برنامج “qLearn” من كيونت يمنحك فرصة التعلم وبناء قدراتك المعرفية عبر الانترنت

إن البحث عن الدورات التدريبية التي تساعدك على تطوير مسار حياتك المهنية ليست عملية سهلة على الاطلاق، وعادة ما يواجه الباحثون عن هذه الدورات مشكلة المصداقية  من حيث مستوى جودة وكفاءة الدورات التي يتم تقديمها، وغير ذلك من العقبات العلمية والعملية. فإذا كنت من حديثي التخرج أو من الباحثين عن دورات تتمتع بجودة ومصداقية فتأكد أن هذا الموضوع سيكون بمثابة إضافة علمية لك.

كيونت أحد المؤسسات التي تعمل على الإرتقاء بحياة الإنسان لتصبح حياة أكثر سهولة، فكرت في هذا الأمر وقررت أن تساهم في تحقيق تطلعاتك التعليمية، فنجحت في ابتكار برنامج متطور هو “qLearn”، الذي يمنحك فرصة التمتع بالبرامج التعليمية والاستفادة منها لتساهم فى بناء قدراتك وشخصيتك المعرفية دون حضور الدروس في الفصول الدراسية، من خلال التعلم عبر الإنترنت.  بكل سهولة.

حيث يقدم لك برنامج “qLearn” جميع المهارات التي تحتاجها لبناء أعمالك التجارية وتساعدك على أن تصبح أحد الرواد فيما يتعلق ببيئة أعمال سريعة الخطى.

ولا داعي للقلق من اللغات المستخدمة في هذه الدورات التعليمية فهناك أربع لغات هم- الإنجليزية والعربية والروسية والفرنسية. والجزء الممتع هو أن التعلم لا يقتصر على الدروس النصية ولكن يشمل أيضا دروس فيديو  عبر رسوم متحركة، والاستفادة من تطبيق مجموعة من التمارين التقوية، وأنواع مختلفة من التعلم باستخدام الوسائط المتعددة التي من شأنها أن تجعل رحلتك التعليمية أكثر إثارة بكثير عن الطرق التقليدية الأخرى.

ويمنحك برنامج “qLearn” فرصة الاستفادة من العديد من الدورات المصممة لتعزيز مجالات اهتمامك. على سبيل المثال، دورة “مهارات الأعمال” وهي برنامج يعمل على تحسين مهاراتك في مجال  التسويق، مع التركيز الخاص على مهاراتك القيادية الخاصة، اضافة إلى كل ما له علاقة بالتسويق والمبيعات.

تعد دورة “المسوق المعتمد للشبكات” “Certified Network Marketer” (CNM+) الذي تم تأسيسها في الولايات المتحدة ويديرها المعهد الدولي المباشر لبيع الكتب، برنامجًا حصريًا يوفر لك كل ما تحتاجه، لتصبح مسوقًا متميزًا للشبكات الأخلاقية المعتمدة. يتم توفير الدروس من قبل مجموعة من المعلمين ذوي الكفاءة والخبرة الواسعة في هذه الصناعة، الذين يكرسون جهودهم لنقل خبرتهم بأكثر الطرق سهولة.

يتم إنشاء جميع الدورات المذكورة أعلاه في المملكة المتحدة، والتي تشتهر بمناهجها المتقدمة وتدعمها أيضًا جامعة    QIUP الخاصة لشركة كيونت هناك مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية التي تحتاج إلى ان تكتشفها بنفسك، والتي ستساعدك في نهاية المطاف على الاستفادة من تجربة تعلم عبر الإنترنت.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما