كيونت تغير حياة الناس للافضل بتطبيق برامج المسئولية الاجتماعية

يعد إحداث تغيير فعلي في حياة الناس، أو برامج المسئولية الاجتماعية، أحد الأهداف الرئيسية لشركة كيونت، فهي تحرص على تحقيق هذا الهدف المهم بقدر حرصها الدائم على التقدم في نطاق تأثيرها حول العالم، في محاولة جادة لترك أثر حقيقي في حياة الناس.

وتؤمن كيونت بأن تحقيق الازدهار في حياة الاشخاص الأقل حظاً يحدث عندما يساعد الناس بعضهم البعض بكافة الاشكال والصور  الممكنة.

ومن هذا المنطلق قررت شركة كيونت أن تضع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على رأس إهتماماتها المجتمعية وتقدم مساعدتها لرسم ابتسامة علي وجوه الناس كلما أمكن ذلك.

ففي مصر، نظمت شركة كيونت العديد من الزيارات والفعاليات الإنسانية في جهات مختلفة، منهم من يهتم برعاية الأطفال مثل مستشفى أطفال مصر التابعة للتأمين الصحي، وعدد من دور الأيتام، للمساهمة في رسم البسمة على وجوه الأطفال. في إطار مبادرة من HomePure NOVA أحد منتجات كيونت، قام ممثلي” HomePure NOVA  بزيارة مستشفى السرطان 57357 ودار الأيتام التابع لدار الأورمان لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، فضلا عن التبرع لها بعدد من أنظمة ترشيح المياه المتطورة.

كما قام موظفو كيونت أيضا برحلة الي مستشفي أطفال مصر التابعة للتأمين الصحي و قاموا بتوزيع كتب وأقلام التلوين التعليمية التي تتزين بشعار المياه النظيفة. و عملت أيضا كيونت علي توزيع صناديق الطعام على الأطفال في دور ايتام مختلفة، مما ساهم في رسم البسمة علي وجوه الأطفال.

اما في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تطوع عدد من موظفي شركة كيونت في مركز ” سنسيس “، بهدف قضاء وقت ممتع مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لمنحهم كل الدعم العاطفي الذي يحتاجون إليه. وفي مشهد لا يُنسى، انضم الموظفون إلى الأطفال من خلال أنشطتهم اليومية مثل دروس الموسيقى والوجبات واللعب والمشي اليومي، مع رسم ابتسامات حقيقية على وجوه الأطفال.

تبرعات كيونت خلال شهر رمضان تواصلة في جميع الدول العربية بما في ذلك دول المغرب العربي. ففي تونس، وزع شركاء شركة كيونت  الطعام و مواد اساسية ومستلزمات غذائية على سكان عدة مدن وقرى أبرزها مدن قفصة و قبلي.

وعلى صعيد اخر، عملت كيونت في تركيا   لدعم مبدأ “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية” من خلال التطوع مع منظمة غير حكومية محلية سميت باللغة العربية ” أضف الملح إلى الشوربة “، لتقديم الحساء الساخن للأطفال للمشردين خلال شهر رمضان المبارك. وأمضى موظفي كيونت في تركيا يومين منفصلين مع المنظمة وساعدوا في طبخ وتوزيع الحساء والأرز والخبز والحلوى للأطفال المشردين في جميع أنحاء مدينة اسطنبول.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما