HomePure تشارك في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه للتوعية بأهمية الماء النظيف

تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتحت وزارة الموارد المائية والري فعاليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2018 مع مشاركة HomePure كعارض اساسي. تثمثل هذه المشاركة  من خلال التركيز بشكل خاص على معالجة قضايا المياه في مصر مع نشر الوعي بين المشاركين حول مدى أهمية المياه النظيفة كونها حق أساسي لكل إنسان.

قالت “أيمون لي”، مديرة تسويق منتجات HomePure إن استراتيجية الشركة تعتمد على نشر وسائل المياه النظيفة والتوعية بأهمية المياه في كل سوق تعمل فيه. وأضافت أن الشركة تشارك هذه الرؤية مع صانعي القرار في مصر حيث تتوافق استراتيجيتها مع رؤية مصر للحفاظ على مواردها المائية والاستفادة منها بأعلى معدل، مؤكدةً أن HomePureتهدف إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدار العشرين عامًا القادمة.

تشجع HomePure Nova على الحفاظ على المياه من أجل التنمية المستدامة

تلتزم HomePure بالمساعدة في توفير المياه النظيفة والآمنة والمغذية التي تحتاجها المجتمعات للبقاء والازدهار. تم تصميم HomePure Nova للعمل دون الحاجة إلى كهرباء أو هدرمياه عند استخدامها. وبالتالي ، تقديم وسيلة مستدامة لتوفير ما يكفي من المياه لمن هم في حاجة إليها.

* لا كهرباء مطلوبة

** لا مياه مهدرة

* يساعد على تقليل استخدام زجاجة البلاستيك

يقام أسبوع القاهرة للمياه من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 وسيشهد أكثر من 500 مشارك من أكثر من 50 دولة في جميع أنحاء العالم. ويشمل ذلك المندوبين الرسميين وممثلي السفارات والمنظمات الإقليمية والوطنية وممثلي القطاع الخاص ووسائل الإعلام. بالإضافة إلى التغطية الإعلامية المكثفة خلال افتتاح المعرض ، سيتم تقديم نظام HomePure Nova Water Filtration System إلى مجموعة حصرية من المهنيين المختلفين.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما