منتجات QNet

ما هي المنتجات التي تبيعها شركة كيونت؟ هل تعمل منتجات كيونت بفاعلية حقًا؟ لماذا منتجات كيونت مكلفة للغاية؟ تعرف على إجاباتك هنا.

تباع مجموعة الصحة والطاقة لدينا تحت العلامة التجارية Amezcua. حيث اننا الموزع المعتمد والحصري لمنتجات مثل Bio Disc و Chi Pendant، وهما من أكثر منتجاتنا شعبية في مجموعة منتجات الطاقة. حيث يتم إنتاج الزجاج المكون لهذه المنتجات فى احدث منشاٌت التكنولوجيا في ألمانيا، التي تمتلك أكثر من 100 سنة من الخبرة في صناعة الزجاج.

يتكون منتج Bio Disc من المعادن الطبيعية التي صُممت باحترافية تقنية والتي تم ربطها بمستوي الجزيئات الدقيقة باستخدام الانصهار بدرجة حرارة مرتفعة، من خلال هذا المزيج من المعادن وتقنيات الانصهار، يتم إنشاء مجال طاقة إيجابي، والذي يسمح للقرص الحيوي (Bio Disc) بنقل مجال طاقته إلى الماء والجسم البشري، كما تم اعتماده من خلال العديد من عمليات الاختبار والتقييم.

أظهرت العديد من الاختبارات قدرة Bio Disc  على التقليل من التوتر السطحي للماء/السوائل. يؤدي انخفاض التوتر السطحي إلى جعل السائل أكثر حيوية، وبالتالي تحسين نقل العناصر الغذائية إلى الخلايا وإزالة النفايات من الخلايا. النتائج هي تحسين مستويات الطاقة وخفض معدل التوتر.

جميع نتائج الاختبارات متاحة بشكل دائم على موقعنا الالكترونى
لعرض الشهادات زور : http://www.amezcua.com/Certifications.html

في حين أن هناك العديد من المستخدمين الراضين عن Bio Disc في جميع أنحاء العالم، فإن الشركة لم تقدم أي تداعيات بخلاف تلك القائمة على نتائج تقارير الاختبار المختلفة. جميع المطالبات المعتمدة  معروضة بشكل واضح على موقع كيونت والمواد التسويقية لمنتجات Amezcua.

نموذج البيع المباشر هو نموذج قائم على بيع منتجات حصرية غير متوفرة بالأسواق للعملاء والأعضاء. معظم هذه المنتجات – سواء كانت استهلاكية او معمرة – لديها مميزات وفوائد يتم شرحها للعملاء، فالأمر ليس كالتقاط منتج من على الأرفف.

في حالة المنتجات الاستهلاكية ، يجب ترسيخ فعالية المنتج لضمان إعادة الشراء. حيث يعتمد نجاح أي شركة بيع مباشر على هذا الجانب.

التسعير هو من اختصاص الشركة المصنعة /البائع. قد يكون من المهم أن نلاحظ أن معظم المنتجات الاستهلاكية لها تكلفة إنتاج 30٪ ويتم توزيع الباقي على مصاريف التسويق وهوامش تاجر الجملة وتاجر التجزئة. شركات البيع المباشر تطبق نفس المعادلة.

تقدم كيونت مزيجا متنوعا من المنتجات عبر مختلف الفئات. هناك أكثر من 300 علامة تجارية لمنتجات عبر قطاعات الصحة والعافية ، المنزل والمعيشة ، نمط الحياة ، الرفاهية والعناية الشخصية. وقد تم تطوير كل من هذه المنتجات حصريًا لشركة كيونت من قبل موردين عالميين.

دائما ما تقارن منتجات كيونت بباقى المنتجات فى السوق. قد تكون منتجات كيونت أكثر تكلفة في بعض الأحيان بسبب الفكرة الفريدة للمنتجات أو المواد التي صنعت منها أو التكنولوجيا المستخدمة في صناعة المنتجات. وعادة ما يتم تصنيع منتجات كيونت حصريًا للشركة.

شركة كيونت تقوم بتصنيع منتجات متطورة منذ أكثر من 20 عامًا. منتجاتنا تتماشي مع معايير الجودة عالية، وتتمع بضمان الخدمة او المصنع بناء على الخدمة او المنتج المقدم.

تجري كيونت أيضًا تدقيقًا للجودة لتقييم أداء نظام إدارة جودة الموردين للمنتج والالتزام بها قبل اختيارها. كما يقوم فريق ضمان الجودة بإجراء فحص بصري للمنتج و مرافق المصنع.

تجتاز شركة كيونت اختبارات الطرف الثالث والاعتمادات على مطالبات الاستحقاقات المقدمة من قبل المورد قبل اختيار البائع.

