via brand360.com.my

التلفزيونات وأجهزة الراديو ووسائل  التواصل الاجتماعية كلها مشبعة الآن بالإعلانات التي تحاول أن تبيع لك “المنتج السحري” لمساعدتك على فقدان الوزن. ولكن كل هذا عناء، خاصة لأنه لا يوجد ضمان بأن هذه المنتجات تعمل فعلاً، علاوة على ذلك، تبدأ في الضياع بين جميع الأصناف دون أن يكون لديك دليل على ما يمكن أن يكون ضارًا وما يمكن أن يكون مفيدًا. بعد مرور بعض الوقت، كل هذه المنتجات تفرغ محفظتك وتتركك بدون نتائج فعلية.

ولكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك الحصول على النتائج التي تريدها مباشرة باستخدام منتج طبيعي سيوفر عليك الوقت والمال. سيداتي وسادتي، نحن نقدم لك Qaféهذا المنتج هو في الأساس مستخلص من البن الأخضر مع الألياف الغذائية ،Nutriose prebiotic fiber،وهو مكمل طبيعي تم إعداده لمساعدتك على حرق الدهون وفقدان الوزن الزائد أثناء استراحة أو ممارسة الرياضة. يتكونNutrioseمن مستخلصات نباتية طبيعية من القمح والذرة، وهو مادة بيبيوتينية آمنة وقابلة للذوبان تعزز صحة الجهاز الهضمي بشكل أفضل. مع وجود البن الأخضر، فأن Qafé يزيد الشعور بالشبع في المعدة وهو عامل مهم في تحكم وزن الجسم.

يحتوي البن الأخضر على حمض الكلوروجينيك ، والذي ثبت أنه يقلل من قدرة الجسم على تخزين الخلايا الدهنية وزيادة  معدل الحرق. Qaféيساعدك علي رفع معدل الحرق في جسمك، و يبدئ مفعولة من اول رشفه ويستمر في العمل حتي أثناء نومك.

لا يقومQafé بحرق الدهون وبناء العضلات أثناء استراحتك فقط، بل يحتوي أيضًا على عدد من الفوائد الأساسية فهو يساعدك على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، وتحصين الألياف ، وتعزيز مستويات الحرق والطاقة لديك في جميع الأوقات. كل هذا طبيعي 100٪ بدون أي آثار جانبية على جسمك.