هل تعرف مياه الـ Piوهو الاسم العلمي للماء الصحي الذي تنتجه فلاتر هوم بيور HomePure؟ .. سؤال يجيب عنه التاريخ عندما اكتشف العالم الياباني الدكتور أكيهيرو ياماشيتا في عام 1964 ان مياه الـ Piتتشابه بشكل كبير مع الماء الموجود داخل الكائنات الحية خاصة على المستوى الجزيئي وهو ما يجعلها تتمتع بفوائد كبيرة جدا لصحة الانسان.

هل تعرف فوائد مياه الـ Pi؟

ولكن هل تعلم أن هناك المزيد من الفوائد من ذلك؟

من الجائز أن تكون المياه في مدينتك نظيفة، الا انه من المرجح أن تعالج المياه بالكلور والمواد الكيميائية الأخرى التي تؤدي إلى تساقط الشعر وجفاف الجلد.هنا يأتي دور هوم بيور نوفا الذي يساعد على إزالة هذه المواد الكيميائية أثناء عملية ترشيح المياه بما يقلل من الآثار السلبية للمواد المسببة للحساسية للبشرة والشعر.

وتتعدد فوائد مياه الـ Piمن HomePureلتساعدك على الاستمتاع ببشرة صحية وشعر أفضل، وفيما يلي قائمة الفوائد التي يمكن ان تحصل عليها باستخدام مياه الـ piالتيينتجها هوم بيور

مياه الـ piوبشرتك

تساعد مياهالـ Piعلى تنظيف وجهك وتخليص بشرتك من الشوائب العميقة، مما يؤدي إلى ظهور بشره أكثر رطبة، وعدد أقل من البقع. بما أن تجمعات مياه الـ Piتعد أصغر من المياه المعتادة، فان ذلك يعني امتصاصها بسهولة في الجلد، مما يساعد على التخلص من الملوثات، والحفاظ على بشرتك أكثر نظارة وحيوية.

ومن المعروف أن غسل الوجه يمكن أن يؤدي – في كثير من الأحيان – إلى جفاف الجلد، وهنا يظهر دور خصائص مياه الـ Piالتي تساعد على امتلاك بشرة حيوية ومليئة بالحياة. وننصحك بأن تغسل وجهك يوميًا باستخدام مياه الـ Piمن HomePureللمساعدة في فتح مسامك وتغذية بشرتك لتصبح أكثر صحة وحيوية.

مياه الـ Piوشعرك

يمتلكHomePure Novaقدرة على إزالة المواد الكيميائية والجسيمات الأخرى من الماء، مما يجعله يقدم منتج مياه الـ Piنقي ولطيف، ليساعد ذلك على منح فروة رأسك الرعاية التي تستحقها.

وإذا كان الشعر يفقد بريقه بسبب فقدان رطوبته. فان مياه الـ Piبخصائصها فائقة الامتصاص ستساعدك على أن يستعيد شعرك لمعانه المفقود.

تقف الملوثات والعوامل البيئية الأخرى، جنبا إلى مع المواد الكيميائية في المياه الخاصة بك، تجعل على شعرك وجاف. يمكنك اللجوء إلى العديد من العلاجات الكيميائية لشعرك، ولكن الحل الأفضل والأبسط هو استخدام المياه المناسبة.

يمكنك الحصول على العلاج اللطيف والطبيعي الذي يمكن أن يعمل العجائب مع مياه الـ Piويمكنك الاستفادة من خلال شطف شعرك بماء بارد ولن يساعد ذلك على التخلص من الشوائب الموجودة في فروة رأسك فقط، بل سيساعد أيضًا على غلق الطبقة العليا من شعرك، مما يجعل شعرك ناعمًا وناعماً.