اختتام معرض كيونت بدول الخليج GCC Expo في برجمان مول بدبي

اختتمت الشركة الآسيوية الرائدة في مجال البيع المباشر كيونت “QNET” المرحلة الأخيرة من معرضها بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي GCC Expo في برجمان مول بدبي يومي الخامس عشر والسادس عشر من فبراير. وقد روج المعرض لمفهوم “الحياة الأمثل” لدى كيونت بين الأسر والأفراد من خلال عرض مجموعة كبيرة ومثيرة من منتجات تحسين الصحة وأنماط الحياة.

وقد تمت صياغة مفهوم “الحياة الأمثل” من أجل مساعدة الآخرين على عيش حياة متوازنة بجسم وذهن وروح أكثر صحة. ويتم عرض بعض منتجات كيونت الأكثر مبيعًا أمام الجمهور طوال اليوم بالمركز التجاري، وتشمل هذه المنتجات جهاز ترشيح المياه HomePure Nova وقهوة Qafé الخضراء لتقليل الوزن وآلة تحضير القهوة Quespresso متعددة المزايا ومنقي الهواء Airpure والمكملات الغذائية مثل Olé (المصنوع من عصارة أوراق الزيتون الخالص) وLifeQode Sun & Moon وLifeQode EDG3، إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة التي توفرها الشركة، مثل Physio Radiance وELIXA وDEFY، وساعات ومجوهرات Bernhard H Mayer والعطلات من خلال Tripsavr.

أُقيمت أول مرحلتين من المعرض في مارينا مول بالكويت (يومي الثاني  والثالث من فبراير) في جراند مول في مسقط بسلطنة عمان (يومي التاسع والعاشر من فبراير)

 

ويمكن للزائرين التعرف على شركة كيونت وما تقدمه من منتجات وخدمات متميزة من خلال العروض التوضيحية للمنتجات وعينات المنتجات التي يتم توزيعها، إلى جانب التعامل الذي تسوده روح التعاون مع العاملين بالمعرض.

 كما يحظى المعرض بحضور ٍSunny Shaper خبير العناية الشخصية لدي كيونت فضلاً عن العديد من المدربين المحترفين الآخرين الماهرين للغاية.

“نحتفل هذا العام بالذكرى العشرين لشركة كيونت. فقد سعينا جاهدين على مدى عقدين من الزمن إلى ابتكار المنتجات والخدمات التي تهدف إلى جعل الحياة الصحية الرغيدة المتكاملة طوع الجميع. وبهذا، فمن خلال هذه المرحلة الثانية من جولة منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، نود أن يتعرف الأفراد على ما نقدمه من باقة حافلة من المنتجات إلى جانب تشجيعهم على الاعتناء بصحتهم النفسية والبدنية بشكل استباقي عن طريق الاستعانة بالمنتجات الصحية بشكل طبيعي،” كما جاء على لسان خالد دياب، المدير الإقليمي لشركة QNET.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما