سواءً كنت تشربها بدافع السهر، أو لتظل يقظاً، أو للتركيز في عملك أو لمجرد الإحساس بالدفئ و راحة البال متى شئت، تظل القهوة شى اساسى فى حياتنا اليومية. والآن مع  آلة القهوة َQuespresso من كيونت، ستستمتع بالقهوة كما لم تستطع من قبل.  آلة القهوة َQuespresso هي آلة لصنع القهوة تأتيكم بها كيونت، وهدفها الوحيد هو مساعدتكم للتمتع بقهوة ذات مذاق أفضل وبأبسط الطرق. صممت  آلة القهوة َQuespresso خصيصاً لتعطيكم تجربة لا تنسى من خلال توفير قهوة ذات طعم  فريد.

على عكس معظم آلات الإكسبريسو،  آلة القهوة َQuespresso تمنحكم إمكانية صنع رغوة رائعة على قهوتك بضغطة زر بل  يمكنك استخدامها لصنع الشاى! فهي تأتي مع نظام مصمم خصيصاً لصنع الشاي. كما تأتي  آلة القهوة َQuespresso مجهزة بحجرة منفصلة لتسخين  الحليب بالإضافة إلى مولد لتسخين المياه و الكبسولات غير مركبة.

تتميز  آلة القهوة َQuespresso عن باقي ما يشبهها من المنتجات أيضاً لوجود وضع توفير الطاقة ، حيث تعمل على استهلاك اقل معدل كهرباء بدون التنازل عن جودة القهوة المعتادة.

صنعت  آلة القهوة َQuespresso كي تضعها في منزلك أو مكتبك فتستطيع التعامل معها بسهولة و تنسى هم اختيار أي قهوة تشرب. تنظيفها لا يأخذ الكثير من الوقت لأن تصميمها مميز و إعادة ملئها ليست بمشكلة، فيوجد بها نظام أوتوماتيكي يسهل ذلك.  آلة القهوة َQuespresso ليست  كغيرها من آلات القهوة. و تأتيكم من إيطاليا بحبوب قهوة لا تخضع لأي تعديلات وراثية.