via airfax VA Divorce Mediator

على الرغم من كل الصعوبات والتحديات، فكل الإجهاد الذي يأتي مع الحياة اليومية للـ IR، هناك شيء واعد مع كل بداية سنة جديدة. بالنسبة للجميع في جميع أنحاء العالم، تمثل السنة الجديدة فرصًة جديدة، لوحة فنية جديدة، وفرصة للامتنان وابراز أفضل ما لدينا.

ما الذي يدفعك إلى التطور، ما هو أفضل إصداراتنا من سنة إلى أخرى؟ أعتقد أن ما يدفعنا لنكون أفضل، هو المعرفة، أننا نستحق العيش على أكمل وجه! إذا كنت تتطلع إلى أن تعيش أفضل حياة يمكن أن تعيشها وأن تكون أفضل ما يمكن أن تكونه، فأنت بالفعل تسعى إلى العيش المطلق في حياتك.

هذا العام، ماذا عن أننا نبطئ قليلاً، ونفكر في كيف يمكننا أن نساعد أنفسنا نعيش بشكل كامل ومطلق!

كل وأشرب بشكل أفضل

لا يجب عليك تناول كميات أقل، عليك فقط تناول الطعام بشكل أفضل! العثور على نظام غذائي يساعدك على تحقيق التوازن بين وجبات الطعام الخاصة بك مع المزيج الصحيح من الكربوهيدرات والألياف، يعطيك الطاقةالمناسبة لتعمل بشكل صحيح طوال اليوم.

أكثر من اكل البروتينات – البيض، الفاصوليا، التوفو؛ الحبوب – الأرز البني، والخبز متعدد الحبوب أو المعكرونة، فواكه وخضراوات. اختر الطعام الطازج وتجنب الأطعمة المجهزة بشكل مفرط كلما استطعت.ا شرب الماء بقدر ما تستطيع.

تجنب الطعام السيئ مثل المشروبات السكرية والوجبات السريعة والحلويات السكرية ورقائق البطاطس والوجبات الخفيفة الأخرى.

تنفس بشكل أفضل

الهواء النظيف مهم للغاية لصحتك لذللك يجب أن تجد طريقة لإعطاء رئتيك بعض المرطبات اللازمة. إذا كنت تعيش في مدينة ملوثة، خذ بعض الوقت لزيارة الريف للحصول على جرعة من الهواء النقي. إذا لم تكن لديك الفرصة للقيام بذلك، فاذهب إلى أي وجهه بها هواء نقي. تأكد من أنك تستنشق هواء نظيف وآمن في الأماكن التي تقضي فيها معظم وقتك مثل المنزل، العمل، المدرسة.

الشعور الجيد يأتي من الداخل

قبل الوقوع في زوبعة العواطف والمشاعر المحاطة بك، ومن الأشخاص الذين تحبهم، والعمل معهم، وقضاء وقتك عمومًا، اهم شيء هو الإدراك ان الشعور بالرضا عن نفسك هو المفتاح للعيش لكل شيء. عندما تعتني بنفسك من اولا، تحمي نفسك من الشعور التشتت من كل الفوضى في الخارج.

عش حياتك لأقصى حد

حقيقة أنك تختار كل يوم بناء حياتك كممثل مستقلمعQNET يعني أنك مستعد للعيش على أكمل وجه. مع QNETكشريك في الرحلة، لن يكون ذلك صعباً للغاية.

فكر فيما تريد أن تفعله في حياتك. أين تريد أن تكون في السنوات الخمس القادمة، او ال١٠ سنوات، وما إلى ذلك. تذكر ان لعبة النهاية هي لعبة طويلة وان النجاح على المدى القصير، لا يعني شيئا.

اسألوا أنفسكم بعض الأسئلة:

ما هي أهداف حياتك؟ متى تخطط للتقاعد؟ هل تتمنى أن يتم ترقيتك هذا العام؟ هل تريد أن تدير عملك الخاص؟ هل تريد أن تقدم لأحبائك حياة جيدة؟ نحن في QNET، نساعدك علي إدارة أعمالك الخاصة،اذا كنت تعمل بدوام كامل أو جزئي.

لا تتوقف أبدا عن العطاء

 عندما يكون لديك شيء ما لتعطيه، اغتنم الفرصة لمساعدة الآخرين. القدرة على العطاء هو امتياز. مساعدة من حولك، تساعدك على الحصول على حياة أفضل. ساعد في جعل هذا العالم مكانًا أفضل. معا، دعونا نبذل ما في وسعنا أ لمساعدة البشرية.