تقدم كيونت مجموعة جديدة من الساعات التي صنعت يدويا بدقة وكفاءة عالية وهي: الساعة الرجالية فيكتور باللون الأسود أو الأسود والذهبي والساعة النسائية استلي المرصعة بالألماس سواء باللون الأسود مع الذهبي أو الأزرق مع الفضي لبرنارد أتش ماير، والتي تنفرد تصميماتها بالأناقة لكونها عملية ومصنوعة بعناية وفقاً لأعلى جودة من المهارة والحرفية.
المجموعة الجديدة تعزز الطابع الشخصي بسبب تصميماتها المميزة، كما توفر تعدد الاستخدامات لمن يقتنيها. حيث خضعت ساعات فيكتور واستلي للمعايير السويسرية.

تم تصميم ساعة فيكتور كنموذج لحكي قصص انتصارات الرابحين والمقاتلين والمحلقين عالياً. فهي تتمتع بجاذبية الحداثة والرياضية، والتي تتحدى إختبارات الزمن، لذا فإنها اشتهرت بكونها مصممة للفائزين، فساعة فيكتور هي نتيجة لمزيج مثالي من الموضة والوظيفية والتي يتم إستكمالها مع طلب ثلاثة عدادات كرونوجراف والتي تبين الثانية، والدقيقة، والساعة -وفي الواقع فإن ثمنها هو الانتصار.
أما ساعة استلي، فهي الساعة النموذجية التي تمثل الجمال الحقيقي للمرأة التي تسمو إلى السماء، وهذا الجمال لا مثيل له ومتنوع. ويرصع القرص والإطار الخارجي بعدد 69 قطع كاملة من الماس والتي تمثل كوكبة من النجوم في السماء ليلا. فهذه الساعة الأنيقة متوفرة في لونين، القرص بالأزرق الساحر من أم اللؤلؤ مع حزام من الجلد الأزرق، أو القرص بالأسود الفاتن من أم اللؤلؤ مع الذهب بحزام من الجلد الأسود.