VCON يحتفل بالذكرى ال ١٩ لتأسيس كيونت في حفل الافتتاح ل VUAE17# الرائع

اشتعل مركز حمدان في ليلة يوم ٨ سبتمبر على إثر الافتتاح الكبير والمدهش  لفعاليات مؤتمرVUAE17 المقام في مدينة دبي. وقد شهد المؤتمر، افتتاح ومعرض لمنتجات شركة كيونت إلى جانب حضور الآلاف من الممثلين المستقلين الذين جاءوا من جميع أنحاء دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيضا من بقية العالم.

عيد ميلاد سعيد لكيونت!

بعد العروض الرائعة لحفل الافتتاح، رحب السيد Pathman Senathirajah بالجميع على المسرح وهنأهم على كونهم أكثر الناس حظاً في مؤتمر ال” V-Con ” لأنهم سيتمكنون أيضا من الاحتفال بالذكرى السنوية التاسعة عشرة لتأسيس شركة كيونت مع المؤسسين Dato’ Sri Vijay Eswaran والسيد Joseph Bismark من خلال تلك الليلة.

Do it now!

قال السيد Dato’ Sri Vijay على خشبة المسرح كيف استمرت الشركة بالتطور كل يوم على مر السنين بمساعدة الآخرين وأن من المهم اتقان الحرفية وعدم الاستسلام والوصول إلى الأهداف المنشودة. وفي حديثه عن شريكه Joseph Bismark، قال: “إنه صديقي أولاً قبل أي شيء”، مشيراً إلى مدى أهمية الولاء والاحترام للوصول للنجاح.

كما ذكّر الجميع بأن الوقت لا ينتظر أحد، وأن خمس ثوان يمكن أن تعني ١٩عاماً من النجاح المتزايد إذا قمت باتخاذ القرار الصحيح والمناسب دون تردد. “كل ما لديك هو اليوم، افعل ما تريده الآن!”

وشارك في حفل الافتتاح الشيخ مسلم بن سالم بن حام، والشيخ مبارك بن حام العامري، والشيخ محمد بن مسلم بن حام، ونائب رئيس الشؤون الدولية والحكومية لشركة الاتحاد للطيران Vijay Poonoosamy وموظفي مكتب كونت بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعضاء المجلس الاستشاري لشركة كيونت، وأعضاء مجلس إدارة مجموعة QI.

.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما