تتشرف كيونت بحضور سحور مركز راشد واحتفالية “مئوية زايد”

تحت شعار “بصمة راشد الخالدة”

 أقام مركز راشد لأصحاب الهممأمسية رمضانية خاصة بمئوية زايد بمشاركة متميزة لشركة كيونت. وقد ميز حضور شركت كيونت خلال هذه الإحتفالية عرض مجموعة من المنتجات التي تدعمها وتروجها الشركة. والقادمة من ورشة مركز راشد خصوصا العبايات بالاضفاة المنتجات الأخرى أهمها باقة ساعات ومجوهرات  Bernhard H. Mayer الى آلة القهوة Quespresso وجهاز فلترة المياه HomePure NOVA.

وموازاة مع فعاليات المعرض والأمسية الرمضانية، حظيت شركة كيونت  بشرف التكريم، إلى جانب كوكبة من المؤسسات والشخصيات من طرف المركز على كل الدعم التي تقدمه كيونت في عدة مجالات.  ويجدر الذكر أن شركت كيونت تدعم بقوة مبادرات مركز راشد في توفير فرص للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة أن تكون نشطة وبصحة جيدة.

وقد تسلم المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكيونت السيد خالد دياب الهدية التكريمية من طرف سمو الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم.

حضر الأمسية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم ومريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم والشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال. ولفيف من الشخصيات الهامة ومسؤولي الدوائر الحكومية إلى جانب داعمي المركز وشركائه الاستراتيجيين الذين شهدوا جميعا تكريم عدد من الجهات الداعمة للمركز.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما