5 نصائح صحية

ونحن ندخل الشهر الأخير من العطلة الصيفية، سيبدأ الأطفال يستعدون تدريجياً لاستقبال سنة دراسية أخرى. بداية العام الدراسي هي الوقت المناسب لإعداد أنماط  الاستهلاك وعادات الأكل الصحية النافعة والتي يمكن أن تنتقل إلى العام المقبل.

يقول سانني شيبير خبير الرعاية الشخصية لـQNET، “كخبير في مجال الرعاية الصحية والصحة الشخصية، دائماً أتلقى استشارات من الآباء حول فوائد الأكل الصحي لأطفالهم”.

هذه بعض أهم النصائح للأمهات:

  1. تناول وجبة الإفطار مع العائلة هو الوقت المناسب لبناء رابطة الأسرة وقضاء أفضل الوقت معا. تأكد من تضمين الأطعمة مثل البيض، نخب الحبوب الكاملة، التوت، والحبوب غير المحلاة مع الحليب في النظام الغذائي أطفالك. والفكرة هي أن تبقى لهم راض وكامل حتى استراحة الغداء.
  1. إعطاءهم بعض مكملات صحية مثل Olé وهو مستخلص أوراق الزيتون الذي يعتبر إلى حد بعيد مدافعاً طبيعياً ممتازاً للجهاز المناعي. إنه يحتوي على خاصية مضادة للأكسدة أفضل من فيتامين C بنسبة 400٪ وعلى عنصر البوليفينوليك أكبر من زيت الزيتون النقي الممتاز بـ40 مرة. لماذا هذا جيد لأطفالك؟ خلاصة أوراق الزيتون تحتوي على العديد من العناصر الزهيدة التي تعتبر مهمة وذات حيوية مفيدة للصحة، بما في ذلك فيتامين C والحديد والزنك والسيلينيوم والكروم وبيتا كاروتين ومجموعة واسعة من الأحماض الأمينية المهمة. تقليدياً، يتم استخدام خلاصة أوراق الزيتون لعلاج الحمى والبرد والسعال والربو، والحفاظ على نظام القلب والأوعية الدموية الطبيعي والصحي. يمكن للأطفال شرب ملعقة صغيرة من Olé يومياً من القنينة، أو خلط ملعقة صغيرة من Olé مع عصير الفواكه المفضل لديهم في الصباح.
  1. إدخال الرياضة وأنشطة خارج البيت في الجدول اليومي للأطفال للحفاظ على لياقتهم وقوتهم مع الحفاظ أيضا على وزنهم مناسباً. اقض بعض أوقاتك لأخذهم لركوب الدراجات في حدائق القرية أو تسجيلهم في أنشطة ممتعة بعد دوام المدرسة. تأكد من أنهم يشربون ما يكفي من الماء وأن يبقوا على نسبة الرطوبة المناسبة للجسم.
  1. حافظ على جلد طفلك خالياً من الجراثيم مع جل BioSilver 22 من إنتاج QNET وهو منتج متطور خاص للعناية بالبشرة والذي يستخدم تقنية SilverSol®، ويتميز بقوته النانو الفضية التي يمكن تطبيقها خصوصاً للتطهير والتعقيم أو حتى كجزء من الجدول اليومي للعناية بالبشرة. BioSilver 22 هو جل نقي غير دهني عديم الرائحة الذي لا يحتوي على الكحول أو المواد الحافظة ولا يسبب جفاف الجلد. فمن المستحسن استخدامه الخارجي على الجلد لعلاج حب الشباب والطفح الجلدي والكدمات والحروق الخفيفة ولأغراض التطهير والتعقيم المختلفة.
  1. محاولة الحفاظ على التوازن بين الواجبات المنزلية والمهام، وقضاء وقت الفراغ مثل مشاهدة التلفزيون وألعاب الفيديو وممارسة الرياضة حيث أنه من المهم كذلك التركيز على صحتهم العقلية.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما