الإثنين, فبراير 6, 2023

لحظات لا تُنسى في تاريخ QNET

يبقى تاريخ QNET في أذهاننا ونحن نحتفل بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسنا! يا لها من مسيرة! بينما نتذكر رحلتنا، لا يسعنا إلا أن نذكر اللحظات التي جاءت لتحديد هويتنا. هذه اللحظات هي شهادة على قوة أحلام مؤسسينا ورؤيتهم كشركة بيع مباشر ناجحة. فيما يلي بعض اللحظات الفاصلة التي لا تُنسى في تاريخ QNET.

1998

هذا هو العام الذي يبدأ فيه تاريخ QNET. في 8 سبتمبر، أخذ داتو سري فيجاي إسواران وجوزيف بيسمارك ومجموعة من الناس حلمهم الكبير وجعلوه حقيقة واقعة حيث أطلقوا شركة بيع مباشر جديدة تعرفها وتحبها باسم QNET. اليوم، نستطيع أن نفتخر بملايين العملاء السعداء والراضين في أكثر من 100 دولة.

1999

احتفلنا بالذكرى السنوية الأولى التي تميزت بالنمو المذهل بسرعة لا تصدق. أنشأ مؤسسو شركتنا فريقًا قويًا من الأشخاص، لا يزال الكثير منهم معنا حتى اليوم بعد 24 عامًا. هل يمكنك تحديد الرئيس التنفيذي الحالي مالو كالوزا في هذه الصورة؟ انظر بتمعن!!

2000

انطلق عام 2000 في بداية رائعة، إيذانًا ببداية عصر الابتكار والنمو السريع. أطلقنا عملة و ساعة غاندي، تكريماً لأيقونة شركتنا. لقد كان تذكارًا مثاليًا لتقديم شراكتنا مع شركة غنية جدًا بالتراث والشهرة في جميع أنحاء العالم Mayer Mint.

2001

كان هذا العام مميزًا لأنه كان ولادة حدثنا الرئيسي السنوي مؤتمر V-Convention. تم تسميته V Conference لأول مرة وعُقِدَ في إندونيسيا. أردنا إنشاء مساحة لعائلة QNET العالمية للتجمع والتفاعل مع رواد الأعمال الطموحين الآخرين … وهي مساحة لتحقيق كل ذلك النجاح الكبير، لم نكن نعرف في ذلك الوقت أننا سنبني إرثًا سيستمر في الازدهار ويلهم عشرات الآلاف من الـممثلين المستقلين في جميع أنحاء العالم.

2002

في عام 2002، مع استمرار نمو عائلة QNET، قمنا بإظهار شغفنا بالرياضة من خلال إطلاق عملات معدنية مخصصة لكأس العالم للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA. نظرًا لأن البيع المباشر والرياضة يشتركان في نفس القيم الأساسية للقيادة والعمل الجماعي والمرونة والعمل الجاد، فقد كان هذا المشروع مهمًا جدًا وقريبًا من قلوبنا. كانت العملات جزءًا من برنامج العملات الكورية / اليابانية.

2003

كان هذا هو العام الذي دخلنا فيه رسميًا في رعاية الرياضة حيث بدأ ببطولة العالم للاتحاد الدولي لتنس الريشة (IBF) في عام 2003. كما ترى في الصورة حبيبنا داتو سري فيجاي إسواران في حفل توزيع الجوائز لتكريم الأبطال بميدالياتهم!

2004

قامت QNET بتوزيع عملة معدنية رسمية خاصة بدورة الألعاب الأولمبية لعام 2004 في أثينا باليونان. كان عام 2004 أيضًا عندما عقدنا أول مؤتمر V-Convention في دبي، حيث أطلق داتو سري فيجاي إسواران كتابه الأول In The Sphere Of Silence، والذي أصبح ولايزال كتابًا للتطوير الذاتي لموظفينا والـممثلين المستقلين.

2005

كانت دعوة RYTHM (Raise Yourself To Help Mankind) “ارفع نفسك لمساعدة البشرية”، شريان الحياة بالنسبة لنا منذ البداية. في عام 2005، تمكنا من إحداث تأثير كبير من خلال مساهمتنا في صندوق الإغاثة لكارثة تسونامي في تايلاند. تم تقديم الشيك من قبل داتو سري فيجاي إسواران نيابة عن الشركة. في نفس العام، قام الرئيس جوزيف بيسمارك نيابة عن مؤسسة RYTHM بالتبرع للصليب الأحمر في كمبوديا.

2006

كان عام 2006 عام الابتكار الرائد في مجال الصحة الشاملة مع إطلاق قرص Amezcua Bio Disc. كان افتتاحًا كبيرًا لفئة منتجات الصحة والعافية.

