الحقيقة وراء QNET: كل ما تحتاج إلى معرفته

ما المقصود بالبيع المباشر؟

البيع المباشر هو وسيلة لتسويق السلع والخدمات وبيعها مباشرةً للمستهلكين، في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن أماكن البيع بالتجزئة الدائمة. هذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالإحالات الشفهية. تتمتع المنتجات التي يتم بيعها من خلال شركات البيع المباشر بخصائص فريدة وهي حصرية للشركة ولا تتوفر في مراكز التسوق أو المتاجر الكبرى. ازدهرت صناعة البيع المباشر اعتمادًا على هذا التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامًا. وفقًا لتقرير عام 2017 الصادر عن الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA)، يشارك أكثر من 107 مليون شخص حول العالم في هذه الصناعة، مع ما يقرب من 180 مليار دولار أمريكي من مبيعات التجزئة السنوية.

ما هي QNET ؟

QNET هي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في مجال الصحة والرفاهية ونمط الحياة والتعليم من خلال منصة التجارة الإلكترونية. تم تصميم منتجات QNET لمساعدة الناس على العيش بشكل أكثر صحة وتحسين نمط حياتهم ومعيشتهم. يقع المقر الرئيسي لشركة QNET في هونج كونج ولديها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة حول العالم تقدم الدعم لقاعدتها المتنامية من العملاء والموزعين. بالإضافة إلى توفير منتجات ذات جودة عالية، يمكن لعملاء QNET الاستفادة من فرصة البيع المباشر التي تقدمها QNET من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها للآخرين. أصبح الملايين من العملاء الراضين في أكثر من 100 دولة موزعين لمنتجات QNET من خلال كسب العمولات مقابل مبيعات المنتجات.

َكيونت QNET – تمكين رواد الأعمال منذ سنة 1998

هل تمثل QNET مخططًا استثماريًا؟

لا، QNET ليست مخططًا استثماريًا. في الحقيقة، هي ليست نوعًا من أنواع المخططات على الإطلاق. بل هي مشروع بيع مباشر قانوني إذ لا تقوم إلا بدفع المال لشراء المنتجات. إذا كنت تريد أن تصبح موزعًا لمنتجات QNET ، يمكنك التسجيل كممثل مستقل (IR) من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا على www.qnet.net.

كيف يمكنني كسب المال مع QNET ؟

الطريقة الوحيدة لكسب الدخل مع QNET هي من خلال بيع المنتجات. فبمجرد استخدام منتجاتنا والاستمتاع بها وإحالة الآخرين لشرائها، يمكنك الحصول على عمولات على المبيعات الفعلية. تستخدم QNET خطة مكافآت تقوم بحساب العمولات المستحقة. هذه العمولات تستند على حجم المبيعات الذي يتم تحقيقه من خلال الإحالات الخاصة بك في موقعنا الألكتروني.

لقد استفاد العديد من رواد الأعمال من نموذج أعمالنا لبناء فرق مبيعات كبيرة وتنمية أعمال ناجحة.

هل يجب عليّ أن أجتذب أفرادًا آخرين لكسب المال؟

لا، يمكنك كسب المال في هذا النشاط التجاري من خلال توظيف أشخاص دون تحقيق المبيعات من المنتجات والخدمات. فلا يركز على اجتذاب الأفراد إلا المخططات الهرمية. وهذه المخططات ليست مستدامة وستنهار حتمًا. بينما تعتمد أعمال QNET على نموذج مبيعات مستدام لا يسمح لأي شخص بكسب الأموال من خلال التوظيف فقط. ولهذا السبب بعد مرور 20 عامًا، نستمر في النمو والتوسع على المستوى الدولي.

متى يمكنني بدء كسب المال مع QNET ؟

البيع المباشر هو عمل مثل أي عمل آخر. فهو ليس مخططًا لتحقيق الثراء السريع. للنجاح في هذا العمل، تحتاج إلى العمل الجاد والتحلي بالصبر والالتزام وأن تكون موجهًا نحو الهدف. يمنحك هذا العمل فرصة لتصبح أحد أصحاب المشروعات. الفرق الوحيد هو أنه لا داعٍ للقلق بشأن تكلفة بدء التشغيل والتكاليف التشغيلية على نطاق واسع كما هو الحال في الأعمال التجارية التقليدية. يعتمد نجاحك بالكامل عليك وعلى العمل الجاد الذي تقوم به.

ما الذي أحتاج إلى معرفته أيضًا عن QNET ؟

• خاضت QNET مجال الأعمال منذ عام 1998. في السنوات العشرين الماضية، تم تمكين الملايين من الناس ليعيشوا حياة أفضل من خلال استخدام منتجاتنا وخدماتنا، ومن خلال جعلهم أصحاب مشروعات في فرصة العمل لدينا.

• لدى QNET أكثر من 6 ملايين موزع وعميل حول العالم مع مبيعات المنتجات في أكثر من 100 دولة ومكتب ووكالة في 25 دولة، وأكثر من ألف موظف.

QNET هي أيضًا شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والراعي الرسمي للبيع المباشر لدوري الكاف لأبطال أفريقيا توتال، كأس كونفدرالية الكاف توتال وكأس السوبر توتال للكاف. لعامي 2018 و2019.

• في QNET ، نهتم بالمجتمعات التي نمارس أعمالنا فيها. في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شاركت QNET بنشاط في عدد من البرامج الخيرية في العراق والكويت والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وكذلك في دول المغرب، الجزائر وتونس.

أضف تعليق

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما