كيونت تدعم بيت عبدالله بالكويت خلال شهر رمضان

لنشر روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك، قام كبار الممثلين/المسؤولين من شركة QNET البارزة في مجال البيع المباشر في قارة آسيا بزيارة مقر بيت عبدالله لرعاية الأطفال (BACCH) في الكويت.

بيت عبدالله لرعاية الأطفال هو مركز الرعاية الوحيد في الشرق الأوسط وأحد أكبر المراكز في العالم من هذا النوع، ومخصص للأطفال المصابين بمرض خطير أو مهدّد للحياة. وهو يهدف إلى الارتقاء بحياة الأطفال وأسرهم بدءًا من التشخيص وما بعده من خلال تقديم خدمات ملائمة كالرعاية لآخر مراحل الحياة وتقديم الدعم في حالات فقدان الأقارب.

سوف تقدم QNET إلى مركز بيت عبدالله لرعاية الأطفال بعض منتجاتها، المتمثلة في أجهزة تنقية الهواء AirPure التي حظيت باستحسان كبير وجهاز فلترة المياه ذي الـ 7 مراحل – من HomePure. يمثل HomePure نظامًا عالي الجودة لترشيح المياه، حيث يتضمن نظام ترشيح فائق (UF) ميكانيكي يتألف من سبع مراحل؛ بمعنى أنه يتم دمج سبع مراحل للترشيح في خرطوشة فلتر واحدة. توفر لك مجموعة AirPure هواءً أكثر نقاءً وأمانًا بفضل تصميمها بأحدث التقنيات المبتكر.

قال السيد خالد دياب المدير الإقليمي العام، لشركة QNET (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) “يشرفنا أن نزور بيت عبدالله لرعاية الأطفال، لقد تأثرنا للغاية بقصة المكان وما يقومون به من عمل بقصد مساعدة هؤلاء الأطفال الصغار في مواجهة مرضهم بوجه مبتسم. نأمل أن نكون جزءًا صغيرًا من هذا العمل وأن نساعد في إحداث تغيير إيجابي في حياتهم من خلال بعض منتجاتنا – مثل AirPure وHomePure.”

لقد ظلت QNET من خلال حملة “الحياة الأمثل” التابعة لها تعزز أهمية اتباع نمط حياة صحي وشامل بين الأفراد والأُسر.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما