via qn-uae.ae

يتعامل الجسم بصورة دائمة ومستمرة مع أنواع مختلفة من الأطعمة الثقيلة الغنية بالدهون المشبعة بالزيوت. وأقل القليل منها، يمكن أن يؤثر سلبًا على أجسامنا وصحتنا. إضافة إلى ذلك، هناك عوامل تساهم بشكل كبير في تدهور صحتنا مثل تلوث الهواء والمضافات الغذائية.

كل هذه العوامل الخارجية تدمر الكبد، الذي يستخدم الكثير من الطاقة لترشيح الدم وفصل المواد الغذائية الجيدة من المواد الغذائية السيئة. حقيقة مدهشة: في كل دقيقة، ينظف الكبد حوالي ربع جالون من الدم فقط لإخراج جميع السموم والمواد الضارة من أجسامنا. من المؤكد أن هذه المعلومة تدعونا إلى بعض الاهتمام!

وطورت شركة QNETمنتج EDG3وهو مصنوع من بودرة مكملة بنكهة التوت المختلطة التي توفر الأحماض الأمينية – الجلايسين والسيستين والجلوتامين. ويتكون أيضا من مادة مسئولة عن إزالة السموم من الكبد، الجلوتاثيون، والذي يعرف أيضًا باسم “مضادات الأكسدة الرئيسية”.

ويضمن الجلوتاثيون الناتج عن استهلاك EDG3توفير الحماية الكاملة من المواد الضارة لكل خلية في جسمك، خاصة وأن الجلوتاثيون هو المحفز المثالي لعملية التخلص من السموم لأنه يكشف السموم ويزيلها من الجسم بكفاءة. يعمل EDG3على حماية الجسم من البكتيريا الضارة والفيروسات والملوثات والجذور الحرة.

كما ينظم منتج EDG3مضادات الأكسدة الأخرى مثل فيتامين CوEالتي تحسن حالة الجلد والشعر والأظافر. كما يعزز االبكتيريا و الجهاز المناعي للجسم ويزيل السموم من المركبات الأجنبية مثل المواد المسرطنة، وهو ما يساهم في منع ظهور أمراض القلب والسكتة الدماغية ومرض الزهايمر والتهاب المفاصل ومرض باركنسون.