QNET تعزز دور مسؤوليتها الأجتماعية خلال شهر رمضان بمصر

QNET تعزز دو مسؤوليتها الأجتماعية خلال شهر رمضان بمصر. فقد قام ممثلون عن HomePure Nova في  خلال شهر رمضان بزيارة مستشفى ” أطفال مصر” حيث تمكنوا من رسم الابتسامات على وجوه الأطفال المرضى. وقررت شركة QNET بهذه المناسبة  وفي  التبرع بثلاثة من أنظمة تشريح المياه HomePure Nova إلى المستشفى.

وشملت الزيارة عددًا من الأنشطة مثل جلب ‘قطرة الماء’ اللعبة التميمة HomePure لتوعية الأطفال على أهمية الحفاظ على الماء. علاوة على ذلك ، كانت هناك هدايا مجانية للأطفال مثل قواريرالمياه وكتب التلوين HomePure وأقلام التلوين.

وكجزء من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركة في رمضان ، تمكنت QNET من إنشاء خيمة رمضان حيث قدمو أكثر من 150 وجبة إفطار مجاناً للساكنة المعوزة في منطقة مسطرد.

Having iftar with poor people in QNET tent.

QNET offered iftar to poor people.

Iftar with poor people in QNET tent.

كما قام طاقم فريق َQNET خلال شهر رمضان بزيارة دارالأيتام بمنطقة السياح وقدم بهذه المناسبة حوالي 60 وجبة إفطارللأطفال الأيتام موازاة مع تقديم أنشطة ترفيهية لهم.

Team during the distribution of food boxes for kids in the orphanage at El Sawah

Distributing food boxes for kids in the orphanage at El Sawah

QNET distributed food boxes for kids in the orphanage at El Sawah

َQNET تستثمر في مجال المسؤولية للأجتماعية في مصر

لم تكن هذه حملات التوعية الوحيدة التي عملت بها QNET في هذا العام. من الجيد دائمًا الرجوع إلى جميع الأشياء العظيمة التي حدثت خلال العام بما في ذلك زيارة شركة QNET إلى  مستشفى سرطان الأطفال ومنظمة أورمان لذوي الاحتياجات الخاصة حيث تفاعلوا أيضًا مع الأطفال والأجهزة المتبرع بها HomePure Nova.

أخذت QNET على عاتقها رفع مستوى الوعي حول أهمية شرب المياه النظيفة ومعالجة أزمة المياه في مصر. أظهروا لنا مدى استعدادهم للاستثمار والاهتمام بمسؤوليتهم الاجتماعية تجاه الشعب المصري.

تؤمن شركة QNET بأهمية الوصول إلى المياه النظيفة لأنها حق مضمون في سلامة الحياة البشرية. ولهذا السبب تهدف حملات التوعية هذه إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه خلال العشرين سنة القادمة والتي أعلنتها وزارة الري والموارد المائية.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما