تعرفي على سر حل جميع مشاكل بشرتك وشعرك مع KENTA

 لا شيء سيجعلك واثقةً من نفسك أكثر من أن تكون بشرتك جميلة وشعرك صحي. لكن في عالمنا المليء بالضغط العصبي المستمر، يصعب علينا إتباع أسلوب حياة يحافظ على مظهرنا الرائع.

الآن، مقالات وشركات كثيرة يدعون معرفة أسرار الحفاظ على بشرةٍ يافعة وصحية، لذلك يصعب معرفة من نصدق وفيمن نثق.

ولكن ماذا إن قلنا لك أن الحل لمشاكل بشرتك وشعرك ليس ما تضعينه على جسدك ولكن ما تغذيه به؟ لذلك فإن  KENTA هو ما ينتظره كل من كان ضحية لمنتجات عديدة في الأسواق التي لا تجدي نفعاً ولا تقضي إلا على أموالنا. ما يميز  KENTA عن غيره هو أنه مستلهم من نظام غذاء شعب أوكيناوا باليابان. حيث يتمتع شعب أوكيناوا بأعلى متوسط عمر متوقع فالعالم، وهم لا يعيشون لمدة أطول فقط، بل أيضاً يعيشون حياة صحيحة بشكل أكبر. كما لديهم كذلك أقل نسبة وفيات بسبب الأمراض القلبية وأقل نسبة إصابة بالأمراض المختلفة وكل هذا بفضل نظامهم الغذائي المتكامل.

 KENTA يستخدم النباتات المخمرة ليحفز الإفراز الطبيعي لهرمونات الشباب وتلك الهرمونات هي العامل الأساسي في المحافظة على بشرة صحية خالية من أعراض الشيخوخة. تقوم عمليات التخمير بزيادة القيمة الغذائية في الطعام حيث أنها تعمل على زيادة التوافر البيولوجي للمعادن والفيتامينات المفيدة مثل فيتامين ب، وفيتامين سي، وفيتامين ك، والأحماض الأمنية. اثبتت الاختبارات الإكلينيكية أن KENTA يرفع علامات مكافحة الشيخوخة بنسبة ١٢٠% في خلال ثلاثين يوماً فقط. وعلى عكس باقي المنتجات التي تدعي أن لها مفعولاً مماثلاً، لا يحتوي  KENTA على أي هرمونات، لذا لن يتسبب في توقف إنتاج الهرمونات في جسدك على الأمد الطويل. كما أنه يحتوي على البروتينات اللازمة لنمو ومعالجات الأنسجة، والحمضيات الدهنية الضرورية للحفاظ على المياه داخل كل خلية، وهذا يساعد على الحفاظ على المياه داخل كل خلية، مما يضمن بشرةً وشعراً يحافظان على شبابك.

فلماذا التردد؟ يمكنك التخلص من جميع المنتجات التي لا تأتى بمفعول واحصل الآن على  KENTA في أقرب وقت.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما