد ساعات العمل وفق رغبتهم.

• لا تقوم الشركة بتعيين أو اختيار أي ممثلين مبيعات، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل لا يُعد عرض وظيفة، نمنح أيضًا الأفراد الذين قاموا بشراء منتجاتنا بالفعل خيار الاستفادة من فرصة بيع منتجاتنا. يحضر كل عميل من العملاء العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون ليتسنّى لهم أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانت الفرصة ملائمة لهم أم لا. لا يُعد الممثلون المستقلون وكلاء لشركة كيونت، بل يتصرفون بصفتهم ممثلين مستقلين لدى الشركة. لا تتردد الشركة في اتخاذ إجراءات حاسمة، والتي تشمل الإيقاف والإنهاء، ضد أي ممثل مستقل مخالف ينتهك سياسات الشركة وإجراءاتها وأحكامها وشروطها. • لا يُشترط امتلاك أي مؤهلات لتصبح ممثل مستقل، حيث يمكن لأي شخص بلغ السن المسموح به قانونًا اغتنام هذه الفرصة، في حال كان على استعداد لاستثمار الوقت والجهد اللازمين في بناء أعماله. • بذِكر هذا الأمر، وجدنا أن هناك أيضًا عددًا كبيرًا من الممثلين المستقلين الذين يمتلكون خبرةً في هذا المجال قد انضموا إلى شركتنا.

البيع المباشر، مثله مثل أي وظيفة أخرى تمامًا، عمل يتوجب عليك فيه بذل قُصارى جهدك في حال أردت تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف. لم تزعم شركة كيونت مطلقًا أنها توفر برنامج للثراء السريع. في واقع الأمر، يوجد إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية. نود أن نؤكد مجددًا على أن الممثلين المستقلين يحصلون على عمولات على مبيعات المنتجات فقط وليس على استقطاب أعضاء جُدد.

• مرة أخرى، من المهم أن نتذكر دائمًا بأن الممثلين المستقلين ليسوا موظفين لدى الشركة ولا يمكن أن نطلق عليهم مُسمّى “مندوبي المبيعات”، فهم ممثلون مستقلون يديرون أعمالهم الخاصة. • تضمن كيونت بصفتها المؤسسية الامتثال للقوانين واللوائح المحلية بشكلٍ دائم. • عندما يقرر العميل أن يصبح ممثلًا مستقلًا، يتعيَّن عليه الموافقة والتوقيع على وثيقة سياسات وإجراءات شاملة بجانب الشروط والأحكام ومدونة القواعد الأخلاقية التي توفر المبادئ التوجيهية لإدارة الأعمال بطريقة أخلاقية. • توفر الشركة مجموعة متنوعة من المواد التسويقية مثل المجلات والرسائل الإخبارية والكتيبات وملفات تعريف المنتجات ومقاطع الفيديو لمساعدة الممثل المستقل على الترويج لمنتجات كيونت. • بالإضافة إلى ذلك، فإننا نجري برامج تدريبية بشكلٍ دوري في دول مختلفة بهدف تثقيف الممثلين المستقلين بشأن برنامج عمولات كيونت ونموذج العمل والمنتجات، والأهم من ذلك، أهمية التسويق بطريقة أخلاقية ومهنية. • توجد كذلك إرشادات أخلاقية ومهنية يجب على جميع الممثلين المستقلين الالتزام بها دون استثناء. وبهذه الطريقة، يمكن ضمان تنظيم سلوكهم بشكلٍ جيد. وفي حالة ظهور قضايا تأديبية أو غيرها من القضايا المشابهة، فإنه يتم التعامل معها بكل صرامة، حيث تبدأ الإجراءات التأديبية بطلب توضيح السبب الذي أدى إلى تقديم هذه الشكاوى أو الاتهامات المُوجَّهة، وصولًا إلى اتخاذ قرار بتعليق و/أو إنهاء التعامل معهم. • لدينا أيضًا في الشركة إدارة راسخة معنية بامتثال الشبكة (إدارة امتثال الشبكة) ومُخصَّصة لمراقبة السلوك الذي تنتهجه الشبكة والتأكد من أن الممثلين المستقلين يديرون أعمالهم بشكلٍ مهني وأخلاقي. • تُحقِّق إدارة امتثال الشبكة على نحوٍ شامل في جميع الشكاوى أو الادعاءات المُقدَّمة ضد الممثلين المستقلين لدينا، ويتم اتخاذ الإجراء المناسب بناءً على نتائج هذه التحقيقات.

تمتلك شركة كيونت إدارة مُخصَّصة لمراقبة مدى امتثال الشبكة وهي إدارة معنيّة بالتعامل والتحقيق في أي انتهاكات قد تصدر عن الممثلين المستقلين تجاه سياساتنا وإجراءاتنا. وتتبع إدارة امتثال الشبكة عملية ذات منهجية مُحدَّدة أثناء إجراء تحقيقاتها. لقد أنهينا التعامل مع العديد من الممثلين المستقلين بناءً على نتائج تحقيقات إدارة امتثال الشبكة، في الحالات التي وُجد فيها أن الإنهاء مناسبًا.