2007

من أجل تلبية الطلب الكبير على Amezcua، أضفنا قلادة Amezcua Chi Pendant الثورية إلى فئة منتجات العناية بالصحة. في هذا العام، أنشأنا نسخة قابلة للارتداء من هذا المنتج الأكثر مبيعًا في ذلك الوقت.

2008

كان هذا هو العام الذي وُلِدت فيه شراكة QI-Meritus لإثبات وجود القواسم المشتركة بين رياضة السيارات والبيع المباشر. على حد تعبير شيف باثمان سيناثيراجاه، “يتطلب كلاهما الأداء والتركيز والشغف والموقف الفائز، وأخيرًا وليس آخرًا، العمل الجماعي لتحقيق ذلك.”

2009

مع الارتقاء بفئة منتجات العطلات إلى مستوى جديد، تم طرح Q-Breaks في عام 2009 للسماح للممثلين المستقلين في جميع أنحاء العالم بالحصول على عطلات قصيرة وسريعة ولكنها تنشئ ذكريات تدوم مدى الحياة. هذا العام، افتتحنا أيضًا مكتب QNET جديدًا في مانيلا بالفلبين ليشكل فصلًا جديدًا في تاريخ QNET.

2010

كانت شراكتنا مع Marussia Racing إنجازًا تاريخيًا مهمًا. أعلن داتو سري فيجاي إسواران ورجل الأعمال الشهير السير ريتشارد برانسون عن هذه الشراكة في مؤتمر صحفي كبير.

2011

انضم إلى مجموعة منتجاتنا ذات المستوى العالمي نظام الترشيح HomePure 7-Stage. فلتر المياه الأكثر مبيعًا لا يوفر فقط مياه آمنة ونظيفة لمنازل الـممثلين المستقلين، بل إنه يوفر أيضًا الماء الحيوي من أجل رفاهيتهم بشكل عام. كان عام 2011 أيضًا هو العام الذي حصل فيه داتو سري فيجاي إسواران مؤسس QNET على جائزة Lifetime Achievement في المنتدى الاقتصادي العالمي في ماليزيا.

2012

هذا العام، واصلنا التوسع في منتجاتنا وأنشطتنا. كيف! شهد عام 2012 الافتتاح الكبير لمكتبنا في دبي، الإمارات العربية المتحدة. أقمنا حفلًا مميزًا بحضور مؤسس QNET داتو سري فيجاي إسواران والمدير العام لشركة QNET السيد JR Mayer ومدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا طارق اليوسفي وشيف باثمان المحبوب للجميع.

2013

كشفت QNET عن هدفها الكبير المتمثل في “لمس مليار قلوب في عام 2013”. لقد كان وعدًا بدعم قيم RYTHM، والمساعدة في تغيير حياة الناس للأفضل في كل مجتمع عملنا فيه. نشعر بشغف شديد لإحداث تغيير إيجابي بحيث تلهم RYTHM كل شيء نقوم به.

2014

لا أحد ينسى بداية شراكتنا مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات نادي مانشستر سيتي لكرة القدم! كان عام 2014 هو العام الذي وُلدت فيه شراكة #QNETCITY. سجلنا الدخول لنصبح شريك البيع المباشر الرسمي، ولا عودة إلى الوراء!

2015

يا له من عام 2015. وقفنا جنبًا إلى جنب مع نجوم بوليوود ومنهم أنيل كابور وسانجاي دوت. قمنا برعاية حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما الهندية الدولية (IIFA) الذي أقيم في ماليزيا. هذا العام، أخذنا عددًا من المنجزين في QNET في رحلة العمر إلى مانشستر. كانت أول رحلة تحفيزية لمنجزي QNET.

2016

احتفلنا بشراكتنا الرائعة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بإطلاق ساعات Cimier QNETCity الخاصة ذات الإصدار المحدود في استاد الاتحاد في مانشستر. لقد أتيحت لنا الفرصة لتقديمها إلى مدير نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بيب جوارديولا. وكانت أفضل لحظة عندما ارتدى الساعة في عدة مؤتمرات صحفية ومباريات. كان هذا أيضًا هو العام الذي تم فيه تكريم المنجزين في QNET للحصول على تجربة السجادة الزرقاء Blue Carpet الحصرية كجزء من رحلتهم التحفيزية.

2017

تعزيزًا لوجودنا في المنطقة، أعلنت QNET في ديسمبر من هذا العام أنها ستصبح الراعية الرسمية لثلاث بطولات أفريقية كبرى لدوري الأندية: كأس الكونفيدرالية الأفريقية و دوري أبطال أفريقيا و كأس السوبر الإفريقي لموسم 2018. وكان هذا يمثل شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، مما يؤكد ليس فقط التزامنا تجاه ممثلينا المستقلين والعملاء الذين وضعونا على الخريطة كشركة رائدة في البيع المباشر، ولكن أيضًا علاقتنا مع قارة أفريقيا كواحدة من أسواقنا الرئيسية في المستقبل.

