لا ينسى الأبطال أبدا.

تفتخر QNET  بأن تعلن أنها سترعى سباق Gurkha Trailblazer 2018  – وهو سباق خيري سيتم تنظيمه هذا الأسبوع في هونغ كونغ.

يتم تسمية هذا السباق الخيري تكريما للجنود النيباليين المتوفين في المعركة. وقد تم تجنيد هؤلاء الأبطال المعروفين باسم غورخا من قبل الجيش البريطاني والذين ضحوا بحياتهم في القتال كجنود بريطانيين في عدة جبهات في جميع أنحاء العالم من أجل سلام دائم. وقد عزز جنود غورخا سمعتهم بشجاعتهم وبسالتهم خلال أداء مهامهم كجنود في الخطوط القتالية الأمامية. كما قدموا إسهاماً كبيراً في الحفاظ على استقرار هونغ كونغ في الفترة من 1948 إلى 1997، بدفاعهم عن الحدود وتقديم الدعم الإنساني الكبير خلال الكوارث البيئية.

سيشمل سباق QNET Gurkha Trailblazer مسافتين وهما 12 كيلومترا و 26 كيلومترا في الأقاليم الشمالية الشرقية الجديدة.

“نحن فخورون جدا للإعلان عن رعاية QNET  لسباق QNET Gurkha Trailblazer  الخيري. إن هذه الرعاية تدعم وتحيي بشكل واضح أسس ومبادئ برنامج “الحياة المثالية” لشركة QNET. قال ريتشارد زينكويتز رئيس مجلس إدارة شركة QNET.

وأضاف قائلاً “هنا في QNET ، نعتقد بالإجماع أن الصحة والعافية هي أولوية رقم واحد  بالنسبة لك. ولذلك، فإن الاهتمام بنظام الريجيم الصحي للشخص من خلال تدريبات بدنية ومنها رياضة الجري سيؤدي في نهاية المطاف إلى نمط حياة متوازن “.

إن الرغبة مع العزيمة هي التي ستدفع QNET  إلى تحقيق مستويات عالية من النجاح. وقال ريتشارد زينكيويتز، رئيس مجلس إدارة شركة QNET “إن أسس ومبادئ برنامج “الحياة المثالية” التي أطلقتها QNET  تؤكد على الروح الحيوية ومتعة الحياة واتباع النهج الإيجابي الملموس في مجال الصحة والعافية. إنه بالتأكيد أكثر من مجرد سباق إلى خط النهاية.

يمكن القول بسهولة أن سباق QNET Gurkha Trailblazer  سيكون سباقاً معروفاً وواحداً من السباقات الخيرية في هونغ كونغ. انطلقت شعبية هذه الرياضة في السنوات الأخيرة وجذبت رياضيين عدائين مشهورين من جميع أنحاء العالم. كما جذبت هذه الجولة الشخصية الرياضية المشهورة وهي ميرا راي البطلة النيبالية لسباق صعود التلال والتي تم دعوتها لتشريف هذا السباق.

جميع العائدات من سباق QNET Gurkha Trailblazer مخصصة لصالح مشروع رعاية الأطفال (CWS)، للمساعدة في تطوير المدارس في نيبال ودعم الطلاب الشباب النيباليين بمنح دراسية للمرحلة الثانوية. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم هذه الأموال في حماية ونشر تاريخ وسيرة جنود غورخا للأجيال القادمة.

تم تأسيس سباقGurkha Trailblazer  الخيري للإشادة بتاريخ وسيرة جنود غورخا ولتخليد ذكريات التضحية التي قدمها الجنود النيباليون الشجعان في المعارك العالمية والنتيجة الإيجابية الدائمة التي حققوها للسلام العالمي. وقد سجل نحو 300 من المتسابقين من عدد من البلدان للمشاركة في سباق QNET Gurkha Trailblazer القادم.