كيونت هي شركة بيع مباشرة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات في مجال الصحة والعافية ونمط الحياة والتعليم من خلال منصة التجارة الإلكترونية.
نبيع المكملات الغذائية، منتجات العناية بالبشرة، السلع المنزلية ، الدورات التعليمية عبر الإنترنت، رحلات السفر، الساعات، المجوهرات وغيرها الكثير. تم تصميم منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص أن يعيشوا بصحة أفضل، وتحسين نمط حياتهم ومعيشتهم.

لا ، فEDG3 لا يعالج الأمراض. EDG3 هو مكمل غذائي وليس دواء وليس المقصود منه شفاء أو علاج أي حالات طبية. EDG3 هو مكمل غذائي يساعد جسمك على انتاج الجلوتاثيون طبيعيًا، والجلوتاثيون هو مضاد للأكسدة ينتجه جسمك لتعزيز مناعتك وتحسين سلامتك.

وفقا للقانون السويسري، تعتبر الساعة سويسرية إذا كانت حركتها سويسرية، واذا  تم تحريكها في سويسرا، وتقوم الشركة المصنعة بعملية الفحص النهائية في سويسرا. يتم تصنيع جميع ساعات Bernhard H. Mayer® وفقًا لتقاليد صناعة الساعات السويسرية وتتبع أعلى معايير جودة المنتج والحرفية.

تراث https://www.youtube.com/watch?v=uAO81BvTmp4 Bernhard H Mayer

نعم، منتجات الطاقة لدينا فعالة للغاية. فهي معتمدة وآمنة تماما. هذا ما تؤكده نتائج معاهد البحوث في مختلف البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وألمانيا.

تشارك شركة كيونت في تطوير منتجات الطاقة، بالتعاون مع البروفيسور العالمي كونستانتين كوروتكوف، وهو أحد رواد العالم في دراسة مجال الطاقة الحيوية البشرية بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في هذا المجال. وقد ترجمت كتبه إلى العديد من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية. يعد البروفيسور كوروتكوف مساهماً قديمًا في اختبارات أجهزة الطاقة لشركة كيونت.

في واقع الأمر، يمكن لأي شخص التحقق من فعالية منتجات الطاقة في المنزل مثل Bio Disc 3. ستبقى باقة الزهور نضرة وتفوح بالعطر لفترة أطول اذا وضعت فى مزهرية بها ماء معالج ب Bio Disc 3، بالمقارنة مع وضعها فى مزهرية تحتوى على الماء العادي. ستبقى ايضا الفواكة والخضروات المغسولة بالماء المعالج Bio Disc 3 طازجة لفترة أطول.

تقدم كيونت منتجات مبتكرة حصرية يصعب مقارنتها مباشرة بالمنتجات المنافسة، حيث أن المنتجات ليست متساوية تمامًا.

نحن نسعى جاهدين للحفاظ على أسعارنا التنافسية، وقد تجد في كثير من الأحيان أن أسعار منتجاتنا تنافسية بالمقارنة مع غيرها من المنتجات المماثلة في نفس الفئة.

عدة أشياء يمكنها أن تسبب انواع مختلفة من الحساسية. لا تحتوي منتجات العناية بالبشرة لدينا على أكثر المواد المسببة للحساسية شيوعًا، ولكن مثل جميع المستخلصات الطبيعية والزيوت الأساسية يمكن أن تسبب تفاعلات جلدية مختلفة. هذا لا يعني أن منتجات العناية بالبشرة ذات نوعية رديئة، ولكنها لا تظهر إلا ردود فعل الحساسية المحتملة للجسم لمكون معين. يوصى دائمًا بقراءة مكونات منتج العناية بالبشرة بعناية والتحقق من تفاعلات الحساسية عن طريق استخدام كمية صغيرة من المنتج أولاً إما خلف شحمة الأذن أو الجزء الداخلي من الجزء العلوي من الذراع لمعرفة كيفية تفاعل المنتج مع الجلد. إذا لم يكن هناك رد فعل خلال 5-10 دقائق ، فقد يعتبر المنتج آمنًا للاستخدام.

كغيرها من شركات البيع المباشر، كيونت تعتمد على ممثليها المستقلين لتسويق وبيع منتجاتها وخدماتها في مقابل حصولهم على نسبة من المبيعات. ولكن إذا وجدت أي من منتجاتنا أو خدماتنا على الإنترنت وتريد شرائها، يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال متجرنا الإلكتروني. سيتم إرسال الطلب الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني أو خدمة التوصيل الإلكترونية.

منتجات الشركة تخضع لمعايير السلامة الدولية. كل المنتجات حاصلة على الشهادات والتراخيص اللازمة.