2018

احتفلنا بمرور 20 عامًا في مجال البيع المباشر. كانت عشرين سنة من حياة الناس التي تغيرت، ورجال الأعمال الذين رأوا أحلامهم تتحقق. احتفلنا بهذه المناسبة بشراكة مميزة جدًا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات مما جعلنا الراعي الأول على الإطلاق للفريق.

كجزء من شراكتنا مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وُلدت مدرسة QNET-City Football Language. مشروع RYTHM يرسل الأطفال من خلفيات فقيرة إلى مانشستر، المملكة المتحدة، في معسكر لكرة القدم لمدة أسبوعين. يتم استضافة المعسكر في ملاعب تدريب السيتي وأكاديمية السيتي لكرة القدم. يحضر الأطفال دورات تدريبية بقيادة مدربين خبراء، ودروس اللغة الإنجليزية برعاية مدرسي اللغة في مركز الدراسة البريطاني.

2019

كان من الصعب نسيان هذا العام لأننا غرقنا في حشد كبير بـ 15000 شخصًا من عائلة QNET في مؤتمر V-Convention 2019. لقد انتهزنا الفرصة أيضًا لإصدار إعلان هام وهو أنه: تم تمديد شراكة QNET-Manchester City رسميًا لمدة خمس سنوات ! هذا يعني أن شراكتنا ستكون قوية الآن بعشر سنوات!

2020

في حين أن جائحة Covid-19 أثرت سلبًا على الأعمال، ولكننا تعلمنا أنه لا شيء يمكنه إيقاف ممثلي QNET المستقلين الذين عملوا بجدية أكثر من أي وقت مضى. لقد حطمنا أرقام قياسية عديدة أثناء فترة الإغلاق، كل ذلك بفضل عملك الجاد وولائك وحبك ودعمك. على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية بعضنا البعض وجهًا لوجه، ولكنا تمكنا من الاحتفال بإنجازاتنا من خلال مؤتمر V-Convention Connect 2020.

2021

ربما يكون السبب الذي يجعلنا متمحمسين هو أن نبقي إرث أخضر للأجيال القادمة. في عام 2021، دخلت QNET في شراكة مع Ecomatcher، وهي شركة B-Corp معتمدة مكرسة لجهود إعادة التشجير على مستوى العالم لزراعة غابات QNET في بلدان مختلفة. تمت زراعة الغابات الثلاث الأولى في كينيا والإمارات والفلبين والتي تدعم أيضًا المزارعين المحليين وتوفر لهم سبل عيش مستدامة. منذ ذلك الحين، توسع مشروع الإرث الأخضر (Green Legacy) ليشمل دولًا أخرى من خلال الشراكة مع المنظمات البيئية المحلية غير الحكومية في إندونيسيا والجزائر وتركيا.

2022

بينما يغيّر الوباء طريقتنا لممارسة أعمالنا وتفاعلنا مع بعضنا البعض، فقد ساهم أيضًا في زيادة إبداع QNET! مع توقف الوسائل التقليدية الأخرى للتعامل مع عملائنا، لجأنا إلى وسائل التواصل الاجتماعي والأدوات الرقمية للتواصل والتفاعل مع الممثلين المستقلين لدينا.

لم نكن نعلم أن حملاتنا الرقمية التي تهدف إلى تقديم الدعم لك في رحلتك كممثل مستقل، سيتم تكريمها على الصعيد العالمي. بدأت سلسلة جوائز QNET في عام 2021 مع 33 جائزة واستمرت في شق طريقها حتى عام 2022. لا يزال أمامنا بضعة أشهر أخرى، وحصدنا 31 جائزة!

2023

بينما نحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسنا ، فإننا نفكر في تاريخنا ،
ونتطلع إلى المستقبل. تمتلك QNET تراثًا غنيًا من العمل الجاد والتفاني والمثابرة.
على مر السنين ، قمنا معًا بإحداث تأثير كبير على حياة عملائنا وموظفينا ومجتمعنا.

The Future

Think you’re a certified QNET fan? Subscribe & Test your QNET Knowledge by playing our exclusive QBuzz games.

لا يمكننا الانتظار لنعرف ما سنحققه في الاحتفال بالذكرى السنوية القادمة. نحن نعلم أنه بوقوقك معنا سيظل تاريخ QNET دائمًا مثيرًا وممتعًا ومليئًا بالإنجازات. ماذا تحتفل بهذه الذكرى؟ ما هي المراحل المفضلة لديك في تاريخ QNET؟ اترك لنا تعليق.