QNet – أخلاقيات

ممارسة التسويق المهني أمر لا بد منه في QNet. تعرف على كيفية التأكد من التزام ممثلينا المستقلين بالقوانين واللوائح المحلية 

مرة أخرى ، من المهم أن تتذكر أن الـممثلين المستقلين ليسوا موظفين في الشركة ولا يمكن تسميتهم “مندوبي المبيعات”. هم ممثلون مستقلون، يديرون أعمالهم الخاصة. وكشركة ، تضمن كيونت دائمًا الامتثال للقوانين واللوائح المحلية.

حين يقرر العميل أن يصبح ممثل مستقل، يجب عليه التوقيع والموافقة على وثيقة سياسات وإجراءات شاملة توفر المبادئ التوجيهية لتسيير الأعمال بطريقة أخلاقية. توفر الشركة مجموعة واسعة من الضمانات التسويقية مثل المجلات والنشرات الإخبارية والكتيبات والملفات التعريفية للمنتج ومقاطع الفيديو لمساعدة الممثل المستقل على الترويج لمنتجات كيونت.

تقوم الشركة ببرامج تدريبية منتظمة في بلدان مختلفة لتوعية الممثلين المستقلين بخطة تعويضات كيونت، ونموذج العمل، والمنتجات، والأهم من ذلك، أهمية التسويق الأخلاقي والمهني.

هناك أيضًا إرشادات أخلاقية ومهنية، يجب على جميع االممثلين الالتزام بها دون استثناء. إذا نشأت مسائل تأديبية أو قضايا أخر، يتم التعامل معها بصرامة. يمكن أن تتراوح الإجراءات التأديبية إلى إظهار السبب في الشكاوى أو التهم الموجهة، مما يؤدي إلى التوقف عن العمل أو الاستبعاد.

ولدينا أيضًا إدارة امتثال شبكية راسخة (“NCD”) يتم تعيينها لمراقبة سلوك الشبكة والتأكد من التزام الـممثلين بالقواعد  المهنية والاخلاقية. تتحرى NCD بدقة جميع الشكاوى أو الدعاوى المرفوعة ضدهم، ويتم اتخاذ الإجراء المناسب بناءً على نتائج هذه التحقيقات.

تتبع كيونت مدونة أخلاقيات قوية للممثلين المستقلين لتوضيح سلوكهم. لدينا أيضًا برنامج تدريبي مخصص بعنوان QNET Pro يركز على تعليم الـممثلين المستقلين أساسيات العمل في كيونت والاشياء التي عليهم فعلها او تجنبها ، وكيفية بناء نشاط تجاري مستدام من خلال الممارسات الأخلاقية وكيفية تحقيق النجاح مجال الأعمال.

نتبع في كيونت، سياسة عدم التسامح مع أي تحريف أو ممارسات غير أخلاقية للممثلين المستقلين (IRs) لتعزيز الأعمال. يتم التعامل مع الشكاوى بصرامة. في الواقع، على مدى فترة الـ 5 سنوات الماضية، أنهت الشركة عمل أكثر من 750 من الـ IRs الذين تبين أنهم ينتهكون سياساتنا وإجراءاتنا. لدينا نظام تقويم جيد للتعامل مع أي شكاوى تتعلق بعلاقة الممثل المستقل والعميل تتضمن تحريفات. يوجد قسم مخصص للامتثال للشبكة يقوم بمراقبة شبكة الممثلين المستقلين.

بالرغم من ذلك، لا يمكننا اتخاذ إجراء إلا إذا تم توجيه الشكوى أو التظلم إلى الشركة. لدينا سياسة استرداد 30 يومًا واضحة جدًا. إذا كان تم إجراء عملية احتيال لشراء منتج وتسجيل شخص ما كموزع، دون أن يتم شرح كل التفاصيل لهم، يمكنهم إلغاء طلباتهم وإنهاء عقدهم معنا في غضون 30 يومًا، وإعطائنا تفاصيل الشخص الذي ضللهم. سنقوم برد الشخص واتخاذ الإجراء اللازم ضد هذا الشخص.

يلتزم جميع الـممثلين المستقلين لدينا بالقوانين والقواعد واللوائح المتعارف عليها في البلدان التي يعيشون ويعملون فيها. ومن واجبهم دفع أي ضرائب أو رسوم، كما هو مطلوب بموجب القوانين المحلية. هذا منصوص عليها من خلال سياساتنا وإجراءاتنا.

إذا كان لدى أي عميل شكوى تتعلق بمنتج أو خدمة، تتحمل شركة كيونت المسؤولية الكاملة عن ذلك. لدينا مركز اتصال متعدد اللغات للعملاء يتعامل مع شكاوى العملاء من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني. تتوفر تفاصيل دعم العملاء لدينا، المعروفة باسم مجموعة الدعم العالمي (GSG)، على موقعنا. نقدم الخدمة لعملائنا حالياً بـ 15 لغة.

لا يقوم الممثلون المستقلون لدينا ببيع المنتجات والخدمات بالطريقة التقليدية. عليهم فقط نقل منتجاتنا وخدماتنا إلى العملاء ويتم منحهم في العمولات عندما يقوم هؤلاء العملاء بالشراء ووفقًا لخطة التعويض الخاصة بنا. أسعار المنتجات ثابتة. لا يستطيع اي من الممثلين التحكم في الأسعار أو التأثير فيها بأي شكل من الأشكال واذا حدث فمن الممكن ان يقوم اي عميل جديد بعملية الشراء مباشرة من الشركة.

ابحت عن أسئلة أخرى 

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما