QNET، الراعي الرسمي الجديد لبطولات الأندية الأفريقية التابعة للكاف

على هامش نهائي كأس السوبر الأفريقي في الدار البيضاء يوم 24 فبراي، اجتمع مسؤولو كيونت QNET، الشركة الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) للاحتفال بمناسبة توقيع كيونت كشريك البيع المباشر الرسمي في بطولات الأندية الأفريقية، وهي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وكأس السوبر الأفريقي.

فمن خلال الشراكة على مدى عامين، من المقرر أن يزداد حضور QNET وإبراز دورها وتميّزها على الساحة في ألعاب ومباريات جميع منافسات الأندية الثلاثة، كما أنها ستُنظِّم أنشطة الملعب من أجل تشجيع مشاركة الجماهير وفريق مبيعات QNET، الممثلين المستقلين.

وبهذه المناسبة قال تريفور كونا Trevor KUNA، المدير التنفيذي لشركة QNET: “إننا في شركة QNET نعتز كثيرًا بمعرفة أننا قد ساعدنا في إيجاد عدد كبير من روّاد الأعمال الناجحين في أفريقيا على مدار الأعوام القليلة الماضية، وقد أدى هذا تباعًا دورًا بالغ الأهمية في تعزيز نمونا في المنطقة. ولن تساعد هذه الشراكة في ترسيخ التزامنا تجاه ممثلينا المستقلين وعملائنا الذين ساهموا في شهرتنا كشركة رائدة في مجال البيع المباشر فحسب، بل أيضًا في توطيد علاقتنا بقارة أفريقيا باعتبارها أحد أسواقنا الرئيسية في المستقبل. كما أن شركة QNET تُكرّس جهودها لمساعدة الكثير من روّاد الأعمال على تحقيق النجاح في أفريقيا كما فعلنا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ويشرفنا أن نرعى هذه البطولات التي تحظى بشعبية كبيرة، ولم نكن نتطلع إلى شركاء أفضل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تحقيق هذه الرؤية.”

وعلّق السيد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قائلاً “يتمثّل أحد أهدافنا الرئيسية في تحقيق علامة تجارية أقوى من وراء منافسات الأندية لدينا من خلال جعلها أكثر شهرة ورواجًا. ونهدف أيضًا إلى زيادة الإيرادات المُحققة من تلك المنافسات، وهي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأفريقي وكأس السوبر. سوف يُمكِّننا هذا من توزيع المزيد من الحوافز على أنديتنا وتسريع عملية إصدار تراخيص الأندية، والتي تعد أساسية ومحورية لإضفاء الطابع الاحترافي على اللعبة في قارتنا. لذا، فإن إقامة شراكة مع شركات دولية ذائعة الصيت، مثل QNET، يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح. ونرى أن هذه الشراكة دلالة على الثقة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وشركة QNET، وكذلك تعتبر برهانًا واضحًا على أن كرة القدم الأفريقية تعد منتجًا قابلاً للتسويق في جميع أرجاء العالم.”

ومن بين المزايا أن QNET سوف تحظى بتواجد قوي لعلامتها التجارية في مباريات البطولة والإعلانات التلفزيونية أثناء استراحة ما بين الشوطين، وسوف يتسنى لها إتاحة العديد من فرص المشاركة الجماهيرية التي تستهدف مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء أفريقيا وخارجها. وعلاوةً على ذلك، سوف تستضيف QNET حفلات عرض المباريات من أجل موزعيها وممثليها المستقلين في مختلف البلدان بسائر أرجاء أفريقيا حيث ستتم دعوتهم لمشاهدة المباراة على شاشات كبيرة والتمتع بالسلع الحصرية في منافسة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برعاية .QNET

تتجاوز الرعاية أيضًا مزايا العلامة التجارية، حيث التزمت شركة QNET بالعمل على نحو وثيق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإنشاء مشروعات دائمة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة من خلال مؤسسة RYTHM Foundation لديها.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما