رواد كيونت اختاروا مصر لتكون المحطة الجديدة لدرع مانشستر سيتي

كيونت تحتفل مع المشجع المصري بكأس الدوري الانجليزي

قامت شركة  كيونت العالمية بإتاحة الفرصة للمشجعين في مصر للإحتفال بدرع الدوري الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة. حيث قام المشجعين بالتصويت لاختيار الأماكن التي ستزورها الكؤوس فى جولتها وكانت مصر ضمن أكثر الاختيارات شهرة. حيث  وصل  مسئولى مانشستر سيتي إلى القاهرة لأول مرة لمقابلة المشجعين وعرض الكؤوس في فاعاليات مختلفة، المقدمة من شركة الاتحاد للطيران .

كيونت تحتفل مع المشجع المصري بكأس الدوري الانجليزي

صرح عمر برادة، المدير التنفيذي للعمليات في مانشستر سيتي: ” كيونت، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر وشريك مانشستر سيتي قامت بتنظيم ذلك الحدث في فندق سوفيتل الجزيرة، حيث قدمت الشركة الدعوة للمشجعين لالتقاط الصور مع كأس الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة حيث أتى آلاف المشجعين من جميع انحاء مصر للمشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه.

كيونت تحتفل مع رواد الأعمال بكأس الدوري الانجليزي

وأضاف برادة: “نحن سعداء لنجاح جولة كأس الدوري الانجليزي التي قدمتها شركة الاتحاد للطيران لأول مرة في مصر. فقد تأكدنا أن مشجعينا كانوا في قلب كل الاحتفالات واستطعنا جعلهم أقرب إلى النادي الذي يحبونه. كانت هذه الجولة مميزة للغاية حيث تم منح المعجبين الفرصة لتحديد البلد التي سيذهب لهه الكأس خلال الجولة، وصوتوا بأعداد كبيرة لمانشستر سيتي للمجيء إلى مصر.”

كيونت تحتفل مع المشجع المصري بكأس الدوري الانجليزي

قامت شركة كونت بتقديم درع الدوري الممتاز وكأس Carabao في جميع أنحاء العالم، لذلك تحتفل الشركة بموسم حققت فيه رقماً قياسياً بالمشجعين المتحمسين في القاهرة. كما تم الترحيب بالنادي ترحيباً حاراً في كل مكان، لذلك تتقدم الشركة بالشكر للجماهير على دعمهم الكبير.

والجدير بالذكر إن كيونت أصبحت الراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ عام 2014 لمدة ثلاث أعوام، حيث قامت الشركة بتجديد تعاقدها مع النادي لتصبح بذلك الراعي الرسمي للنادي في شراكة تمتد الى عام 2020.

كيونت تحتفل مع المشجع المصري بكأس الدوري الانجليزي

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما