QNET فخورة بإعلان شراكتها مع نادي مانشستر سيتي للسيدات

تعزز شركة  َQNET علاقتها بنادي مانشستر سيتي حيث أصبحت شريك البيع المباشر الرسمي لفريق كرة القدم للسيدات. هذا الاتفاق يطلق أول رعاية لكم قميص اللاعبات في دوري السوبر لرابطة كرة القدم للسيدات WSL 1.

تم الإعلان رسميا عن الشراكة الجديدة التي تشهد عمق علاقة QNET الطويلة مع نادي مانشستر سيتي، في مؤتمر الشركة السنوي في ماليزيا الأسبوع الماضي. حضرت بولين بريمر النجمة البارزة للنادي هذه الفعالية وشاركت في مقابلة حصرية حول فريق السيدات ونمو رياضة كرة القدم النسائية في جميع أنحاء العالم.

حضرت بولين بريمر لاعبة النادي المؤتمر السنوي ل QNET في ماليزيا خلال الإعلان عن بدء الشراكة

وقد قال السيد غافين ماكيل، رئيس نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات بأنه“يسر فريق نادي مانشستر سيتي للسيدات أن يكون شريكاً مع شركة QNET التي تعتبر رائدة في صناعتها. كرة القدم للسيدات يزداد انتشارها وتتواصل مع الجمهور والمعجبين في آسيا بشكل متنامي، حيث تتمتع QNET بحضور قوي، وهو أمر مهم للجميع في النادي. وبالعمل مع QNET، نأمل أن نتمكن من تقديم سحر كرة القدم النسائية لعدد أكبر من الناس وأن نوفر لجمهورنا في جميع أنحاء العالم فرصة الاقتراب أكثر من فريق مانشستر سيتي للسيدات”

ومن جانبه صرح السيد تريفور كونا، الرئيس التنفيذي، شركة QNET بأن ” QNET ولاتزال تعمل على تمكين ومساعدة رواد الأعمال لمدة 20 عامًا حتى الآن، ولدينا قوى عاملة نسائية قوية لقسم المبيعات. نفتخر حقًا بالتعاون كفريق واحد مع نادي مانشستر سيتي في مجال رعاية رياضات. هذه خطوة رئيسية بالنسبة لنا وهي ترسل إشارة قوية إلى أن شركة QNET ملتزمة بتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

وأضاف السيد كونا الرئيس التنفيذي للشركة “ترتقي قيم مانشستر سيتي مع قيمنا الخاصة وقد استلهمنا بشكل خاص حملة “ Same City, Same Passion” التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام. نحن نؤمن بأن المهارات والعزيمة والرغبة الشديدة المطلوبة للنجاح في مجال الأعمال، هي نفسها المطلوبة في مجال الرياضة، سواء تعلق الأمر بالرجال أو النساء. “

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما