QNET PRO : VP Ranjit ٍSingh

كيونت برو : ما هو تعريفك للبيع المباشر ؟ ما هو البيع المباشر بالنسبة لك؟

البيع المباشر، بطريقة بسيطة هو صيادا يصنع شبكته، عقدة عقدة ، حتى يبني في النهاية شبكة كبيرة. أنت تعمل مع شخص ما ، شخص واحد في كل مرة ، عقدة واحدة في كل مرة. وتستمر في غرس كل القيم والصفات والتدريب والتعليم والمعرفة والفهم للجميع. بمجرد مرور أشهر على تعليم فرد ، ينتهي بك الأمر ببناء شبكة كاملة.

البيع المباشر يشمل أيضا الممارسات التجارية الأخلاقية. كيف يمكنك الترويج أو التعهد بذلك؟

عندما تتحدث عن أي شيء تقوم به ، فإن الأخلاق ليست مجرد أمر هامشي فهي تعتبر من اهم المحاور النقاشية لديك. تساعدك علي القيام بالعمل بشكل صحيح والحصول على قيم جيدة في بناء علامتك التجارية. ومن حيث تمثيلك للعمل ، قم بذلك بشكل احترافي – إنها صناعة مهنية. إذا كان عملك الاساسي جيدًا ، ولديك قيم وأخلاقيات جيدة مرتبطة بما تقوم به ، فعندئذ يمكنك بناء برج كبير.

ما هو أكبر خطأ رأيته يتكرر ويؤثر على سمعة الصناعة؟

المشكلة الوحيدة التي نواجهها هي عندما يقوم الفرد بالعديد من الوعود الواهية لاشياء قام بتوقعها وتم بنائها علي الاحتمالات ومن ثم لم يستطع تنفيذها فأعتبر احتيال.

هل يمكنك مشاركتنا رأيك في اهمية وجود النوايا الصحيحة ؟

أحيانا الجشع يسيطر علي الشخص. عندما يحدد الجشع للأشخاص الذين يرغبون في النمو السريع ، فإنهم يتلاعبون في بعض الأحيان بالنظم والإعداد ، على أمل أن يتمكنوا من كسب المال بسرعة كبيرة ، ولكن في النهاية ، ينتهي الأمر بإلحاق الضرر لأنفسهم ، وكذلك للشركة.

أحب أن أرى الناس يتميزون بأخلاق عالية. ورؤية الأعمال التي يتم إعدادها للمدى الطويل بدلاً من الربح قصير المدى – لترى أنه يمكنك أن تكون في وضع يمكنك فيه نقل ما قمت ببنائه إلى جيل المستقبل. ومع ذلك ، يجب أن تكون لديك رؤية مستدامة طويلة الأمد. لا يساعد النشاط التجاري قصير المدى أي شخص. ونحن في كيونت لا نشجع ذلك.

ما مدى أهمية التدريب كأداة لهذا العمل؟

مثل أي صناعة أخرى ، عندما تغامر في بعض الأعمال ، ستحتاج إلى التدريب. فالشرطي يمر بفترة تدريب والممرضة أيضا من. خلاف ذلك ، لن يكونوا قادرين على التعامل مع ما هو غير متوقع. على غرار ذلك ، سوف تحتاج إلى تدريب للتعامل مع الآلات ؛ خلاف ذلك ، يمكنك تمزيق ذراعك. في هذه الصناعة ، يتم تشجيع التدريب للغاية. لماذا ا؟ في حالتنا، يجب أن تكون قادرًا على تمثيل نفسك بطريقة مهنية وأخلاقية. يجب أن تكون قيمك عالية. أنت على علم بأنك لست معتادًا على تشغيل نقدي سريع. أنت تعلم أنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت ، وليس فقط التدريس ، ولكن إثراء حياة الناس ، ليس فقط من خلال المال ، ولكن أيضًا العمل الخيري أو بعض الخدمات المجتمعية. يمكن أن تساعدك شخص آخر في تحسين حياته. هذا هو السبب في أهمية التدريب. في الواقع ، التدريب هو جوهر النجاح.