منتجات كيونت تباع فقط من خلال الإنترنت ولا يمكن شرائها من المتاجر التقليدية. منتجات وخدمات الشركة يتم تسويقها وبيعها من خلال الممثلين المستقلين. لذلك يمكن أن تكون قد سمعت عن منتجات كيونت من خلال أصدقائك الملتحقين بكيونت كممثلين مستقلين وأعجبوا بالمنتجات بعد أن قاموا بإستخدامها.

في حياتنا اليوم، لم تعد سبل التسويق والإعلانات التقليدية بالتأثير التي كانت عليه في الماضي. الأن يعتمد المستهلكين أكثر على أراء ونصائح من حولهم لشراء المنتجات. لذا فإن تقديم المنتجات من خلال الممثلين المستقلين يعد أكثر تأثيراً.

نظراً لأن قاعدة عملائنا تتضمن عملاء من مختلف بلاد العالم، فإن مجموعة منتجاتنا تشمل منتجات مختلفة ومتنوعة لتلبي الإحتيجات المختلفة لهؤلاء العملاء حسب ثقفاتهم وطبيعة المنطقة التي يعيشون بها. لدينا فريق بحثي على مستوي عالي يقوم بتقييم المنتجات الجديدة وفقاً لعملية إختيار مفصلة تشمل عوامل كالجودة وسهولة الاستخدام والسعر.

حالياً مجموعة منتجاتنا العالمية تشمل منتجات في مجالات التغذية والعناية الشخصية والعناية المنزلية والتعليم والرفاهية والمقتنيات ورحلات السفر

يتم توصيل منتجات كيونت من خلال شركائنا من وكالات ومخازن وموزعين حول العالم.

بالنسبة للساعات ، نقدم شهادة مصداقية تتضمن تفاصيل الحركة السويسرية وتضمن إصدارها المحدود. تتمتع جميع الساعات بضمان لمدة عامين ويمكن للعملاء الاتصال بوكيلنا وشركينا المحلى للحصول على المساعدة في أي إصلاحات خلال فترة الضمان.

نادي QVI هو نادٍ لعضوية الاجازات يوفر إمكانية الوصول إلى أكثر من 1000 فندق ومنتجع في 59 دولة حول العالم. نادي QVI هو واحد من أسرع نوادي الإجازات نمواً في العالم، ويقومون بتوسيع مجموعة فنادقهم باستمرار لضمان وجود قائمة طويلة من المنتجعات عالية الجودة. مع عضوية نادي QVI، يمكنك الحصول على إجازات رائعة لما يصل إلى 30 عامًا بأسعار اليوم.
نادي QVI خيار مثالي للعائلات التي تحب السفر وأولئك الذين يحبون التخطيط لعطلاتهم مسبقًا.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة http://www.qviclub.com

المسافر الأصغر الذي يعشق المغامرات واستكشاف العالم، Q-Breaks هو خيار شائع.www.q-breaks.com

tripsavr هو نظام حجز فندقي عن طريق الإنترنت https://tripsavr2.com

من خلال tripsavr 2.0 يمكنك حجز غرف فندقية ووسائل التنقل والرحلات. ولكن ايضا كممثل مستقل لكيونت يمكنك بناء شبكتك المستقلة من المسافرين وزيادة دخلك في كل مرة يقوم أحد عملائك بعمل حجز من خلال tripsavr 2.0.

رسوم الخدمة أو رسوم الاشتراك هي شيء متعارف عليه في مجال اشتراكات الرحلات حول العالم. يفرض QVI Club رسوم اشتراك تبلغ 200 دولار مقابل كل رحلة أسبوعية. بدفع قيمة الاشتراك، يفعل العميل الأسبوع الخاص به وتبلغ صلاحية الأسبوع عامين.

QVI Club يوفر إقامة لشخصين الى أربع أشخاص حسب الفندق وموقعه. العرض لا يشمل الطيران والتنقل والوجبات. بعض شركائنا من الفنادق وليس جميعها تقوم بتوفير وجبات الإفطار. المعلومات عن وجبات الإفطار يمكن الحصول عليها أثناء الحجز.

نعم. نقل الإشتراك من شخص لأخر عملية سهلة. قم بإدخال إسم المشترك الجديد من خلال ملء طلب نقل الملكية. يجب أيضاً توفير نسخة من جواز سفر البائع والمشتري ووثيقة من المحامي الخاص بالجهتين. يجب أيضاً دفع قيمة إدارية 150 دولار يتم نقل الإشتراك في مدة غالباً  تصل الى أسبوعين. سيتم توصيل باقة QVI Club للمالك الجديد وسيمكنه إستخدامها فور وصولها.

ابحت عن أسئلة أخرى 

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما