via qn-uae.ae

من قال أن العناية بالبشرة للمرأة فقط؟ عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن الرجال عادة ما يكونون بعيدين كل البعد عن هذا. إليك الحقيقة المرة، إذا كنت ممن لا يعتنون ببشرتهم، فلا يهم مدى ملاءمة ملابسك أو ثراءك. فكل شي مبني علي الشعور بالرضا في الأساس قائم علي المظهر الخارجي، على الرغم من ذلك، يهمل الرجال الاهتمام بجزء مهم للغاية في جسم الإنسان ألا وهو: الجلد.

الشعور بالثقة من خلال مظهرنا هو جزء أساسي من تحقيق أسلوب شخصي رائع، حيث يلعب جلدنا دورًا مهمًا في هذا المسعى. لذا دعنا نبدأ العمل ونسأل كيف ولماذا “Defy” سيحل كل هذه القضايا!

إنه في الأساس كل ما تحتاجه بشرتك في منتج واحد. ديفاي للرجال ، تأكد من نضارة جلدك. كما أنه حان الوقت لنقول وداعا لتهتك البشرة بعد الحلاقة، وكل مشاكل حب الشباب والبشرة الدهنية!

حيث يحتويDefy علىNVIRO-P ، وهو مزيج من المكونات النشطة التي تحمي بشرتك من التلف البيئي.والأكثر من ذلك، أنها تستخدم تقنيةTrigenics ، وهي مزيج فريد من ثلاثةبيبتايد قوية. حيثيؤخر الشيخوخة المبكرة ويزيد من المرونة. حيث  يساعد كل ببتيد على تقليل التجاعيد وإعادة سمات بشرتك الشبابية.  لذلك سيتأكدDefy دائماً من صحة بشرتك، مما يجعلك تشعر بالثقة والانتعاش كما لم تري من قبل!