QNET توسع من نطاق شراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

قامت QNET  بتوسيع نطاق شراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم – فريق الدوري الإنجليزي الممتاز – لمدة ثلاثة أعوام أخرى. ويعني توسيع نطاق الشراكة أن تظل QNET شريك البيع المباشر الرسمي للنادي حتى عام 2020. وذكرت شركة QNET  أن الشراكة تتيح للشركة فرصة توسيع نطاق وجود علامتها التجارية على الساحة العالمية بشكل أكبر وإنشاء المزيد من منصات التسويق المتنوعة.

وقال تريفور كونا، المدير التنفيذي لشركة QNET، “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة المستمرة مع نادي مانشستر سيتي، فهذه علاقة وطيدة بين علامتين تجاريتين تحرصان على التصدي لأي تحديات تعترض خطى النجاح. وبفضل هذه العلاقة المتجددة، يمكننا المشاركة والتفاعل مع المجتمعات العالمية المختلفة التي نتواصل معها إلى جانب الحفاظ على ارتباطنا الوثيق بالأسواق الرئيسية في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا”. وعلّق داميان ويلوبي، Senior VP of Partnerships، لـ City Football Group، قائلاً: “يسرنا أن نرى شريكًا آخر يوسع نطاق شراكته مع النادي حيث حَظِيت أعمالنا التجارية الخاصة بنمو مستدام وتم إعدادها بقصد تحقيق المزيد من النجاح في الأعوام القادمة.

وإذ نُقبِل على موسم جديد ومثير في الدوري الإنجليزي الممتاز، فلدينا فرصة فريدة للتواصل مع جمهورنا من المشجعين المحليين والعالميين على حدٍ سواء وصنع ذكريات لا تُنسى.” أنهى نادي مانشستر سيتي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 بتحقيق المركز الثالث، وبذلك ضمن مركزًا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم التالي. في يوليو، سيغادر فريق بيب غوارديولا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال 2017.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما