كيونت تطلق مبادرة خيرية بمناسبة اليوم العالمي للمياه بدبي والقاهرة

قامت شركة كيونت باطلاق مبادرة خيرية والجتماعية موازية في كل من دبي والقاهرة يوم الخميس 22 مارس وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمياه. شملت هذه المبادرة، تحت رعاية HomePure، زيارة طاقم فريق كيونت، المكون من مدراء وموظفين، كل من مركز راشد لأصحاب الهمم بدبي ومستشفى الأطفال المرضى بالسرطان في القاهرة.

وقد قام وفد شركة كيونت بتوزيع كتب التلوين التعليمية التي تتمثل في رمز HomePure NOVA، على أطفال مركز راشد لدوي الأحتياجات الخاصة  ومستشفى الأطفال المرضى بالسرطان لتحسيسهم على مدى أهمية الحفاظ على المياه وكيفية استعمالها بطريقة جيدة بالإضافة إلى النصائح والتوعية بهدف أن تكون مسلية وتعليمية ومفيدة للأطفال.

كما صرحت “آيم-أون موك”، مديرة قطاع تسويق منتجات Home-Care “انه مع تزايد عدد السكان وتحديات التغيرات المناخية وإساءة استخدام الموارد المائية، سيواجه العالم كارثة بيئية محتملة في السنوات القليلة القادمة، لذا يجب أن نتكاتف معاً من أجل مواجهة هذه الكارثة الوشيكة، وأن HomePure NOVA” ” من أشد المؤمنين بضرورة دعم القطاع الخاص للحكومة ولعب دور حيوي في رفع مستوى الوعي حول الاستخدام الأمثل للمياه” .
كم أضافت “نحن سعداء للغاية بمشاركتنا وزيارتنا هنا لكي نحتفل مع أطفالنا بهذه المناسبة الهامة، ولدورنا في المساهمة توعية الجيل القادم بأهمية المياه وتعليمهم الطرق المثلي لتوفيرها والحفاظ عليها”.

   حظيت هذه المبادرة الخيرية والاجتماعية بترحيب واعجاب كبير من طرف المسؤيلين والأطر التربوية للمركز والمستشفى  حيث مكنت من حشد اهتمام أغلبية الأطفال الذين تمكنو من الأستمتاع بالرسم والتلوين في نفس الوقت التعلم والاستفادة من أهمية المياه في حياتنا اليومية وكيفية الحفاظ عليها.

والجدير بالذكر ان HomePure، رائدة منتجات كيونت، نظام ترشيح HomePure Nova بعد حصوله على شهادة NSF/ANSI 401، والتي تعد من أهم وأحدث الشهادات المُقدمة من مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الحديثة الضارة. وذلك من منطلق ايمان شركة “كيونت” بأن الحصول على مياه شرب نظيفة، هو حق مكفول لسلامة حياة الإنسان.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما