V Partner Arun George : QNET PRO يتحدث على أكبر خطأ شائع في التسويق الشبكي

كان  V Partner Arun George   يتمتع بحياة مزدهرة في عالم الشركات في سن مبكرة ، ولكن في عام 2000 ، قرر الانخراط بدوام كامل مع التسويق الشبكي – ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.

وهو الآن يعتبرمن ال V Partner المحترمين ومستشار عالمي في عائلة V. يتحدث عن أكبر خطأ شائع في التسويق الشبكي يؤثر سلبًا على سمعة الصناعة.

ما هو أكبر خطأ شائع في التسويق الشبكي الذي يؤثر على سمعة الصناعة؟

الخطأ الأكبر، في رأيي ، هو وجود توقع خاطئ. لا أعرف ما إذا كانت هناك كلمة أفضل من ذلك، دعني أوضح ذلك. في بعض الأحيان يدخل الناس إلى أعمالنا بكل أنواع التوقعات الخاطئة، وعندما يكون لديهم هذه التوقعات الخاطئة، فهم يمارسون هذا العمل بطريقة خاطئة. إنهم لا يبذلون الجهد المطلوب، وعندما لا يبذلون الجهد المناسب، فمن الواضح أنهم لا يحصلون على النتائج الصحيحة. وسرعان ما يستسلمون. ينتهي الأمر بالناس الذين يدخلون بتوقعات خاطئة خلال بضعة أيام فقط؛ هذه هي أكبر مشكلة في أعمالنا.

عندما تنظر إلى التسويق الشبكي، هناك شكوى رئيسية واحدة هي أن هناك عدد قليل من الأشخاص الذين نجحوا في هذه الصناعة. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا، فإن طبيعة النشاط التجاري تجعل النجاح مرتبطًا بما نفعله وما لا نفعله. عندما يدخل الناس في هذه الأعمال، فإنهم يعتقدون أنه نوع من خطة الثراء السريع، أو أن أعضاء فريقه الذين تحتهم سيعملون لصالحهم، أو أنهم يحتاجون فقط لجلب عدد من الناس لجعلهم أثرياء بين عشية وضحاها. كل هذه توقعات خاطئة وتبين أنهم لا يفهمون حقًا هذه الأعمال التي  يدخلون إليها.

لكي ننجح في أي شيء، نحتاج إلى أن نفهم حقاً ما هي الأعمال التي سندخل إليها. إذا تريد أن تحصل على شهادة في القانون ولا تعرف ما يتطلبه الأمر للحصول على ذلك ، فهناك احتمالات أنه في غضون بضعة أشهر، ستنسحب. الناس الذين يشتكون من الجامعة هم نفس الشيء. وبالمثل، يجب أن نفهم أن ما نريد أن ندخل إليه هو نشاط تجاري. بالرغم من أن هناك أشخاصًا هنا مستعدين لمساعدتنا في التدريب وتوفير الأدوات الأخرى المختلفة، ولكنه   عمل تجاري ويحتاج إلى التركيز على أنه عمل تجاري والتفاني والجد في العمل وبذل الجهد المناسب للأعمال التجارية حتى تصبح ناجحًا.

ما رأيك؟ دعونا نناقش هذا الأمر في مساحة التعليقات أدناه.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما